الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش ترد عليهم

ايش ترد عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omouee
    omouee

مبتعث جديد New Member

omouee الولايات المتحدة الأمريكية

omouee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أثيوبيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى //////////////////////////////// , بجامعة ///////////////////////////////
    • ///////////////////////////////
    • ////////////////////////////////
    • ذكر
    • /////////////////////////////////////, /////////////////////////////////
    • أثيوبيا
    • Sep 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 09:31 PM

السلام عليكم

راسلت الملحقيه عن طريق نموذج وصول مبتعث جديد الى واشنطن يقولون ارسل

بس ويش ارسل حسبي الله عليهم؟؟؟؟
    .ExternalClass p.ecxMsoNormal, .ExternalClass li.ecxMsoNormal, .ExternalClass div.ecxMsoNormal{margin-bottom:.0001pt;font-size:12.0pt;font-family:'Times New Roman';}.ExternalClass a:link, .ExternalClass span.ecxMsoHyperlink{color:blue;text-decoration:underline;}.ExternalClass a:visited, .ExternalClass span.ecxMsoHyperlinkFollowed{colorurple;text-decoration:underline;}.ExternalClass span.ecxEmailStyle17{font-family:Arial;color:windowtext;}@page Section1{size:8.5in 11.0in;}.ExternalClass div.ecxSection1{page:Section1;}
    Pls. send us copy of your qarar ebteath as soon as possible so we can finalize your pick up from airport. Thanks

SACM USA

2. اخوي ما له داعي التحسب واضح وش يبغو ههههه

Pls. send us copy of your qarar ebteath as soon as possible so we can finalize your pick up from airport. Thanks

يقولو لك (رجاء ارسل لنا نسخة من قرار الابتعاث بأسرع وقت عشان ناخذك من المطار وشكراً)

بالتوفيق
    7 "
  3. الملحقية فهمو انك طالب مبتعث عشان كدا طلبو منك قرار ابتعاث

راسلهم وقلهم انا طالب على حسابي الخاص والله يعينك على ما يردو عليك تكون نسيت ليه جي أمريكا اصلا

واهم شي اخوي اتأكد انه اوراقك كاملة قبل السفر من قبول معهد وقبول جامعة وكل شي
    7 "
  4. اذاكنت رايح على الخطوط السعودية باذن الله حيستقبلوك لكن من الافظل ارسال فاكس على الملحقية توضح فيه اسمك ورقم الرحلة وتاريخها ولاتذكر بانك على حسابك الخاص او غيرة واكتب بالعربي وتطلب منهم استقبالك في المطار وان لغتك الانجليزية ميح
    واعزم وتوكل على الله
    بس من باب الاحتياط خذ عناوين الفنادق الي تتعامل معاها الملحقية وعنوان الملحقية لو ماحصلتهم يكون بمقدورك تدبير عمرك بعيدا عن القلق والهجولة
    وفقك الله
    7 "
  5. انا الي اعرفة ان مع كل رحلة للخطوط السعودية يطلع سايق الملحقية للمطار
    انا كذا جيت بدون ما اراسلهم ولا شي ولقييت السايق موجود وانا على حسابي الخاص وعاملونا زي معاملة المبتعثين اخذونا للفندق ولما كان الفندق فل مافي غرف طلع معاي لحالي الى الساعه 1 بالليل يدور لي على سكن
    والصباح ارسلي سايق علشان ياخذني للملحقية
    يعني يعاملونك كأنك مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.