الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيقة وزارة التعليم العالي - والمستشار

حقيقة وزارة التعليم العالي - والمستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم الاول
    ابراهيم الاول

مبتعث مستجد Freshman Member

ابراهيم الاول السعودية

ابراهيم الاول , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 3rd, 2010, 05:00 PM

هناك عدة اسئله اوجهها للمستشار ومنسوبي وزارة التعليم العالي الفاسده جملة وتفصيلا من الوزير الى السيكوريتي
    اول شي واتمنى يجاوب المستشار وانا اعرف انه ماعنده جواب لاسئلتي ابدا بالاسئله:

س: لماذا هناك شروط للالتحاق تعلن صراحه عن طريق وزارة التعليم العالي وهي معروفه شرط 30 ساعه ولايتم تطبيقه اذا لم تطبقه الوزاره ليش تعلن عنه ؟

س:لماذا العطيه يقابل الناس وين راح دور الوكاله لشئون الابتعاث؟
    س: لماذا شروط الالحاق والقبول في بالبرنامج غبر واضحه ومبهمه ؟
    س:لماذا العطيه يتكبد العناء في مقابلتهم وبعد الظهر يعطيهم ورقه على شئون الابتعاث وبعض ربع معاليه على المدير العام؟
    س:ماهو العدد المحدد في اهداف برنامج الابتعاث الم تضع الوزاره عدد محدد للابتعاث وهل العدد الحالي وهو اقل من مئة الف مبتعث كان الهدف من برنامج الابتعاث خلال الخمس السنوات الماضيه ؟

طبعا اتمنى يرد لانه مو مستشار في المنتدى وانما اكثر من ذلك في الوزاره اتمنى تملك الشجاعه وترد
  2. .................................... عنوان - غير - موفق - ,............................ تهجم - غير - موفق ............................

أن شاء الله ماتطبق النظام الوزاره ..... لانها متساهله .... أنا مره قلت مفروض يكون لهم نظام واضح رد علي احمد العياف قال بالعكس مانبي قاونين ثابته نبيها تتساهل ولا تطبق النظام بحذافيرهـ ..... بعدها تغيرت فكرتي وعرفت ان كلامه صحيح

.................................................. ..................
    7 "
  3. يعني حضرتك انت والعياف تبون فوضى تبون لامسئوليه تبديد للمال العام تخلف ورجعيه
    مافيه اي انظمه واجراءات ولا اي اعتبار للناس وظلم الناس وتضييع مستقبلهم على حسابك انت والعياف وبعدين ماعجبك موضوعي لاترد ترا مو لازم انك تشارك اذا عندك شي مفيد ولا اسكت اسمحلي اذا هذا عقلك اللي تفكربه مشكله كبيرررررررررررره ولكن انشالله انكم قله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.a
    انا من مؤيد قكرت إلالتزام بالانظمه والقوانين لان كدا راح تكون الواسطه هم في المقدمه ولاحد يدري مادا يفعلو من تحت الطاوله
    والله يوفق الجميع

أخوي أنت واخونا ابراهيم الأخير اللي مادري ويش اللي مزعله بالضبط فما ادري هل تهجمه على الوزاره لمساعدتها الطلاب وبين وقت الى وقت تنزل مكرمه من ملك او وزير او غيره هل هذا يزعجه أتمنى تكون عقلياته المتشابه في هذا الزمن قله لان تشكل خطر قوي وتهديد على المجتمع فخير الامور الاوسط ليس باللين ولا القاسي ..

أنا قرات لك رد وتقول فيه شكرا للملك عبدالله على المكرمه ..... اللحين صارت ماتعجبك المكرمه تبي نظام واحد ..

لان المكرمه تعتبر من التساهلات لطلاب على فكره يعني تكون براسك ...

أنت مصدق أن الملك عبدالله قالها من نفسه قال ضمو الطلاب ... لان الملك الله يحفظه ماهو بفاضي لك عشان يتذكرك ....

بس من طيب قلبه كل مشكله تطرح عليه يحلها ..

فلذلك الدكتور العنقري هو من قام بهذا الشي وشرحه للملك وصدرت الموافقه على طلب العنقري وذلك لتساهل معا الطلاب ..

اللحين جاي تقول تبي نظام يعني انت يوم انك ضمنت المكرمه تبيها تعقيد خلاص ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    أخوي أنت واخونا ابراهيم الأخير اللي مادري ويش اللي مزعله بالضبط فما ادري هل تهجمه على الوزاره لمساعدتها الطلاب وبين وقت الى وقت تنزل مكرمه من ملك او وزير او غيره هل هذا يزعجه أتمنى تكون عقلياته المتشابه في هذا الزمن قله لان تشكل خطر قوي وتهديد على المجتمع فخير الامور الاوسط ليس باللين ولا القاسي ..

أنا قرات لك رد وتقول فيه شكرا للملك عبدالله على المكرمه ..... اللحين صارت ماتعجبك المكرمه تبي نظام واحد ..

لان المكرمه تعتبر من التساهلات لطلاب على فكره يعني تكون براسك ...

أنت مصدق أن الملك عبدالله قالها من نفسه قال ضمو الطلاب ... لان الملك الله يحفظه ماهو بفاضي لك عشان يتذكرك ....

بس من طيب قلبه كل مشكله تطرح عليه يحلها ..

فلذلك الدكتور العنقري هو من قام بهذا الشي وشرحه للملك وصدرت الموافقه على طلب العنقري وذلك لتساهل معا الطلاب ..

اللحين جاي تقول تبي نظام يعني انت يوم انك ضمنت المكرمه تبيها تعقيد خلاص ...
    اولا حبيبي انا للحين ماضمنت المكرمه
    وثاني شي ابيك تفهمه في اوقات مافي مكرمات ولاحاجه وجيك واحد بالواسطه مايمديه يجلس 10 ايام وهو ملتحق وفي ناس صار لهم اكثر من10 شهور وش تتوقع دا الشي مو ظلم
    7 "
  6. والله ياشباب كلكم على حق صاحب الموضوع كلامه صح والاخوان اللي يردون عليه برضو كلامهم صح

يعني ترى لو طالعت في الموضوع من الجهتين بتلقى كلام منطقي

الوزاره عليها اخطاء والمكرمه ماحد يرفضها بالعكس خير وبركه

وعلى فكره البلى ماهو بس في وزارة التعليم العالي في كل الوزاراة امس واصلتني رساله من الديوان الترشيح للمفاضله للتعيين

ويوم اطالع الشروط لقيت البلاوي والعجائب تخيل يقولونلك ممنوع تقوم بالتدريس في مدرسه اهليه وتحصل على رخصة قيادة الحاسب في نفس العام يعني شغلة عنااد لازم تدرس سنه وتجلس عاطل 6 اشهر عشان تاخذ رخصة الحاسب
    طب ليش اللقافه انا واحد ادرس بالنهار وفي المساء احضر دورة الحاسب مابي اجلس ابي اشغل نفسي يقولك لا راح ناخذ الشهاده اللي مدتها اطول اللي هي الخبره (يااخي قول انقلع الله يقلعك مانبي نعينك ليش تلف وتدور )
    عجايب كل هالدنيا عجايب دموع وحزن ومفارق حبايب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.