الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثات موقوفة لحد إشعار آخر!! اتمنى رأيك اخوي المستشار

البعثات موقوفة لحد إشعار آخر!! اتمنى رأيك اخوي المستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله مادري!

بالعادة تقول لي 30 ساعة وهاذي اول مرة تقول موقفة لاشعار آخر!
    كرسبي كريم نفس الشي انا قالت لي الكلام هذا لما كلمت امس .. يعني نفس اليوم الا كلمتي انت فيه!

بالنهاية العلم الأكيد شكله عند الوزارة!
    7 "
  2. انشالله بعد هالقرار الامور تبشر بخير بأذن الله ترى هلمنتدى مرت علية اجيال قبلنا وعاشو معانات والحمد لله الكل التحق يعني بتوقف علينا احنا اهم شي صفو النيه وتوكلو على الله والله ما يخيبنا انشالله
    تفائلو بالخير تجدوه
    7 "
  3. قالتلك موقف حتى اشعار عشان كل يوم ترسليلها ايميل ..
    ترا الايميلات ماتفيد ابدا .. تخليهم يعصبو ..
    حاولي تتصلي على العريني ..
    الي تحته كلهم ما يقدرو يرسلو ملفات
    العريني الي يرسل ..
    وبس
    7 "
  4. يا شبااااب دام الطلاب الي في الدول العربيه التحقوا على حسابهم فبالله وش رايكم بالي في امريكا الدعوه يبيلها صبر الله يمدلنا في عمرك يا ملك الانسانيه ويمتعك بالصحه والعافيه لاتخافون ان شا الله تلتحقون بعد قرار خادم الحرمين لا العريني ولا غيره يقدر يمنع القرار

وبالتوفييق
    7 "
  5. والله انصدمت من بعض الاعضاء مثل نوسة ......الخ , انا اللي اسمعه واعرفه ان الابتعاث في امريكا وكندا ماشي الدعوه اجراءات ويضمونك للبعثة بعد شهر او شهرين وانا حصلت طلاب من كندا انضموا خلال شهر , فيا ليت توضحون أكثر ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افيدوني
    والله انصدمت من بعض الاعضاء مثل نوسة ......الخ , انا اللي اسمعه واعرفه ان الابتعاث في امريكا وكندا ماشي الدعوه اجراءات ويضمونك للبعثة بعد شهر او شهرين وانا حصلت طلاب من كندا انضموا خلال شهر , فيا ليت توضحون أكثر ....
    هذا قبل الالحاق كان بكل سهولة خلال شهر وشهرين.. لكن الآن صاير المعدل الطبيعي من 5 - 7 اشهر وطالع!

بس في النهاية ارزاق في ناس ما شاء الله لسة يلتحقو خلال شهرين و 3 .. واذا عندك أمر اركاب امورك تتيسر اكثر!
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.