الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العطية عااااااااااااااااااااااااجل

العطية عااااااااااااااااااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوشهد111
    ابوشهد111

مبتعث جديد New Member

ابوشهد111 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوشهد111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة نورث فلوريدا
    • نورث فلوريدا
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • جاكسونفيل, فلوريدا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 7th, 2010, 04:17 AM

شباب انا قدمت على العطية اوراقي كاملة وكان معاي توصيه قوية

وبعدين كتب عليها عاجل إلى سعادة الوكيل

اتمنى من الشباب اللي سبق وقدمو علية يفيدوني وش كتب على اوراقهم علما ان سعادة الوكيل والله أعلم المقصود فيه الموسى وهل الاوراق اللي تتحول للموسى تعني قبول أتمنى التفاعل .............. والشكر للجميع
  2. والله يا اخوي انا اللي اعرفه ان في واحد اسمه الجماز واذا وصلت اوراقك عنده معنات انك ماشي في السليم هذا على كلام الموجودين في المنتدى واي شخص وصلت اوراقه للجماز حصل على امر اركاب واذا كانت الاوراق موجهه لادارة البتعثات فغسل يدك

هذا والله اعلم
    بس ابي منك اجابه على سؤالي انا حصلت على قبول ماستر معهد فيزا لامريكا كلها انشاء الله معتمده
    1)- ماهو قصدك بتوصيه قويه
    2)-ماهي الاوراق المطلوبه للحصول على امر اركاب من العطيه
    3)-هل لو سافرت الليله للرياض بيكون موجود العطيه من الصباح لضهر او في اوقات معينه يلتقي في الطلاب
    4)-وفين المكتب اللي يكون موجود فيه العطيه اسم الحي يعني

5)-وياليت تشرحلي ايش قلت للعطيه وهل سالك بعض ااساله او بس اطلع على الاوراق ووقع يعني شرحتله ضروفك او لا

6)-وماهي مرحلتك الدراسيه بكالوريوس او ماجستير
    ياليت تجاوبني باسرع وقت ممكن
    وبالنسبه لموضوعك يمكن المقصود منها ان الجماااز في اجازه او انه الشخص اللي حول اوراق عليه قائم باعمال الجماز بس مداام كتبلك عاااااجل فانا عندي احساس انشاء الله ان امورك سليمه وفالك البيرق (امر اركاب)
    7 "
  3. لو سمحت يا اخ ابراهيم الاول

ممكن تقلي الاوراق المطلوبه لامر الاركاب انا طالع لدراسة الماستر بجرب حضي ممكن الله رايدلي فيها نصيب بس ابي الاوراق المطلوبه

لاني مو من سكان الرياض وفين مكتب العطيه ( حي ايش اوصفلي المكان لاهنت )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.