الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للى على حسابه الخاص تعال برد :)

للى على حسابه الخاص تعال برد :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي مو شرط اللي طالعه لة ( ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم) يعني خلاص الحاق .. امس طلعت للوزارة واستفسرت عن الجملة هذي وقالوا ان الجلسة ياخذونها على شكل دفعات يعني مثلا تقسم الى 4 دفعات تبداء اللجنة بالدفعة الاولى ويشتغلون فيها يومين او 3 ايام وش يصير على الباقين في الدفعات اللي بعدها يكتب لهم ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم .. حتى يخلصون من الاجتماع الاول ثم يبدون باللي بعدهم ويبداء يتغير السيستم عند اللي قبل الى الحاق او رفض .. وهذا الموضوع باختصار .. طبعا مافي رفض علشان 30 ساعه لان كل اللي التحقوا ماطبق عليهم هذا النظام ... كل الخوف من بطاقة غير واضحة او الجامعه موقوفة .. وانا خايف من التخصص اللي عندي يرفضونة مالقيت احد بتخصصي ( تجارة ) .. اللي يعرف احد انقبل بهالتخصص ابدعيلة دعوة صادقة ..
    اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barsa for ever
    اخوي مو شرط اللي طالعه لة ( ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم) يعني خلاص الحاق .. امس طلعت للوزارة واستفسرت عن الجملة هذي وقالوا ان الجلسة ياخذونها على شكل دفعات يعني مثلا تقسم الى 4 دفعات تبداء اللجنة بالدفعة الاولى ويشتغلون فيها يومين او 3 ايام وش يصير على الباقين في الدفعات اللي بعدها يكتب لهم ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم .. حتى يخلصون من الاجتماع الاول ثم يبدون باللي بعدهم ويبداء يتغير السيستم عند اللي قبل الى الحاق او رفض .. وهذا الموضوع باختصار .. طبعا مافي رفض علشان 30 ساعه لان كل اللي التحقوا ماطبق عليهم هذا النظام ... كل الخوف من بطاقة غير واضحة او الجامعه موقوفة .. وانا خايف من التخصص اللي عندي يرفضونة مالقيت احد بتخصصي ( تجارة ) .. اللي يعرف احد انقبل بهالتخصص ابدعيلة دعوة صادقة ..
    اتمنى التوفيق للجميع
    انا نفس الكلام اقوله خاصة الجلسات يلى راحت تم رفضهاا لا يعشم نفسه كثير اوراقكم معلقه في السستتم ومااتوقع احد باقي عندي الازم يكمل 30 ساعه اي تحديث يصير يشمل البقيه يلى بسيستم ,,,,,,,,,,
    ولكن نتفال خير انشاء الله انا جلسة 174 ولا صار شي اول مره قالواا لى تم الـتأجيل والحين ستعرض على اللجنة يعني الموضوع واضع اي تغير في السيستم يشمل البقيه
    7 "
  3. الف مليون تريلون مبروك يالوايلي

ماشاء الله تبارك الله

وعقبال البكالوريوس

والله فرحت من موضوعك

بردت على قلبي حتى سمعت قلبي يقول اششششششششششششششششششششششششش

نشوفك على خيررررررررررررررررررررررررررررررر يالغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfamous
    الف مليون تريلون مبروك يالوايلي

ماشاء الله تبارك الله

وعقبال البكالوريوس

والله فرحت من موضوعك

بردت على قلبي حتى سمعت قلبي يقول اششششششششششششششششششششششششش

نشوفك على خيررررررررررررررررررررررررررررررر يالغالي
    الله يبــــــــــــــــــــارك فيك ويسلم قبك منوووووووووووور يالــalfamous

جعل ربي دايم مبرد عليك

فرحتي بك مشاركتك بالموضوع يالبــــــــا قلـــبــك

قريبا نلتقى بتوومبــــــــــــــا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.