الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاركاب .. يخلي مخك ضاررب

الاركاب .. يخلي مخك ضاررب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـشـ ع ـل
    حيــاكـ أختي فــلاور

أنا مـاطلعت أمر الإركاب شخصيــا .. لكـن أخوي طـلع أمر إركاب من عند العطيـة في وزارة التعليم وكـان مع أخوي

قبـول المعهد بالإضافة الي قبـول الجامعـة والفيــزا ..

دمــتي بــ ود
    ما شاء الله .. الله يوفقه إن شاء الله ..
    بس بغيت اسألك عزيزي مشعل أخوك متى أخذ أمر الإركاب من العطيه ..؟ وأنت متأكد بأنه عطاه من غير واسطه أو مرمطه مو معقوله ..؟
    أتمنى تفيدني الله لا يهينك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    ما شاء الله .. الله يوفقه إن شاء الله ..
    بس بغيت اسألك عزيزي مشعل أخوك متى أخذ أمر الإركاب من العطيه ..؟ وأنت متأكد بأنه عطاه من غير واسطه أو مرمطه مو معقوله ..؟
    أتمنى تفيدني الله لا يهينك

شكرا اخر مشعل
    وانا كمان نفس السؤال بس قبول جامعة ومعهد وفيزا واعطى اخوك امر الاركاب؟طيب ايش اعطى للعطيه غير الثلاثة المستندات دي؟اعطاه زي مايقولو خطاب معروض؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flower_a
    شكرا اخر مشعل
    وانا كمان نفس السؤال بس قبول جامعة ومعهد وفيزا واعطى اخوك امر الاركاب؟طيب ايش اعطى للعطيه غير الثلاثة المستندات دي؟اعطاه زي مايقولو خطاب معروض؟؟؟

وانا بعد معي قبول جامعة ومعهد وفيزا وطلبت امر اركاب وحولني للبعثات وهذا بتاريخ 10/2
    توقعون يعطوني او لا
    وبعدينك اخوك حولوه للبعثات او اعطوه ع طول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح جدا جدا
    وانا بعد معي قبول جامعة ومعهد وفيزا وطلبت امر اركاب وحولني للبعثات وهذا بتاريخ 10/2
    توقعون يعطوني او لا
    وبعدينك اخوك حولوه للبعثات او اعطوه ع طول
    مافهمتك يعني بس معاك الثلاثة المستندات دي وحولوك للبعثة بس مااعطوك امر اركاب؟؟؟ في خلال كم شهر؟وانت بالسعودية؟

ياريت توضح
    7 "
  5. ماشاء الله عليكم تقلبون الموضوع Chat ههههههه

المهم عندي استفسار \ بعد الفيزا وامر الإركاب في شي اسمه موافقة وزارة التعليم العالي للطالب الدارس على حسابه الخاص ؟

ولا بس اروح امريكا وافتح ملف بالملحقية ؟!

ارجو الرد ياناس

7moOod
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.