الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اروح على حسابي لكن ...

ودي اروح على حسابي لكن ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفارس التميمي
    الفارس التميمي

مبتعث جديد New Member

الفارس التميمي أستراليا

الفارس التميمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب , بجامعة لين رحت علمتكم
    • لين رحت علمتكم
    • حاسب
    • ذكر
    • لين رحت علمتكم, لين رحت علمتكم
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 5th, 2010, 12:05 AM

السلام عليكم

صبحكم / مساكم الله بالخير

انا ودي اروح لأستراليا ادرس حاسب ومتحمس لهذي الفكره من زمااااان

المهم جا معرض الجامعات الدوليه قبل كم شهر قلت فرصه ولقيت هناك فرع للوزاره قلت احلى واحلى

دخلت عليهم وقالو لي استراليا مالها ابتعاث قلت طيب وش الحل

قال لي فيه طريقه رح ادرس على حسابك برى وخلص 30 ساعه وقدم على الملحقيه واذا معدلك زين بيقبلونك حاولت افهم ال 30 ساعه كيف نظامها ما عرفت اللي فهمته ان 30 ساعه معناها 9 شهور !!!

من ذاك اليوم وانا كل ما فكرت في استراليا افكر في ال30 ساعة هذي

واليوم تذكرت موقعكم الجميل وقلت اسألهم هم ادرى ومب مقصرين ان شاء الله

انا صراحه ما فهمت كيف نظام ال30 ساعه هذي هل لازم تكون ال30 ساعه في الجامعه

او خلني اوضح اكثرهل تعلم اللغة من ضمن ال30 ساعه ؟؟ ولا لازم اخلص معهد اللغه وبعدين اخلص ال30 ساعه ؟؟اللي مدري وش هي اصلن

ياليت توضحون لي ما ابي اروح هناك ثم انشب
  2. شكراً لك طبعاً في هذا المنتدى يجد الطالب ضالته...!

بس ليتك مريت على بعض المواضيع في نفس الصفحه الحالية كان لقيت نفس إستفسارك ومردود عليها...!

أنا لا أقصد نفس الأسئله وكل يوم تكرر لا أقصد لكي تستفيد أنت وربما تجد إستفسارات أخرى وأراء ووجهات نظر تفيدك تصفح المنتدى وتجد مايسرك بإذن الله وأعتذر منك من الأن أن وجدت بعض المناطحات عبر الردود بين الأعضاء غض الطرف عنها طبعاً سوف تكون كثيرة للأسف لكن غض الطرف عنها وإبحث عما تريد من إستفسارات أخرى.

بالنسبه للثلاثين ساعه تحسب من دراستك الجامعية بعد سنة اللغة ..!
    يعني تدرس سنة لغه مثلاً أو أكثر حسب شطارتك في اللغه ومن ثم تدرس 30 ساعه من تخصصك في الجامعه اذا كنت بكالوريوس أما اذا كنت دراسات عليا تدرس 9ساعات من تخصصك في الجامعه. ثم تلحق حسب الشروط المعلن عنها.

عموماً شرط الــ 30 ساعه لم يطبق على أحد حتى الان والوزراة متساهله جداً في الألحاق اذا كان الطالب مجتهد ودرجاته عالية فترة دراسته للغه ومنتظم ومكتملة أوراقه من حيث القبول الجامعي.

وفقك الله ورزقك البعثه في القريب العاجل.
    7 "
  3. الموظف يقصد راح تدرس الترم الاول مثلا 15 ساعه وراح يكون على حسب سمستر الجامعه واتوقع يكون 4 أشهر وبعدها أجازه شهر وبعدها الترم الثاني اربع شهور 15 ساعه ..

وتكون ناجح فيها والمعدل يكون المطلوب منك للالحاق للبعثه ..

بس قبل تدرس التسع شهور على قولة الموظف لازم تدرس لغه انقليزيه وانت وشطارتك باللغه تجيب التوفل عندهم البعض في خلال 6 شهور والبعض في سنه والبعض اكثر والبعض ماقدر يجيبه على حسب اهتمام الطالب بنفسه ..

ولكن زي ماقال احمد العياف الى الان لم يطبق ولانعلم متى يطبق والى الان فيه تساهلات في الانظمام للبعثه ..

الله يوفقك اخوي
    7 "
  4. جزاك الله خير اخوي على المعلومات القيمه

اللي فهمته الحين ان ال30 ساعه مقسومه على فصلين دراسيه وان كل فصل فيه 15 ساعه اسبوعيه ، صح علي ولا لا؟

اشكركم من كل قلبي على اجابتك لي يا اخوي احمد العياف واخوي قلعة رعوم وكثر الله من امثالكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.