الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع الدارسين على حسابهم بكندا .بعدين إلتحقوا ( الرجاء الدخول)

جميع الدارسين على حسابهم بكندا .بعدين إلتحقوا ( الرجاء الدخول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qsc
    ^^^^^^^^^

مو كأنها كثيره 25000 بالشهر ؟!!

يعني لو مكمل شهرين راح تكون صارف 50000ريال ..........!!!

مشكور أخوي ما قصرت...... وننتظر تجارب الإخوان
    السعر الى عطاك اياه اخوي مبالغ فيه

انا جالس اضبط لاحد الاخوان قبول معهد حالياً والرجل قريب من حالتك ويريد ان يدرس على حسابه ممكن اخدمكم بسكن والمعهد بحيث تخف عليكم التكلفه وكل واحد يساعد الثاني

ممكن يكون عليك المصروف اقل من 5000 ريال في برتش كلمبيا

ان اعجبتك الفكره راسلني على الخاص بس الله يخليك بدري لانني ارتب لرجل الان وابي يكون طلبكم واحد

السعي الى ابيه منك دعاء بظهر الغيب

الله يوفقك اخوي للخير كله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله
    خطييييييييييييييييير انت ياكرباج الله يقويك على الخير ويكثر من امثالك

الله يجزاكي الف خير اختى

والى نعمله واجب علينا لاخواننا الى جاو بعدنا وهم بيجي يوم يخدمون اخوانهم الى بيجون بعدهم

الله يحفظك من كل مكروه
    7 "
  3. ياخون الله يجزكم كل خير ممكن نقولولي كيف يقدر يلتحق بالبعثة بمدة شهر ..

عندي اخواني يبغون يكملون دراستهم ...

مع العلم انا مبتعثه بتورنتو وراح يجون نفس المدينه..

هل الحاق يكون من معهد اللغة او لزم يكون بجامعة ...

طيب من الشروط انهاء 30 ساعه دراسيه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـرباج
    السعر الى عطاك اياه اخوي مبالغ فيه

انا جالس اضبط لاحد الاخوان قبول معهد حالياً والرجل قريب من حالتك ويريد ان يدرس على حسابه ممكن اخدمكم بسكن والمعهد بحيث تخف عليكم التكلفه وكل واحد يساعد الثاني

ممكن يكون عليك المصروف اقل من 5000 ريال في برتش كلمبيا

ان اعجبتك الفكره راسلني على الخاص بس الله يخليك بدري لانني ارتب لرجل الان وابي يكون طلبكم واحد

السعي الى ابيه منك دعاء بظهر الغيب

الله يوفقك اخوي للخير كله
    يعطيك العافيه أخوي ....... أنا خلاص جايب قبول معهد وجامعه ,,,, لكن إن شاء الله راح أتواصل معك في موضوع السكن ........جامعتي في برنس جورج ( unbc) .

المهم أنا موضوعي هنا هو التكاليف من إلى ...

وياليت تساعدني في هذا السؤال وأيضاً الأعضاء الآخرين !

*بعض الإخوان ما قصروا بالإجابه .... لكن ودي أشوف جميع تجارب الإخوان الآخرين ,,لأن ممكن بعضهم يصرف كثير والبعض الآخر وسط والبعض ما يصرف إلا قليل !

بإنتظار مشاركتكم !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qsc
    يعطيك العافيه أخوي ....... أنا خلاص جايب قبول معهد وجامعه ,,,, لكن إن شاء الله راح أتواصل معك في موضوع السكن ........جامعتي في برنس جورج ( unbc) .

المهم أنا موضوعي هنا هو التكاليف من إلى ...

وياليت تساعدني في هذا السؤال وأيضاً الأعضاء الآخرين !

*بعض الإخوان ما قصروا بالإجابه .... لكن ودي أشوف جميع تجارب الإخوان الآخرين ,,لأن ممكن بعضهم يصرف كثير والبعض الآخر وسط والبعض ما يصرف إلا قليل !

بإنتظار مشاركتكم !

مرحبا اخوي

رسوم المعهد ثابته عندك بالقبول والي اعرفه ان رسوم معهد unbc مرتفعه لذالك انصحك تدرس بمعهد تجاري وبعد الانظمام للبعثه سجل في معهد اكاديمي او معهد الجامعه

المدينه رخيصه جداً

ممكن تطلع على اسعار الاجارات من هاذا الرابط

http://princegeorge.en.craigslist.ca/

وسعر اهوم ستى ثابت 650 دولار مع ثلاث وجبات ممكن يزيد او ينقص خمسين دولا ر فقط

انا بكون معك على تواصل حتى تصل الى مدينتك بئذن الله

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـرباج
    مرحبا اخوي

رسوم المعهد ثابته عندك بالقبول والي اعرفه ان رسوم معهد unbc مرتفعه لذالك انصحك تدرس بمعهد تجاري وبعد الانظمام للبعثه سجل في معهد اكاديمي او معهد الجامعه

المدينه رخيصه جداً

ممكن تطلع على اسعار الاجارات من هاذا الرابط

http://princegeorge.en.craigslist.ca/

وسعر اهوم ستى ثابت 650 دولار مع ثلاث وجبات ممكن يزيد او ينقص خمسين دولا ر فقط

انا بكون معك على تواصل حتى تصل الى مدينتك بئذن الله

الله يوفقك

مشكور أخوي والله يكثر من أمثالك !!

لكن ياليت يا أخوي كرباج تحصرلي المصروف الشهري الكامل بالريال ...
    أنت قلت 650دولار للسكن .....
    طيب المعهد أنا راح أكون تبع الجامعه ... فما أدري كم الرسوم !!

أنا ما كتبت هالموضوع إلا لأني راح أجمع المبلغ المتوقع اللي راح أصرفه هناك !!

بالعربي أريد المصروف الشهري كامل لطالب متوسط الصرف أو نقول مسرف لكن مو كثير !!

طبعاً مع حساب الشهر الأول اللي راح يكون معاها التذاكر وحجز فندق مبدئي في فانكوفر وإلى حد وصولي إلى برنس جورج .. وأكيد إن الشهر الأول راح يكون أكثر من بقية الأشهر القادمه .....
    7 "
  7. أخواني بغيت اسألكم اسأله محيرتني كثيييير ...
    أنا سالفتي سالفه وأنواع التحطيم .. لأني كنت ناوي أكمل دراستي بأمريكا ومؤهلي حالياً دبلوم عالي من كلية الجبيل الصناعية هندسة قوى كهربائية .. كان طموحي وحلمي أدرس بأمريكا لكن للأسف ما كل ما يتمناه المرء يدركه .. كل أموري كانت تمام ولله الحمد .. لكن واجهتني عقبة الشهاده البنكيه والمبلغ الإعجازي المطلوب فيها .. وهذا كان سبب بأني أغض البصر عن الدراسه بأمريكا والخيره فيما اختاره الله ..
    حبايبي أحب أهنيكم وأشكركم على تعاونكم المستمر وخصوصاً طلاب ومبتعثين كندا .. بصراحه ردودكم مفيده وذو مصادقيه عاليه .. بعكس ملتقى طلاب أمريكا اللي ضيعت فيه وقتي وكنت أجلس عليه بالساعات واستفدت كثير بالعكس ما أنكر ولا أجحد مساعدتي وإفادتي بمواضيع تخص أمريكا لكن يا خسارة حلمي
    أنا مثل ما قلت لكم وكلت أمري لله وقررت أدرس بكندا .. فياليت تفيدوني وتساعدوني
    سؤالي لكم الله يجزاكم بالخير ويوفقكم يارب : وش أفضل الجامعات بكندا أقدر أكمل فيها تخصصي ..؟ وياليت تكون في مدن معقولة التكاليف لأني جااي على حسابي الخاص إنشاء الله ..
    بالنسبه للسكن : شلون أضبط أمور السكن هنااك ..؟ خصوصاً إني ناوي أسكن لوحدي أو مع روميت .. عائله ما أبي لأن إنجليزيتي جيده والحمد لله
    وبعد ما أخلص إجراءات الدراسه وآخذ الفيزا .. وش أفضل خطوط طيران أحجز عليها ..؟ وأحجز على أي مدينه بالضبط في كندا ..؟

أكرر شكري على تعاونكم المخجل .. والله يوفقكم ويسهل أموركم يارب
    أنتظر الرد على أحر من الجمر

<< أخوكم : المتحطم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.