الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمر الأركاب = إلحاق للبعثه فوراً

أمر الأركاب = إلحاق للبعثه فوراً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 8
    8
    8
    اخوي انا معاي امر اركاب وضمان حق قبول للجامعه وضمان للسفاره الكنديه يوم استخرجت الفيزا وانا طالع على حسابي..

وانا الحين لي اسبوعين بكندا وللحين يطلبون اوراق ناقصه وكمان جتني رساله منهم لازم ادرس ثلاث شهور على حسابي وانا احسب اول ما اصل كندا ارفع اوراقي وامر الاركاب وكل شي واخر الشهر اللتحق بالبعثه طلع كله خرابيط يعني لاتوهق عمرك..

موفق
    7 "
  2. تصحيح للمعلومه ومن باب التضخيم أنا اقصد الي معاه امر اركاب راح ينضم للبعثه باسرع وقت صدقوني
    امر الاركاب اول ماتوصل البلد راح يسئلونك موظفي الملحقية وانت تخبرهم ان معاك امر اركاب وتعطيهم صورة من جوزاك بخصوص امر الاركاب.

بالمناسبه في زيارة لوزير التعليم العالي ومسؤل كبير من المملكة لواشنطن بعد شهر من الان والله يكتب الي فيه الخير يارب للجميع
    7 "
  3. صحيح امر الاركاب قد يفيدك في الانظمام للبعثه لاكن بنسبة بسيطه مومثل ماتتصورون خلاص عندك امر اركاب معناتها البعثه.
    اذا الوزير بيجي او اي مسوال ياهلا ويامرحباء لاكن وش السواة لوجا الطلاب كل يوم في ازدياد صدقوني امريكا مليانه طلاب دارسين على حسابهم الخاص وكنداء كذالك. الله يرزقنا بجية ابومتعب اب الجميع هو حلال المعظلات.
    7 "
  4. كلامك صحيح والله وانا مريت بالتجربة
    انا طلعت امر الاركاب لي واخوي بالواسطه
    و انضميت للبعثه بالواسطه خلال شهر واحد من وصولي لبلد الابتعاث انا الان مبتعثه
    بالنسبة لاخوي مافتح ملف على انو مرافق لا فتح ملف على انو دارس على حسابو الخاص ايضا
    و ارفقوا امر الاركاب مع ملفوا
    ودخل بالسستم على طووول خلال اسبوعين
    حتى وهوا لسى ما بدأ دراسة لغة حتى
    بس معرف ايش صار عالجلسه رقم 179
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jodah
    8
    8
    8
    اخوي انا معاي امر اركاب وضمان حق قبول للجامعه وضمان للسفاره الكنديه يوم استخرجت الفيزا وانا طالع على حسابي..

وانا الحين لي اسبوعين بكندا وللحين يطلبون اوراق ناقصه وكمان جتني رساله منهم لازم ادرس ثلاث شهور على حسابي وانا احسب اول ما اصل كندا ارفع اوراقي وامر الاركاب وكل شي واخر الشهر اللتحق بالبعثه طلع كله خرابيط يعني لاتوهق عمرك..

موفق
    ما شاء الله عليك
    ما خليت شي يخص المبتعث الا واخذته
    هذا وانت على حسابك الخاص
    ما شاء الله عليك

1س: اخذت الاشياء اللي ذكرتها بواسطه والا بدون؟؟؟؟؟

موفق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    تصحيح للمعلومه ومن باب التضخيم أنا اقصد الي معاه امر اركاب راح ينضم للبعثه باسرع وقت صدقوني
    امر الاركاب اول ماتوصل البلد راح يسئلونك موظفي الملحقية وانت تخبرهم ان معاك امر اركاب وتعطيهم صورة من جوزاك بخصوص امر الاركاب.

بالمناسبه في زيارة لوزير التعليم العالي ومسؤل كبير من المملكة لواشنطن بعد شهر من الان والله يكتب الي فيه الخير يارب للجميع
    شوف ياصاحبي
    في ناس قبل كده ذكرت ان امر الاركاب مافادهم بشي
    ليش ما فادهم بشي الله العالم
    مع العلم بان امر الاركاب لا يصرف الا لطلبة برنامج خادم الحرمين

اللي انا اعرفهم معرفه شخصيه و اخذو امر اركاب سواء في بريطانيا او امريكا او كندا
    الحقو بالبعثه
    بل كان السبب الرئيسي في الحاقهم بالبعثه بعد الله وجود امر اركاب
    7 "
  7. ما شاء الله عليك
    ما خليت شي يخص المبتعث الا واخذته
    هذا وانت على حسابك الخاص
    ما شاء الله عليك

1س: اخذت الاشياء اللي ذكرتها بواسطه والا بدون؟؟؟؟؟

موفق ان شاء الله

والله بواسطه وانا اخوك والحين مدري كيف اطلع ملفي من الملحقيه...والي يقول امر الاركاب يمشي اموره بسرعه هذا انا مامشت واااي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.