الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كلي رجاء ان تدخلو وتشاركو في الموضوع.....

مساعدة كلي رجاء ان تدخلو وتشاركو في الموضوع.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hh88
    hh88

مبتعث مستجد Freshman Member

hh88 أستراليا

hh88 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب الي , بجامعة استراليا
    • استراليا
    • حاسب الي
    • ذكر
    • استراليا, NSW
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 31st, 2010, 01:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

باختصار شوفو موضوعي
    احسه اصعب موضوع اقولكم ليش
    نبدأ بسم الله
    ()
    انا قدمت الى استراليا للدراسة

قبل صدور المكرمة الملكية ولله الحمد باسبوعين
    وفتحت ملف في الملحقية
    بس ارسلو لي رسالة
    يقولون ابحث عن قبول جديد
    جامعة معترف فيها لان الجامعة التي ادرس فيها موقوفة وهذي غلطت حياتي اني ماشيكت على موقع الوزارة على الجامعات الموصى بها
    لان القبول جاني عن طريق قريب لي وهو الي جاب القبول

والان انا دفعت الفلوس كاملة للمعهد قبل اوصل استراليا
    وبديت ادرس في المعهد لي اسبوع تقريبا

وانا جالس ابحث عن فبول للماستر في جامعة موقوفة بس المشكلة ان المعهد الي ادرس فيه سئئ جدا على قول الشباب الي هنا وانا ايضا لاحظت هذا الامروايضا شهادة هذا المعهد لاتؤهلك لدخول جامعة اخرى

فلو نفرض اني اتيت بقبول لغة وماسترجديد من جامعة اخرى
    الملحقية شارطة اني اجيب خطاب اني باشرت الدراسة
    السوال الي يطرح نفسه
    اني كيف اقدر ادخل وادرس والجامعة اكيد تبغى ضمان مالي
    هنا المشكلة

والله اني ضايع في التفكير والتساولات واتمنى منكم انكم تلاقون لي حل
    اخوكم
  2. أخوي طال عمرك جيب لهم خطاب انك تدرس مايهم اي جامعه ولا اي معهد اهم شي تجيب خطاب من المعهد اللي انت تدرس فيه اللحين اهم شي عندهم انك تدرس ومنتظم عندهم ..

بالنسبه للقبول اللله يعينك وتحصله ان شاء الله ..

بس الخطاب حق الدراسه ماشرطو انك لازم تجيبه من الجامعه اللي انت مسجل فيها ..

انا معهدي بديره وجامعتي بديره بس اهم شي اعطيهم خطاب من المعهد اني ادرس ومنتظم فقط . وحط فيها تاريخ بداية دراستك ونهايته .
    7 "
  3. انا من رأي الاخ قلعه رعوم

ولكن اضيف عليه انك لمن تجيب قبول من الجامعه الى راح تدرس فيها جيب قبول لغه من نفس المعهد تبع الجامعه وبعدين انقل فيها ممكن تسحب فلوسك طبعا ماراح ترجع كامله راح تنقص شويه وتحولها على المعهد الثانى ترا الحكايه بسرعه ماراح تطول منك وبعدها بلغ الملحقيه هذت بعد ماتكون ان شاء الله اترفعت اوراقك.

وبالتوفيق اخوى
    7 "
  4. عزيزي افضل شي تسويه كالتالي:

اولا تجيب خطاب من المعهد الي انت تدرس فيه وترسله للملحقيه و تقلهم انك تبي تدور قبول جامعه غير موقوفه قبل ما تخلص اللغه اعتقد انهم راح يقبلون.
    ثانيا خلال دراستك بالمعهد الي انت فيه الان دور قبول خلال ثلاث شهور لانه المعهد يسمح لك تنتقل لاي جامعه او معهد اخر ويرجعون لك فلوسك الي باقيه
    ثالثا اذا لقيت قبول من بدري او الان يكون افضل عشان يرسلون اوراقك عليها و بكذا يصدر قرارك على الجامعه الجديده او حاول تبحث خلال الثلاث شهور الاولى عن قبول في معهد و جامعه ولا يطلبون منك ضمان مالي يعطون الاوفر و بعد كذا ترسله للملحقيه و يكون باذن الله قراراك صدر وقتها الملحقيه راح تصدرك ضمان مالي على القبول الجديد وتروح للمعهد الي انت فيه الان و تقلهم ابي انقل و هذي اوراقي قبول الجامعه الجديده وباذن الله تتسهل امورك لا تشيل هم

هذي الطريقه صارت كثير لشباب في استراليا اول ما بدات الملحقيه بيقاف الجامعات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bE Bo
    عزيزي افضل شي تسويه كالتالي:

اولا تجيب خطاب من المعهد الي انت تدرس فيه وترسله للملحقيه و تقلهم انك تبي تدور قبول جامعه غير موقوفه قبل ما تخلص اللغه اعتقد انهم راح يقبلون.
    ثانيا خلال دراستك بالمعهد الي انت فيه الان دور قبول خلال ثلاث شهور لانه المعهد يسمح لك تنتقل لاي جامعه او معهد اخر ويرجعون لك فلوسك الي باقيه
    ثالثا اذا لقيت قبول من بدري او الان يكون افضل عشان يرسلون اوراقك عليها و بكذا يصدر قرارك على الجامعه الجديده او حاول تبحث خلال الثلاث شهور الاولى عن قبول في معهد و جامعه ولا يطلبون منك ضمان مالي يعطون الاوفر و بعد كذا ترسله للملحقيه و يكون باذن الله قراراك صدر وقتها الملحقيه راح تصدرك ضمان مالي على القبول الجديد وتروح للمعهد الي انت فيه الان و تقلهم ابي انقل و هذي اوراقي قبول الجامعه الجديده وباذن الله تتسهل امورك لا تشيل هم

هذي الطريقه صارت كثير لشباب في استراليا اول ما بدات الملحقيه بيقاف الجامعات
    اشكرك اخوي فكرة حلوة ماخطرت على بالي
    يعني ارسل خطاب المعهد الى الملحقية اني بديت ادرس واقول انا جالس ابحث عن معهد جديد وقبول جديد
    علشان احول عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.