الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أمر الاركاب مفيد لي الان ام لا؟ المستشار -احمد العياف- الخبراء في هالمواضيع

استفسار هل أمر الاركاب مفيد لي الان ام لا؟ المستشار -احمد العياف- الخبراء في هالمواضيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسب1
    ماعليك ان شاء الله يفيد
    انت دق على المشرف او المشرفه التابعه لك
    وكلمهم وان شاء الله يفيد
    وانت يا صديقي silent love
    اذا كان عندك خبر اكيد تكلم
    اذا ما عندك افضل انك تسكت
    تتوقع او ما تتوقع
    جد ناس تحطم
    روح اخوي واسأل الله العلي العظيم ان يوفقك
    ويفتحها في وجهك
    ولخواني اجمعين
    وللمسلمين
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

استغفر الله واتوب اليه

اناااااااااااااااااااا
    افداااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    7 "
  2. يا شباب والله ان امر اركاب مفييييييييييييييييد الي دارس علي حسابه لان يضمووووونه بسرررررررعه انا موجود في امريكا وجينا للملحقيه وقالو احد معه امر اركاب وطلع واحد واخذوه مكان غير الي عندنا وقالو له ان شا الله انضمامك مهو بعيد هذا الكلام اليوم بتاريخ ١٠\٢٨\٢٠١٠
    7 "
  3. ـآليـــــوٍِمـً ـآتصلـت على شـؤون ـآلأأبتعـآث.. ولا ـآحد رد علي .. وـآنآ مـآدري وش صـآر على اطلب.. وخـآيف وـآالله من الرفض.. المـشـششكله ـآني مـآني من الريـآض ولا كـآن رحت .. ولكن بـكره .. بروح . وعلىآ الله
    ـآمآ غنـآة الذـيب ولا فـــقـرهـ ..
    7 "
  4. مفيد لك امر الاركاب اذا استخدمته

لاني اذكر يوم كنا في الفندق وجانا العريني كان فيه ناس معهم امر اركاب ولا استخدموه
    وقال لازم تستخدم امر الاركاب على شان تروح معنا للملحقيه

قال وش اسوي الحين قال جاوبه برد مخفي

يعني ارجع السعوديه واستخدم امر الاركاب قاله هذا المفروض لازم تستخدم الامر ولا كانه ما معك امر اركاب

بس انت حاول معهم بشوف لك المسئول عن الطلاب اللي معهم امر الاركاب وان شاء الله تتيسر امورك

ارسلي رساله خاصه على شان ما انسى
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.