الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الدارسين على حسابكم الخاص تفضلو بالدخول للأهمية...!

الطلاب الدارسين على حسابكم الخاص تفضلو بالدخول للأهمية...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا للجميع ,,,

كانت فكرتي تطوير صفحتنا بما يخدم غايتنا هنا في المنتدى حسب الإمكانيات المتاحه من حيث المعلومات وترتيبها والمواضيع الهامه للطلاب والخبرات والتجارب من بيقة الأعضاء.

بإنتظار المزيد من المشاركات من بقية الأعضاء...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسالة
    أتمنى في حال غياب أحد الأخوة المشرفين أو إنشغاله الله يعطيهيم العافية جميعاَ لأي سبب يوجد من ينيب عنه في الرد لأنه أحياناً تتحرك المشاركة للخلف والمعني بالسؤال ما يرد ...

شكرا لملاحظتك في حال طلب معلومة سريعه أو طلب عاجل أخر من المشرفين في حال التأخر في الرد على الموضوع أرجو إرسال رسالة خاصة أو عبر رسائل الزوار للشخص المعني.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختار ابوسامى
    ماشاء الله قسم الدارسين على الحساب الخاص متميز و هاالموضوع خير دليل

اقتراحي هو حلقة وصل بين الدارسين على حسابهم الخاص و الوزارة online يتم خلالها الرد على الإستفسارات

و بارك الله للجميع و دمتم

أهلا مختار

شكرا للأشاده مختارنا
    حلقة وصل بين المنتدى والوزاره فكره رائعه
    7 "
  4. جزاك الله خير اخوي على الجهود الرائعه وكتبها الله في ميزان حسناتك كل ماتقدمه ..,,

اخوي انا بصراحه اشوف ماشاء الله كل اقسام مبتعث ماشاء الله فيها فائده بمعنى بمجرد دخولنا لقسم معين نلاقي كل الاجابات على مانريده واكيد الكل يد بيد لتطويره الى الامام وبدليل موضوعك الذي يدل على تواصل بين الاعضاء والمشرفين وتقدير لارائهم ..,,

انا اقتراحي نخصص موضوع هنا في هذا القسم بحيث كل واحد يطرح تجربته من ذهابه لبلد الدراسه الى الحاقه بالبعثه مع ذكر ماتعرض له من عقبات حتى نستفيد جميعنا ..,,

وجزاك الله خير مره اخرى وبالتوفيق للجميع يااارب ..,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    جزاك الله خير اخوي على الجهود الرائعه وكتبها الله في ميزان حسناتك كل ماتقدمه ..,,

اخوي انا بصراحه اشوف ماشاء الله كل اقسام مبتعث ماشاء الله فيها فائده بمعنى بمجرد دخولنا لقسم معين نلاقي كل الاجابات على مانريده واكيد الكل يد بيد لتطويره الى الامام وبدليل موضوعك الذي يدل على تواصل بين الاعضاء والمشرفين وتقدير لارائهم ..,,

انا اقتراحي نخصص موضوع هنا في هذا القسم بحيث كل واحد يطرح تجربته من ذهابه لبلد الدراسه الى الحاقه بالبعثه مع ذكر ماتعرض له من عقبات حتى نستفيد جميعنا ..,,

وجزاك الله خير مره اخرى وبالتوفيق للجميع يااارب ..,,

أهلا وسهلاً

فكره جميلة أيضاً بإنتظار بقية الأعضاء,,,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي احمد كل عام وانت بخير في الحقيقة بالرغم من غزارة المعلومات الموجودة في المنتدى بس الاحظ ان المعلومات مبعثرة هنا وهناك تحتاج الى تبويب وتحديث وتكون مسؤلة من شخص يقوم على تحديثها وتنقيحها اولا بأول مساعدة لأخواننا واخواتنا الطلبة حديثي التجربة في الخارج لأنهم يحتاجون وقوفنا معهم ومساعدتهم وايصال المعلومة الصحيحة من مشرفين المنتدى وسلامتكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة راس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي احمد كل عام وانت بخير في الحقيقة بالرغم من غزارة المعلومات الموجودة في المنتدى بس الاحظ ان المعلومات مبعثرة هنا وهناك تحتاج الى تبويب وتحديث وتكون مسؤلة من شخص يقوم على تحديثها وتنقيحها اولا بأول مساعدة لأخواننا واخواتنا الطلبة حديثي التجربة في الخارج لأنهم يحتاجون وقوفنا معهم ومساعدتهم وايصال المعلومة الصحيحة من مشرفين المنتدى وسلامتكم

فعلاً وضعت يدك على الجرح يادكتور أتفق معك,,,

شكراً لمرورك
    7 "
  8. والله اخوي انا عندي عده اقتراحات :
    اولا : فصل الدارسين على حسابهم الخاص حسب الدوله كل دوله بقسم يعني مثلا الطلاب الدارسين على حسابهم بدوله امريكا والدارسين على حسابهم بكندا وبريطانيا وضم الدارسين بالدول العربيه بقسم يجمعهم وهكذا .. اتوقع هذا الامر يساعد كثير في تنظيم وترتيب المعلومات بالذات الي جاين جدد ويرغبون بالحصول على معلومات عن الدوله الي رايحين لها لانه بيتجه لقسم الدوله الي رايح لها .
    ثانيا : بالنسبه للجلسات اتمنى انه الاداره تسوي موضوع خاص بكل جلسه عشان تجمع جميع المشاركات فيه لان مثل هذي المواضيع مهمه والتركيزعليها وارد ، بالذات انه موضوع يلعب بالاعصاب ،فبدل ما كل عضو يفكر يفتح موضوع للمتابعه اتمنى الاداره تتولى المهمه عشان تحصر المشاركات وتخفف من تضارب الاراء .
    ثالثا : بذل الجهد بالتواصل مع الملحقيات باسم الدراسين على حسابهم ونقل معناتهم للجهه المعنيه المسؤله فهم شريحه مهمه من ابناء الوطن ، تحدو كل الصعاب لتحقيق امالهم و من ابسط حقوقهم ان ينظر في شائنهم ويعاملوا معامله تليق بطلاب العلم واهله
    رابعا : يلاحظ تكرار بعض المواضيع وذلك لكثره التساؤل حولها او عدم وجود مواضيع مثبت لها مثل موضوع امر الاركاب وموضوع الحاق المرافقين ..
    واخيرا جزا الله القائمين على خدمه هذا الصرح العظيم الذي كان ولا زال شمعه في درب كل باغى للعلم واخص بالذكر قسم الدارسين على حسابهم ،
    وكل عام والمسلمين بالف صحه وسلامه وكل عام والمنتدى اثرى واجمل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا
    والله اخوي انا عندي عده اقتراحات :
    اولا : فصل الدارسين على حسابهم الخاص حسب الدوله كل دوله بقسم يعني مثلا الطلاب الدارسين على حسابهم بدوله امريكا والدارسين على حسابهم بكندا وبريطانيا وضم الدارسين بالدول العربيه بقسم يجمعهم وهكذا .. اتوقع هذا الامر يساعد كثير في تنظيم وترتيب المعلومات بالذات الي جاين جدد ويرغبون بالحصول على معلومات عن الدوله الي رايحين لها لانه بيتجه لقسم الدوله الي رايح لها .
    ثانيا : بالنسبه للجلسات اتمنى انه الاداره تسوي موضوع خاص بكل جلسه عشان تجمع جميع المشاركات فيه لان مثل هذي المواضيع مهمه والتركيزعليها وارد ، بالذات انه موضوع يلعب بالاعصاب ،فبدل ما كل عضو يفكر يفتح موضوع للمتابعه اتمنى الاداره تتولى المهمه عشان تحصر المشاركات وتخفف من تضارب الاراء .
    ثالثا : بذل الجهد بالتواصل مع الملحقيات باسم الدراسين على حسابهم ونقل معناتهم للجهه المعنيه المسؤله فهم شريحه مهمه من ابناء الوطن ، تحدو كل الصعاب لتحقيق امالهم و من ابسط حقوقهم ان ينظر في شائنهم ويعاملوا معامله تليق بطلاب العلم واهله
    رابعا : يلاحظ تكرار بعض المواضيع وذلك لكثره التساؤل حولها او عدم وجود مواضيع مثبت لها مثل موضوع امر الاركاب وموضوع الحاق المرافقين ..
    واخيرا جزا الله القائمين على خدمه هذا الصرح العظيم الذي كان ولا زال شمعه في درب كل باغى للعلم واخص بالذكر قسم الدارسين على حسابهم ،
    وكل عام والمسلمين بالف صحه وسلامه وكل عام والمنتدى اثرى واجمل

أهلاً أختي أم رنا ,,,

بالنسبه لتقسيم هذه الصفحه إلى عدة أقسام على حسب دراسة الطلاب الدارسون على حسابهم الخاص شبه مستحيلة الأن لكثرة الدول وكثرة الأماكن لكن لو تم عمل بعض المواضيع المثبته للدول التي بها أكبر عدد من الطلاب مثلاً أمريكا - كند - إستراليا ويتم تحديث هذه المواضيع بشكل مستمر ويتم توضيح تاريخ التحديث بعنوان الموضوع بشكل مستمر وبشكل يتماشى مع المعلومات ومع مايحتاجه طلاب هذه الدول.

وبالنسبه لبقية الأراء الجلسات والمواضيع سوف يتم العمل عليها بالتنسيق مع أخي المستشار التعليمي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.