الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهينا من اجرءات التاشيره والفيزا

انتهينا من اجرءات التاشيره والفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجرد شطف
    مجرد شطف

محظور

مجرد شطف الولايات المتحدة الأمريكية

مجرد شطف , ذكر. محظور. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم وبكالوريوس وش تبي بس العمر للدراسة , بجامعة للحين ماخترت
    • للحين ماخترت
    • دبلوم وبكالوريوس وش تبي بس العمر للدراسة
    • ذكر
    • واشنطن, واشنطن
    • الكويت
    • Aug 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 11:00 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه اول مشاركه لي في هذا القسم كان التسجيل لي بقسم الفيزا والحمدلله استملنا الفيزا
    اخواني عندي اسئله ممكن جاوبتم عليها مدري لكن انا عندي كم سؤال كذا

امر الأركاب هل هو ضروري ؟
    دراستي اخترت لغه وماحطيت الجامعه جبت قبول من كذا جامعه اكتشفت انها متؤقفه فقررت اللغه ومن ثم اختيار الجامعه من هناك مدري كيف الوضع طبعا انا مقدم بالدبلوم والثانوي هل هناك معادلات للدبلوم ويتم احتسابها كترم دراسي اللي هو حق 30 ساعة واكمل عليها لين اجيب هالمعدل واتحول طبيعي بدون الالتفات للاجرءات الاخر ام اتوكل عالله وبالثانوي علما بان الثانوي متخرج تقريبا لها خمس سنين بالضبط والدبلوم مالي سنه ونص طبعا فيه سؤال اللي هو لو بالملحقيه يسئلوني ليه ماقدمت على جامعه او عادي يفتحون لي ملف وبعدين ارسل لهم الاوراق ؟

الكثير من الاخوان يتساءلون عن الانضمام للبعثه والاكيد اني واحد منهم ياليت حد ينزل لي رابط موضح او يعطيني شي ملموس وفعال وهل في امل او بصيص اني احول على حساب الحكومه في سنة اللغه

تحياتي لكم
  2. شف وأنا أخوك أمر الإركاب أمر ضروري حتى يتم سرعة إلتحاقك بالبعثة ,, بس على ما أظن لو طلبت أمر الإركاب راح يقولون لك وين قبول الجامعة تبعك,, في تلك الحالة أتوقع مالك أحقية إستلام أمر الإركاب وغير كذا لو ذهبت للوزارة بقبول المعهد وأخبرتهم أن لديك شهادة دبلوم وحاولت الحصول على أمر إركاب إيضاً بيقولون عادل الشهادة حتى يتم طلبك للحصول على أمر إركاب,, نصيحة أخوية لو بغيت تحصل على أمر إركاب قدم بشهادة الثانوية مع قبول المعهد والجامعة ضروري حتى تفتك من طلبهم للمعادلة وأنت في غنى عنها,, وإذا على فتح الملف في الملحقية أعتقد يجب إحضار قبول المعهد والجامعه تأكد من هالشي ..
    نصيحة أخوي لا تطلع إلا معك قبول جامعة .

ملاحظة : أخوي لا تظن أنه سهل لك الحصول على أمر إركاب ناس تغربلت حتى حصلته وناس بالواسطات محصلته أنت ونصيبك ,,
    شد حيلك وأنا أخوك موفق.
    7 "
  3. اكيد شدت الحيل مايبي لها لكن انا موعدي قريب جدا ب 18 اكتوبر وكل الجامعات متوقفه فقلت لنفسي بطلع هناك وادور لي على جامعه افضل انا اخاف اجيب قبول من اي جامعه وبعدين ما اقدر اغيرها بالنسبة ل امر الاركاب انا حاجز اساسا وموعد شراء التذاكر ينتهي بعد اسبوع لكن الكثير يقولون لاتطلع الا ومعك امر اركاب مدري والله
    بعدين في شغله ثانيه يقولون لو تجيب قبول للجامعه لازم تعيد اوراق الفيزا من جديد عاد نبلش فيها انا قلت اروح هناك واخلصها من هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.