الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مين راح يفيدني من الشباب الدارسين على حسابهم الله يحفظه

استفسار مين راح يفيدني من الشباب الدارسين على حسابهم الله يحفظه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمري 11111
    العمري 11111

مبتعث مستجد Freshman Member

العمري 11111 الصين

العمري 11111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة ???
    • ???
    • طب
    • ذكر
    • ??, ?
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 31st, 2010, 10:04 PM

اولا الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عيكم !! صبــــــــــــ ـمساءالخيرـــــــــــــاح الخير !
    ثانيا : تكفون ياشباب انا لي الحين شهرين متوهق ولاني عارف ايش اسوي كل يوم يطلع لي رأي غير الاول ! العلم وما فيه اني حاصل على دبلوم تمريض وابي اكمل بكلريوس , اول30 ساعه على حسابي بعدين التحق بالبعثه لكن المشكله تكمن في الاسأله التاليه :
    1- ماهي الدوله اللي تنصحوني بها , طبعا من ناحيه الاقل تكلفه لان الحاله الماديه لكم عليها .وايش رايكم في امريكا ؟
    2- كم شهر تستغرق 30 ساعه حتى اخلصها ؟
    3-كم احتاج مبلغ حتى اكمل 30 ساعه , طبعا من جميع النواحي سكن- جامعه - تذاكر ااااااااااخ ؟
    4- ماهي اجراءات التسجيل ؟
    5- ماهي المكاتب اللي تنصحوني اسجل منها مع العلم اني مريت بعضها وطلوا مبالغ عاليه عكس اللي انا قاريه في المنتدى ؟
    واخيرا اسأل الله العلي العظيم ان يوفقكم ويحفضكم ويرعاكم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمري 11111
    اولا الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عيكم !! صبــــــــــــ ـمساءالخيرـــــــــــــاح الخير !
    ثانيا : تكفون ياشباب انا لي الحين شهرين متوهق ولاني عارف ايش اسوي كل يوم يطلع لي رأي غير الاول ! العلم وما فيه اني حاصل على دبلوم تمريض وابي اكمل بكلريوس , اول30 ساعه على حسابي بعدين التحق بالبعثه لكن المشكله تكمن في الاسأله التاليه :
    1- ماهي الدوله اللي تنصحوني بها , طبعا من ناحيه الاقل تكلفه لان الحاله الماديه لكم عليها .وايش رايكم في امريكا ؟
    2- كم شهر تستغرق 30 ساعه حتى اخلصها ؟
    3-كم احتاج مبلغ حتى اكمل 30 ساعه , طبعا من جميع النواحي سكن- جامعه - تذاكر ااااااااااخ ؟
    4- ماهي اجراءات التسجيل ؟
    5- ماهي المكاتب اللي تنصحوني اسجل منها مع العلم اني مريت بعضها وطلوا مبالغ عاليه عكس اللي انا قاريه في المنتدى ؟
    واخيرا اسأل الله العلي العظيم ان يوفقكم ويحفضكم ويرعاكم .
    1- امريكا احسن شي
    2- صراحه سؤالك غريب نفس نظام الكليه حقتك يعني 30 ساعه تقريباً تساوي سنه دراسيه
    3- على حسب الجامعه الي تبغى تسجل فيها وعلى حسب السكن وعلى حسب مصروفك .. تقريبا بين 100 الف الى 130 الف
    4 - كل جامعه لها نظام معين في التسجيل
    5 - المكاتب كثير ماعندي فكره عنها
    7 "
  3. عزيزي الاسعار ممكن تقل اذا تبغا تقدم على معهد

لكن انت تتكلم على جامعه وسكن ومصاريف ,,, معدل تكاليف السنه الواحده في جامعه بأمريكا يتراوح بين 25 الى 30 الف دولار سنوياً

مما يعادل 100 الى 120 الف ريال سعودي شامل مصاريف الجامعه والتامين والسكن...

طبعاً في جامعات اقل من المبالغ هذي لكن اذا تبغا جامعه كويسه وراقيه ماراح تلاقي ارخص من الاسعار هذي

تقدر تدخل على اي موقع جامعه وتشوف الاسعار..
    7 "
  4. ياليت تلاحظ ان الـ ٣٠ ساعه في الجامعه مو في اللغه، يعني اذا ما كان عندك التوفل لازم تدرس لغه اول بعدين تدرس في الجامعه
    بالنسبه لافضل مكان للالحاق امريكا وكندا مع اني افضل امريكا
    والتسجيل انصحك تسجل اون لاين وتدفع للجامعه بالفيزا وبعدين ترسلهم اوراقك بالفيديكس راح يكون ارخص لك واسرع
    بالتوفيق
    7 "
  5. عزيزي لازم تحط في بالك ان شرط الـ 30 ساعه يكون في الجامعه وليس في المعهد , المعهد ماتدرس نظام ساعات , تدرس نظام ليفيلات

واذا اخذت التوفل من بدري راح توفر عليك مصاريف المعهد وتدخل في دراسه الجامعه على طول وتبدأ في الـ30 ساعه

المصاريف زي ماقلت لك تتراوح بين 25 الى 30 الف دولار .. في جامعات تقريباً بـ 15 الف دولار سنويا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.