الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم تفعيل قرار ٣٠ ساعة

تم تفعيل قرار ٣٠ ساعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يأخي اتق الله في نفسك وخف من الله
    انت الحين تسكر مجاديف الطلاب وتعجزهم بها كلام الي حتى ماثبته بقرار اوخبر أقل شي من وزارة التعليم العالي

أنا كنت أمس بادارة البعثات وسالتهم ,, قال الموظف القرار هذا الي تقول عنه 30 ساعة برقم 5601
    يطبق على الدول الموقف فيها الابتعاث لمن يرغب الدراسة فيها,,,
    اما بالنسبة لامريكا قال تلتحق .. خلال فترة وعلى حسب الفترة؟؟

فهم حبيبي جب كلام مثبت ونصدق ...
    7 "
  2. يعطيييك الف عافيه اخوي بلاك سنو

بس ترا الوضع مزري وشطحتك جااااامدة << اسف على اللكنة

القصد يالغالي ياليت الوضع يكون تشجيعي اكثر لانه احنا عارفين ان نظام 30 ساعه موجود اصلا من مرحلة البعثة الاولى لكن الوزارة تتساهل واتوقع التساهل هاذا مستمر لكن عشان ماحد يطلع الا وهو راعي دراسة واييد فكرتك ان الواحد لازم يضمن ميزانيته وياخذ حذره على سنتين ونص على الاقل قبل لايسافر لكن بعد الامل والتفاؤل مطلووب جدا ,,

فلها وربك يحلها انشالله واعذر لقافتي
    واشكرك على الموضوع ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid f4
    يأخي اتق الله في نفسك وخف من الله
    انت الحين تسكر مجاديف الطلاب وتعجزهم بها كلام الي حتى ماثبته بقرار اوخبر أقل شي من وزارة التعليم العالي

أنا كنت أمس بادارة البعثات وسالتهم ,, قال الموظف القرار هذا الي تقول عنه 30 ساعة برقم 5601
    يطبق على الدول الموقف فيها الابتعاث لمن يرغب الدراسة فيها,,,
    اما بالنسبة لامريكا قال تلتحق .. خلال فترة وعلى حسب الفترة؟؟

فهم حبيبي جب كلام مثبت ونصدق ...
    انت ماجد اما انك ماتعرف تقرأ او انك ماتعرف تفهم
    ثانيا، الموظف الموقر الي تقول عنه شكله مايدري وين ربه حاطه او انك سال السكرتي الي عند الباب
    لما تدخل ادارة الابتعاث تلقى لوحة كبر اليوم وامس مكتوب فيها قرار الـ٣٠ ساعة يعني الموظف الي سالته مايشوفها يوميا؟؟؟
    اخيرا قال تلتحق وحسب الفترة، خلاص تعال وجرب الوضع واسال الطلاب عن الوضع
    يعني انت ببالك ودي مثلا انكم ماتلتحقون والا ابوي يطلع له نسبة من ميزانية وزارة التعليم؟
    ماقلت هالكلام الا لما شفت الناس صار ماتنام من كثر الوسوسة بالالتحاق، يكفي الموجودين ووضعهم

انا مانفيت الالتحاق لكن قلت صعب، واحتمال تلتحق اول ماتوصل او تجلس ٣٠ ساعة وللوزارة استثاءات ولخادم الحرمين مكرمات

اتمنى كلامي وصلك، واتمنى ترجع ادارة الابتعاث وتشوف اللوحة الكبيرة جنب مكتب خدمات المراجعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D3booG
    يعطيييك الف عافيه اخوي بلاك سنو

بس ترا الوضع مزري وشطحتك جااااامدة << اسف على اللكنة

القصد يالغالي ياليت الوضع يكون تشجيعي اكثر لانه احنا عارفين ان نظام 30 ساعه موجود اصلا من مرحلة البعثة الاولى لكن الوزارة تتساهل واتوقع التساهل هاذا مستمر لكن عشان ماحد يطلع الا وهو راعي دراسة واييد فكرتك ان الواحد لازم يضمن ميزانيته وياخذ حذره على سنتين ونص على الاقل قبل لايسافر لكن بعد الامل والتفاؤل مطلووب جدا ,,

فلها وربك يحلها انشالله واعذر لقافتي
    واشكرك على الموضوع ,,,
    انا للمره الالف وانا اخوك اقول، انا ماقلت لاتجون ابدا لكن والله تعال شف حالة الطلاب عندنا
    ماودك بعد تشوف واحد بايع حلاله ويرجع للسعودية مديون وخسران وظيفته
    امس واحد من الشباب منتهيه اجازته الي بدون راتب ومرسلين له الدوام رساله ببدا الدوام
    رد عليهم بيمدد عطوه اسبوعين ويباشر او يفصل ومتزوج وعنده ولد وبنت معاه بامريكا، ويشكي الحال
    جا بعد المكرمة

لو تقرا الموضوع تلقى اكثر من واحد قال قصتة
    انا مانفي الالتحاق ابدا وودي ان امريكا تصير مثل الرياض من كثرة اخواني، لكن كلام الناس بالمنتدى تعال وماعليك الامور سهله، لدرجة اسمع واحد يكلم خوية بالسعودية يقوله تعال الامور ممتازة، وين ممتازه ووين سهله
    انا اتمنى وكلي امنية ان الدكاترة القائمين على جلسة ١٨٢ يتجاوزون القرار ويمشون الطلاب
    7 "
  5. بارك الله فيك اخي على الموضوع التنبيهي وياليت الي يقراء الموضع بفهم انه موضوع تنبيهي يعني الرجال ما قصر يريد ان يبين لكم الوضع عشان الي متردد وعندة اسرة ورايح يبيع كل شيء ويطلع يدرس يفكر زين قبل لا يطلع
    اشكرك اخي على الموضع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackSn0w
    انت ماجد اما انك ماتعرف تقرأ او انك ماتعرف تفهم
    ثانيا، الموظف الموقر الي تقول عنه شكله مايدري وين ربه حاطه او انك سال السكرتي الي عند الباب
    لما تدخل ادارة الابتعاث تلقى لوحة كبر اليوم وامس مكتوب فيها قرار الـ٣٠ ساعة يعني الموظف الي سالته مايشوفها يوميا؟؟؟
    اخيرا قال تلتحق وحسب الفترة، خلاص تعال وجرب الوضع واسال الطلاب عن الوضع
    يعني انت ببالك ودي مثلا انكم ماتلتحقون والا ابوي يطلع له نسبة من ميزانية وزارة التعليم؟
    ماقلت هالكلام الا لما شفت الناس صار ماتنام من كثر الوسوسة بالالتحاق، يكفي الموجودين ووضعهم

انا مانفيت الالتحاق لكن قلت صعب، واحتمال تلتحق اول ماتوصل او تجلس ٣٠ ساعة وللوزارة استثاءات ولخادم الحرمين مكرمات

اتمنى كلامي وصلك، واتمنى ترجع ادارة الابتعاث وتشوف اللوحة الكبيرة جنب مكتب خدمات المراجعين
    وش قالولك دراويش مثلك

لا وأزودك من الشعر بيت داخل الادارة وطاق النظارات الشمسية ههههههههههههههههههههههههههههه

شر البلية مايضحك......... أنا ابديت وجهت نظر من خلال خبر أكيد
    لكن أنت حبيبي أثبت كلامك
    .. المتهم برئ حتى تثبت إدانته...,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid f4
    وش قالولك دراويش مثلك

لا وأزودك من الشعر بيت داخل الادارة وطاق النظارات الشمسية ههههههههههههههههههههههههههههه

شر البلية مايضحك......... أنا ابديت وجهت نظر من خلال خبر أكيد
    لكن أنت حبيبي أثبت كلامك
    .. المتهم برئ حتى تثبت إدانته...,,,
    انا عندي مصدري بالوزاره

اخوي انت خانك التعبير يمكن او ان حجتك ضعيفة
    انا مو متهم عشان تديني
    شوف بقولك شغله انت تقول سالت موظف بالوزارة طيب ممكن تصورة والا تخليه يدخل المنتدى يثبت الكلام؟
    انا صعبه اخلي دكتور له مقامه بالوزارة يجي ويثبت هالكلام بعد

عموما الايام بتوضح كل شئ واتمنى ان شاء الله اني اكون غلطان والالحاق ماشي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـسـلاطـيـن
    الظاهر والله اعلم الاخ بلاك سنو عنده معلومات من مصادر مطلعه في الوزارة .....

بس المعذره يا اخ بلاك سنو احنا هنا في المنتدى تعودنا نأخذ الاخبار من المستشار التعليمي ...
    هلا بولد اللسلاطين
    وانا اتمنى من المستشار يجي ياكد او ينفي الكلام، لكن ومن حق الرجال انه مايرد على الموضوع اصلا مايبي يسوي ازعاج
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.