الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسه 176

جلسه 176

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـ ع ـاشٌق
    الـ ع ـاشٌق

مبتعث جديد New Member

الـ ع ـاشٌق الولايات المتحدة الأمريكية

الـ ع ـاشٌق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University
    • University
    • Business Administration
    • ذكر
    • اوهايو, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 15th, 2010, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب عندي سؤال وابي احد يفيدني فيه
    انا دخلت على موقع التعليم وادخل رقم البطاقة الاحوال
    ويقولي انه سوف تعرض بجلسة 176

وانا اشوف بعض الشباب يقول التحقت بجلسة 176
    طيب انا بنفس الجلسة وش السالفه

اللي عنده علم يساعدني ويفهمني

.
  2. انا اليوم السبت كنت في ادارة البعثات بخصوص معاملتي اللي دخلت جلسة 176 ولازالت سوف تعرض على اللجنه في الاجتماع القادم وقابلت الدكتور صالح السحيباني وافادني بأن الجلسه لم تنتهي بعد ومدتها شهر من بداية انعقادها يعني حتى 18-2-1431
    وحولنى الى الاخ علاء للافاده وافادنى بأن معاملات استراليا (انا طالب ماجستير باستراليا) المتبقيه سوف يقرر فيها هدا الاسبوع وترقبوا تحديث النضام بنهاية هالاسبوع
    اما بالنسبه للدول الاخرى فعدرا لم اجد الوقت للسؤال عنها لكن بناء على كلام الدكتور السحيبانى اعلاه فأنه سوف يقرر في جميع المعاملات التى دخلت الجلسه خلال الاسبوعين القادمين حتى التاريخ المدكور اعلاه ودللك لجميع الدول
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed alhmidi

انا اليوم السبت كنت في ادارة البعثات بخصوص معاملتي اللي دخلت جلسة 176 ولازالت سوف تعرض على اللجنه في الاجتماع القادم وقابلت الدكتور صالح السحيباني وافادني بأن الجلسه لم تنتهي بعد ومدتها شهر من بداية انعقادها يعني حتى 18-2-1431
    وحولنى الى الاخ علاء للافاده وافادنى بأن معاملات استراليا (انا طالب ماجستير باستراليا) المتبقيه سوف يقرر فيها هدا الاسبوع وترقبوا تحديث النضام بنهاية هالاسبوع
    اما بالنسبه للدول الاخرى فعدرا لم اجد الوقت للسؤال عنها لكن بناء على كلام الدكتور السحيبانى اعلاه فأنه سوف يقرر في جميع المعاملات التى دخلت الجلسه خلال الاسبوعين القادمين حتى التاريخ المدكور اعلاه ودللك لجميع الدول
    الله يوفق الجميع
    الله يسمع منك وكلنا نتحول يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.