الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مراسلة قناة العربية بشأن قضيتنا ( لعل وعسى ترد ) ( يستحدث حالما يكون هناك شيء مستجد )

تقرير مراسلة قناة العربية بشأن قضيتنا ( لعل وعسى ترد ) ( يستحدث حالما يكون هناك شيء مستجد )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صرخة شهيد
    صرخة شهيد

مبتعث مجتهد Senior Member

صرخة شهيد أستراليا

صرخة شهيد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة هنآآآك
    • هنآآآك
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • قولد كوست, كوينزلاند
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 9th, 2010, 08:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الطلاب والطالبات

انا وجدت بروفايل قناة العربية بالفيس بوك واخذت ايميل احد مسؤولي القناة من نفس البروفايل , وكتبت له هذه الرسالة لعل وعسى يمكن يساعدنا

( مضمون الرسالة )

عنوان الرسالة : هـام - يرجى القراءه ‏( الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بأستراليا وكافة الدول )‏ ‏( إقتراح مصغر )‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستاذ ناصر السارمي

تحية طيبة أما بعد ...

أعرفك بنفسي أنا يحيى احد الطلاب السعوديين الدارسين على حسابهم الخاص بأستراليا ..

بالبداية أؤمن انا شخصيا ً بأن قناتكم الغراء هي شعلة تنير الحقيقة تسعى لبث الحقائق مؤدية رسالتها في تنمية الانسان العربي وإبراز صورة المملكة النيره على كافة الصٌعد

أقترح على قناة العربية أن تعمل تقرير إخباري يتكلم عن معاناة الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص المنتظرين لأمر الالحاق ببرنامج الابتعاث بوزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية

قضية الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص هو أن بعض الطلاب بالعديد من الدول يواجهون شروط تعجيزية أو عوائق حالت دون الالحاق بالبعثة هذه هي الفضية بإختصار

أنا على استعداد لمساعدتكم في ايضاح كافة حيثيات المواضيع حالما توافق القناة على إعداد تقرير يتعلق بهذا الشأن

فننظر انا والطلاب جمعيا ً أن الاعلام هو منبرنا الوحيد لكل العالم خصوصا ً القيادة الرشيدة ومسؤولي وزارة التعليم العالي

نرجوا من الله ثم نرتجيكم أن تعملوا على التفكير بإجراء التقرير الاخباري وسنتحرم قرار رفضكم بأي حال من الاحوال لو تم الرفض ونسعد بالموافقة ومستعد للقيام بكافة الترتيبات وتنفيذ كل ماتطلبونه

وأنا أرسلت إليكم لأنني لا أعرف أي ايميل للتواصل مع مسؤولي العربية غير هذا الايميل الذي وجدته من الفيس بوك

ننتظر ردكم والله اعلم واعلى واجل وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الكرام

يحيى
    استراليا

(انتهى مضمون الرسالة )

هذا كل إلي بيدي أنا أعمله لكم يا أخوان واحنا كلنا عيال السعودية نحس بمعاناة بعض واتعودنا بحياتنا ان نهتم لبعض ونساعد بعض , انا اتابع الوارد بالايميل حقي وإذا جاني أي رد منه على طوووول ححط الرد بالموضوع ..

وإذا مارد لفترة طويلة تمتد لأيام حقولكم ماصار شيء ... وانا ارحب بأي افكار او اقتراحات ثانية ممكن تساعدنا في ابراز معاناتنا امام العالم ..

دعواتكم وتحياتي

ملاحظة :

أعرف إن حتجي نااس تقوول ايوا نااس رسلت للملك ومارد .. بس انا اقول مو كل ورقة توصل للملك تدخل .. في

فرز وتدقيق وايش الي يدخل وايش الي لا ... يعني أي معروض يدخل الديوان الملكي قدامه ستين الف طريق عشان يوصل

للملك ... على فكرة قناة العربية دائما ً مانقلت معاناة اناس وجاا الملك وتكفل بحلها ودائما ُ انا لما اتفرج اخبار القناة الاولى

واشوف استقبالات الملك بلاحظ بعض الاحيان ان تلفزيون الملك محطوط على العربية ترى انا مابستهبل وبتكلم جد .... انا

انسان بدقق بكل شيء والكلام انا قايله وواثق منه .. إلي عنده شيء يفيد يقوله جزاه الله خير .. والي ماعنده السكوت من

ذهب .. نحترم الانتقاد بس بدون اغلاط .. تحياتي لكم =)
  2. يعطيك العافيه أخوي على جهدك الشخصي

فكرة رائعة منك, أتمنى إنها تنجح وإن شاء الله يردون عليك بالموافقة

وعلى ما أعتقد كمان في برنامج (MBC في أسبوع) أفضل بكثير لأنه دائما" يعرض مشاكل الناس وخصوصا" (السعودية)

ونشوف رأي باقي الأعضاء وإن شاء الله نكون يد بيد في هذا الموضوع..

والله يسهل إلحاق الطلاب الدراسين على حسابهم الخاص كلهم, اللهم اّمين

تحياتي لك..
    7 "
  3. اعذروني على الرد السريع ,لاني والله زحمه اختبارات .. ربك يفرجها ..

والله فكررره اكثرر من رائعه يا صرخه ... وحنا معاك ياصرخه طلاب امريكا وموجودين كثيررر من طلاب بريطانيا ...

وشهو اللي نخلينا نساهم معاك في انجاح هالحلم والفكره والتحق كل الطللاب ...؟؟؟

اذا فيه لائحه اسامي ضع اسمي اول واحد ...

لي عوووده وبقوووه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SimbamooN
    يعطيك العافيه أخوي على جهدك الشخصي

فكرة رائعة منك, أتمنى إنها تنجح وإن شاء الله يردون عليك بالموافقة

وعلى ما أعتقد كمان في برنامج (MBC في أسبوع) أفضل بكثير لأنه دائما" يعرض مشاكل الناس وخصوصا" (السعودية)

ونشوف رأي باقي الأعضاء وإن شاء الله نكون يد بيد في هذا الموضوع..

والله يسهل إلحاق الطلاب الدراسين على حسابهم الخاص كلهم, اللهم اّمين

تحياتي لك..
    الله يعافيك ,, ومرورك الاروع , بالنسبة لاقتراحك انا حاولت ادور ايميل البرنامج بس مالقيتو , ولو عندك اديني ....

وانا ارسلت لام بي سي عن رابط اتصل بنا ....

الله يسمع منك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King Akron
    اعذروني على الرد السريع ,لاني والله زحمه اختبارات .. ربك يفرجها ..

والله فكررره اكثرر من رائعه يا صرخه ... وحنا معاك ياصرخه طلاب امريكا وموجودين كثيررر من طلاب بريطانيا ...

وشهو اللي نخلينا نساهم معاك في انجاح هالحلم والفكره والتحق كل الطللاب ...؟؟؟

اذا فيه لائحه اسامي ضع اسمي اول واحد ...

لي عوووده وبقوووه
    الله يعينك , ويفرجهاا عليك ويسهلها عليك ..

انا بس انتظر رد من العربية ولو في جديد واحتاج لاي شي منكم بامريكا تاكد اني حبلغك ....

ننتظر عودتك
    7 "
  6. الله يقويك اخوي على هالموضوع الصعب
    امانه اخوي تكلم على بعض الموظفين الي حتى الكلام البذيء حرام فيهم
    بذات الموظفين الي يخلون البعثه كانها من جيبهم
    وفقك الله والجميع
    لك خالص احترامي وتقديري
    7 "
  7. فكرة حلوة اخوي
    ونحن معاك وننتظر منك الخبر
    ويارب انهم يردون عليك بالموافقة
    وانا من رايي اكثر من شخص يراسلونهم
    يعني طالب من امريكا صار لة كم شهر يرسلهم معاناتة
    ونفس الشي واحد من بريطانيا
    ونفس الشي واحد من نيوزيلند
    ونفس الشي احد من كندا ويسردون معاناتهم
    وكذا دولة ونتوحد كلنا واذا شافوا الكمية الهائلة من الرسائل وكلهم يعانون تقريبا نفس المشكلة
    من الملحقيات من كل الدول اكيد انهم بيهتمون بمشكلتنا عكس لو كان شخص واحد ارسلهم
    المثل يقول اليد الوحدة ماتصفق
    وقوم تعاونوا ماذلوا
    وربي معانا ثم الاعلام لانها هي صوتنا وقناة مثل قناة العربية معروفة
    7 "
  8. انا بصراحه مره عجبتني الفكره يااخ صرخه فكره رائعه جدا
    بس ان شاء الله يرد عليك
    وانا بعد اريد ان اكون من اول الاسماء في اللوحه
    واتمنى توفينا بالاخبار الجميله باذن الله
    وماتوقع انهم يردونكم
    وبعد شووفوو على ام بي سي لان البرنامج مره حلووو
    وكثير من الناس يتابعون
    يمكن يكون في احد يشوفه وله علاقه بالوزاره او قادر للدخول عند الملك
    تقبل مروري
    7 "
  9. الكل يشكرك اخوي على الفكرة الرائعه لانه عمل انساني ومن جد انت رائع .....بس لو صارت الفكرة وطرحة ما اتوقع بيتغير شئ ف الوزارة >>>>لان ف الوزارة بعض الموظفين حثاله ولازم يتغير السيستم كامل ...انا ما صدقت لمن جاني خبر من انسان موثوق انه بعض موظفين الوزارة يقبلون الرشوة ويدخلون ناس وهما ف بيوتهم البعثه لاننا احنا قدوة العالم ويصير ف وزارتنا كذا ؟؟...والله قهر ....احلى واكمل تحياتي لك ...
    7 "
  10. ^^^^^^^

كلامكـ صحيح 100% ... واحد من الشباب اشترى البعثة قبل 3 اشهر بـ50 الــف ريــآل فقط ... من موضف بالملحقية .. >>..!!!؟؟؟

قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( الراشي والمرتشي في النار )) ..

وياكثر اللي يشترونــها .. لكن يعلم اللـه لو جتني بـ500 ريال البعثة .. ماشريتها .. اكون نفسي واكل عيالي بالمستقبل حرام..!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.