الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا درست دبلوم او جامعه وتم احتساب 30 ساعة في الجامعة الامريكية يتم التحويل طوالي ؟

اذا درست دبلوم او جامعه وتم احتساب 30 ساعة في الجامعة الامريكية يتم التحويل طوالي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي مهندس متعثر
    بالفعل هاذا ماحصل معاي واني تكلمت كثير مع الملحقية عن موظوعي وقلت لهم متى بتعطوني بعثه اذا بقيت 10 ساعات على التخرج لاكن هاذا ماحصل معي بالظبط وان جميع ماكتبتة عن حالتي صحيح وكان رفضي لعدم اكمالي 30 ساعه وانا مازلة في اللغه.
    صدقوني اني مقهور مقهور تخيل 63 ساعه معتدة بدون اي تعبير ومافكرو فيها الوزارة في الجلسة اللي مضت.

والاخ اللي يقول ان وده نقدم بخطابات للملحقية لدراسة موظوعنا انا حاظر لكم في اي وقت وبالعكس انا احب المطالبة في الحق البين والواضح.
    7 "
  2. ياشباب وين الجامعات الي تعادل شهادة الدبلوم انا جيت كندا ومالقيت ولا احد فادني بجامعه تعادل الشهاده..

انا معي دبلوم برمجه مخلص 65 ساعه هل اقدر اعادلها كلها ولا اي شي...........؟

تكفون الي مجرب يعلمني حرام الـ65 ساعه تروح هدر....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sys
    اخوي مهندس متعثر
    بالفعل هاذا ماحصل معاي واني تكلمت كثير مع الملحقية عن موظوعي وقلت لهم متى بتعطوني بعثه اذا بقيت 10 ساعات على التخرج لاكن هاذا ماحصل معي بالظبط وان جميع ماكتبتة عن حالتي صحيح وكان رفضي لعدم اكمالي 30 ساعه وانا مازلة في اللغه.
    صدقوني اني مقهور مقهور تخيل 63 ساعه معتدة بدون اي تعبير ومافكرو فيها الوزارة في الجلسة اللي مضت.

والاخ اللي يقول ان وده نقدم بخطابات للملحقية لدراسة موظوعنا انا حاظر لكم في اي وقت وبالعكس انا احب المطالبة في الحق البين والواضح.

انا وضعي اني مخلص 73 ساعة في كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز والجامعه حسبت لي 69 ساعه وكنت ادرس هندسة وبكمل هندسة لكن تخصص هندسي مختلف في جامعة موصى بها وتخصص موافقة عليها الملحقية , اختبار الأيلتس وخلصناه وقبولي غير مشروط باللغة يعني اول ما أبدا المفروض اكمل دراسة على طول , كنت حاطط في بطني بطيخه صيفي وقلت بإذن الله التحويل ما يطول لكن الظاهر والله اعلم ان الشغله مطولة بهاذي التعقيدات الي مالها داعي , اخواني كيف اقنتعم المحلقية ترسل اوراقكم لان حسب ما فهمت ان المحلقية ما ترسل الين تكون مستوجب الشروط كلها ؟ وحسب كلامهم ان احنا مو مطبقين شرط ال 30 ساعة ؟!؟!؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jodah
    ياشباب وين الجامعات الي تعادل شهادة الدبلوم انا جيت كندا ومالقيت ولا احد فادني بجامعه تعادل الشهاده..

انا معي دبلوم برمجه مخلص 65 ساعه هل اقدر اعادلها كلها ولا اي شي...........؟

تكفون الي مجرب يعلمني حرام الـ65 ساعه تروح هدر....
    ما اقدر افتيك لكن اخوي مبتعث في كندا وحسب كلامه يقول ان الجامعات في كندا اقل من امريكا فعلى هذا الاساس القبول فيها معقد اكثر , انصحك لو تحاول مع امريكا يمكن تزبط معاك مثل ما زبطت مع بعض شباب الدبلومات , الله يكتبلك الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sys
    .

وأوكي انا رأح ابدأ اجمع كل المقاطع الي تتكلم عن شروط التحويل على الابتعاث ولو واحد فيكم يسعفني ويعطيني نص القرار الملكي الي في عام 1418 نفس القرار بالضبط وايضا نص القرار الوزاري الي صار التعديلي حتى نحطهم في رسالتنا ونعملها إلكترونيا يصير الي يوقع يذكر اسمه وايميله ونجمع تواقيع كل الشباب الي في حالتنا إلكترونيا لان كل واحد في بلد واكيد كلهم عندهم نفس المشكلة

مين معانا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KhaLiD001
    سجلوني معكم انا مخلص 72 ساعه من كلية الجبيل الصناعيه تخصص هندسه كيميائيه وان شاء الله طالع نهاية الشهر امريكا
    لقيت جامعه تقبل لي حدود 50 ساعه بس باقي لي اخلص اللغه اول

الله ييسرها
    يالله يوفقك , انا قاعد اعمل فورمة الكترونية لتسجيل بيانات الاشخاص الي حالهم من حالي وحالك , ويوم اجمع بياناتهم ونوصل لعدد كبير نرسل الخطاب للوزارة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.