الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رايح ادرس على حسابي

مساعدة رايح ادرس على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد300
    ماجد300

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجد300 الولايات المتحدة الأمريكية

ماجد300 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم شبكات + دبلوم الكترونيات , بجامعة كليه الاتصالات
    • كليه الاتصالات
    • دبلوم شبكات + دبلوم الكترونيات
    • ذكر
    • اتمنى ان التحق بالبعثات, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 18th, 2010, 11:20 AM

اول سلام عليكم جميعا اخواني

ثانيا انا رايح ادرس على حسابي الخاص وصراحه تعبت في تحديد الوجهه سويت مقارنه بين شمال امريكا وجنوبها

وانا افضل المدن الصغيره بصراحه ماوجدت فرق في السكن والمعيشه بس وجدت فرق في التعامل في الجنوب فيه شويت عنصريه وكلمت واحد من اصدقائي في جنوب امريكا في المسيسبي بالتحديد في مدينه starkville قلي المدينه متكامله وكل شي فيها بس مافيها سكن مع عائله وتعرفون مهم السكن مع عائله كبدايه في اللغه لانو تحتاج تمارس خارج المعهد فما ادري يا اخوان اذا تفيدوني بمدينه تكون قريبه من مواصفاتها او زيها معترف في جامعاتها

وجزاكم الله خير الجزاء انتظر ردودكم
  2. ايه صحيح انا بجورجيا تعتبر من الولايات الرخيصه وكمان فيها مده صغيره كثير مثل الي حنا فيها مرياتا بس كل شي متوفر فيها حتى البقالات العربيه والمطاعم العربيه ... بالنسبه للعنصريه ما شفنا شي!!! الشعب وربي محترم يلقون عليك التحيه حتى لو ما يعرفونك .
    الله يوفقك وين ما تروح اخوي...
    7 "
  3. يعطيكم العافيه ماقصرتو وجزاكم الله الف خير

الحمدلله حددت الوجهه الان بس برضو عندي مشكله راح اتعبكم معايه شوي سامحوني

بصراحه بحثت واكثر مدينه عجبتني findly في اوهايو وقريت كثير عنها في المنتدى يقولو انها قويه في الحاسب وانا راح ادرس حاسب تخصص شبكات بس الي اكل راسي المواصلات يقولو مافيها الا تاكسي بصراحه صعبه جدا تعرفو القطارت تخدم اكثر من التاكسي وحبيت اتاكد من الاخواني الي هناك هل صحيح الكلام هذا مافيها قطارات ياريت تفيدوني يا اخوووون

ولكم من خالص الشكر والتقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.