الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا وشوفوا حقيقه المستشار

تعالوا وشوفوا حقيقه المستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاه الخير وبالعكس ابي اشكرك صاحب الموظوع لان انت عبرت الطريقه الصحيحه قلت حقيقة المستشار وماكذبت هاذا حقيقته الطيب والتوجيه لاخوانه المسلمين. جزاه الله خير الجزاء.
    7 "
  2. والله جايييييييييييه طايرة
    يوم قلت المستشار قلت بس تراه طلع
    الحين هو المسؤل عن البعثات

ههههههههههههههههههههههه
    بصراحه شهادتي بالمستشار وباخواي احمد العياف
    مجروحه ومقدر اوفيهم حقهم لان الكلام قليل عليهم والله
    اكثر اثنين هبلتهم بكثرة اسلئلتي كل شوي وانا منزلة موضوع
    وهم اللي يوفقهم ماقصرواااااا

تحياتي لكم جيمعا..
    7 "
  3. الله يهديك على هالعنوان اللي يخوف ..

بحكم اني جديد ولا لدي اي معرفة بـ اخوي المستشار لكن يعلم الله انه يبذل قصارى جهده في خدمة الطلاب ..

عندي سؤال موجه لـ صاحب الموضوع .. الف مبروك على انضمامك للبعثة .. سؤالي هو هل درست 30 ساعه والا معهد ؟ لان عما قريب راح اكون متواجد في امريكا ..

وجزاك الله خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Al Shammari
    الله يهديك على هالعنوان اللي يخوف ..

بحكم اني جديد ولا لدي اي معرفة بـ اخوي المستشار لكن يعلم الله انه يبذل قصارى جهده في خدمة الطلاب ..

عندي سؤال موجه لـ صاحب الموضوع .. الف مبروك على انضمامك للبعثة .. سؤالي هو هل درست 30 ساعه والا معهد ؟ لان عما قريب راح اكون متواجد في امريكا ..

وجزاك الله خير ..

أتوقع والعلم عند الله إن مافي أحد درس 30 ساعه لأن غالباً ماتخلص اللغه إلا والألحاق مضمون لك أو قبل فترة اللغة غالباَ بعد ستة شهور إن لم يكن أقل وكل سنه تحصل مكرمة إما بزيارة وزير أو أمير أو مكرمة ملكية وتعتبر الأولى من نوعها منذ أنطلاقة برنامج خادم الحرمين الشريفين.
    7 "
  5. بصراحة عنوان الموضوع ؟؟؟؟؟؟ عمل أكشين لإعضاء هههههه

بس كويس ان يوم دخلت الموضوع شفت عكس ما توقعته

وبنسبة للمستشار وأحمد العياف فأشبهم بأنهم شريان المنتدى وكأنهم شمعة تحترق لتضيء من حولها

كل التوفيق لهم
    7 "
  6. طيب داام الدعوه فيها المستشار واحمد العيااف لدي سؤال

انا ابي اتخرج السنه هذي من الثانويه (أدبي ) باقي لي شهر ان شااء الله ونسبتي 92 << النسبة الكليه

والقدرات 77 هل اقدر ابتعث لدراسه القاانون بكالوريس .. وماهي الدول اللي ان شااء الله اقدم عليها ...

امريكا سمعت ان ما فيها بكالوريس قاانون .. وايضاًَ قبولهم صعب ما هي الحلول امامي .. عشاان اكون رااسم خطتي

للابتعااث .. وتحملوني شووي لاني شووي متحمس <<

في انتظر الرد .. !
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.