الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هلا في مشكله لو جلست في الصيف في امريكا بدون دراسه

هلا في مشكله لو جلست في الصيف في امريكا بدون دراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمور
    سمور

مبتعث مجتهد Senior Member

سمور الولايات المتحدة الأمريكية

سمور , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة MSU
    • MSU
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • الجبيل, الشرقيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 19th, 2010, 01:37 AM

السؤال واضح من عنوانه هلا في مشكله لو جلست في الصيف في امريكا بدون دراسه من ناحية الامقريشن ؟
    اتمنى احصل اجابه

ما ابي احد يفتي من راسه الي متاكد يتكلم
  2. لا ياسمور

حتى في امريكا تقدر تجلس الصيف كله بدون دراسه ..

اهم شي عند الامقراشن انك تكون على راس الدراسه خلال الفول والسبرنق ..

وترا ماهي فتوى من راسي السنه الماضيه انا سويت كذا بس بعد ماسالت في الجامعه وقالو اوكي
    7 "
  3. شوف اخي اذا انت معهد

لك الحق تاخد إجازة في السمر اذا كنت دارس فوق السنه في المعهد كذا لك احقية تقعد في امريكا في سمر بدون دراسة

في حالة ثانية وهي عندك I_20 معهد ثاني واقرب وقت دراسةة يبدي في الفول يعني بعد سمر

تقدر تقعد في امريكا 3 شهور بس بعد 3 شهور ومابدت دراستك للحين يشيلونك يعني لاتزيد عن هذا شي

اذا كنت في جامعة لك احقية ماتدرس في صيف شي راجع لك وكلامي 100% وابصم و اي واحد راح يبصم عليه
    7 "
  4. انا من مارس ١٨ وانا في إجازة لمدة ٥ شهور

في بند عن الإميقريشن إذا خلصت كورس "المعهد" وبتورح كورس ثاني "جامعة او معهد ثاني" اقصى مدة تكون بين الكورسين ٥ شهور إذا انطبقت عليك هالحالة تقدر تجلس بدون دراسة وتروح وتجي على كيف كيفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.