الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي مكتـــــب او حـــل ...ظروري ظروري ظروري

مساعدة ابي مكتـــــب او حـــل ...ظروري ظروري ظروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalifa21
    khalifa21

مبتعث مستجد Freshman Member

khalifa21 الأردن

khalifa21 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى علمي , بجامعة لسى ماسجلت
    • لسى ماسجلت
    • علمي
    • ذكر
    • الاردن انشالله, مادري بس فوق فوق بالشمال ...
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 07:39 PM

اهلين ,,,

كيفكم انشالله بخير ...

انا محتاج مكتب يجيب لي قبول معهد وجامعه بدون الضمان المالي يعني هم يدبرو لي ضمان علشان القبول بس ...

طبعا" انا كان متوفر معي 70 الف بس صار لي ظرف عائلي وتصرفت بالمبلغ ... وانا ابي اجيب قبول لين ما اظبط امروي بس المشكله لين ما ادبر اموري بتكون بدت السنه 2011... وانا مابي اتاخر عن بدايه السنه الميلاديه الجديده لان زي ما انتو عارفين قبول الجامعه ياخذ شهر والمعهد ... ياخذ اسبوعين بس ...
    ابي اول مايجي القبول اكون خالص كل شي واروح ...

ابي مكتب او ابي ضمان بس علشان القبول ... ياريت اذا احد يقدر يساعدني ... يارب يسهل عليه زي ماسهل على اموري ...

انا لو جاني القبول من المعهد واخذت الاي توني هI20 خلاص هنا بكون جاهز وبختصر الوقت ...

الى يعرف مكتب او طريقه ادبر فيها ضمان علشان القبول ياريت يفيدني ...ويبشر بدعوات الوالده له ...

وانا وضعي صعب شوي لان الوالد متوفى وانا دبرت المبلغ بنفسي ... وراح احاول ادبر المبلغ مره ثانيه ... انشالله ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكريا المالكي
    شوف يا اخوي ..... انا رايح بعد 20 يوم تقريبا ع كندا
    عن طريق مكتب بمكة المكرمة .... اذا تبغى المعلومات الكاملة ارسل لي ايميلك
    هلا اخوي ... الله يوفقك يارب ...
    وياريت ترسل لي المعلومات ... والله يكتب الى فيه الخير ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران عبدالعزيز
    شوف اذا انت بالرياض فيه مكتب خبراء التعليم بشارع الضباب بعد ماكدونالدز تخليه على يمينك وتاخذ يوانت عند الاشاراة تاخذ يمين بعدها بمسافه مو طويله بتلقاه على يسارك 0548922083
    هلا اخوي .... لا والله انا من الشرقيه ... بس اجي الرياض ماعندي مشكله دام مشكلتي بتنحل ...
    والله توهقت باخر الوقت ... ومابي اتاخر زياده ابي بدياه السنه الميلاديه اكون ماشي ...
    ووالله يسهل الامور ...

الله يعطيك العافيه ...
    7 "
  4. هلآ آخوي ..

بُ آلنسبه آلضمآن المآلي مآ آدري عنه , بس في مكتبين آعرفهم وآإحد بُ آلدمآم وآحد بُ آلخبر

آلي بُ آلدمآم عٌ آلشآرع آلآول خلف بنده , عمآره كذ1 آدخلهآ بتحصل لوحه مكتوب ففيهآ آلطآبق
    وآلي بُ آلخبر وهو آلاحسن لآنه يجيب لك قبول من آي جآمعه آنت تبيهآ آمآ آلي بُ ىآلدمآم آلجآمعآت آلي يتعآملون معهآ فقط , آلي بُ آلخبر مكآنه عُ آلكورنيش حق آلخبر , عمآره مذركير آلمدخل من آلخلف آلطآبق آلثآنييي وطلب علي 3000 ريآل , بدون آلفيزآ ~

آتمنىىىآ آني آفدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.ZIZ
    هلآ آخوي ..

بُ آلنسبه آلضمآن المآلي مآ آدري عنه , بس في مكتبين آعرفهم وآإحد بُ آلدمآم وآحد بُ آلخبر

آلي بُ آلدمآم عٌ آلشآرع آلآول خلف بنده , عمآره كذ1 آدخلهآ بتحصل لوحه مكتوب ففيهآ آلطآبق
    وآلي بُ آلخبر وهو آلاحسن لآنه يجيب لك قبول من آي جآمعه آنت تبيهآ آمآ آلي بُ ىآلدمآم آلجآمعآت آلي يتعآملون معهآ فقط , آلي بُ آلخبر مكآنه عُ آلكورنيش حق آلخبر , عمآره مذركير آلمدخل من آلخلف آلطآبق آلثآنييي وطلب علي 3000 ريآل , بدون آلفيزآ ~

آتمنىىىآ آني آفدتك
    الله يعطيك العافيه ... اخوي ... بس مشكلتي الكبيره هي الضمان بس ماقصرت كفيت ووفيت ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.