الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اوصل طلب التحاقي للملحقية وانا في امريكا

استفسار كيف اوصل طلب التحاقي للملحقية وانا في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HassanYassien
    HassanYassien

مبتعث جديد New Member

HassanYassien الولايات المتحدة الأمريكية

HassanYassien , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مكاتب - نظم معلومات إدارية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية - Central Michigan University
    • كلية الجبيل الصناعية - Central Michigan University
    • إدارة مكاتب - نظم معلومات إدارية
    • ذكر
    • Grand Rapids, Michigan
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 09:55 PM

السلام عليكم

عندي قبول من معهد لغة في امريكا في ولاية ميتشيجن، وراح اكون متواجد هناك في تاريخ 7 نوفمبر
    قبول جامعة الى الان ماعندي، الا اني مقدم على كذا جامعة وناوي اخذ القبولات من هناك (اقصد ناوي اخذهم وانا في امريكا)

السؤال الأول هو/ هل يمكنني التقديم بطلب التحاق قبل حصولي على اوراق قبول الجامعة؟
    والسؤال الثاني هو/ كيف يمكنني ان اقدم طلب التحاق عند حصولي على قبول الجامعة؟ هل انا ملزم بان اذهب الى واشنطن حيث تقع الملحقية؟ ام ان للملحقية مكاتب في ولايات اخرى؟ ام هل يمكنني ارسال الطلب عن طريق البريد او تعبئة نموذج على الانترنت او ماشابه ذلك؟

الزبدة شنهي الاجراءات اللي علي اني اسويها اول ما اوصل ميتشيجن عشان اطلب التحاق بالبعثة

شاكر لكم تعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HassanYassien
    السلام عليكم

عندي قبول من معهد لغة في امريكا في ولاية ميتشيجن، وراح اكون متواجد هناك في تاريخ 7 نوفمبر
    قبول جامعة الى الان ماعندي، الا اني مقدم على كذا جامعة وناوي اخذ القبولات من هناك (اقصد ناوي اخذهم وانا في امريكا)

السؤال الأول هو/ هل يمكنني التقديم بطلب التحاق قبل حصولي على اوراق قبول الجامعة؟
    والسؤال الثاني هو/ كيف يمكنني ان اقدم طلب التحاق عند حصولي على قبول الجامعة؟ هل انا ملزم بان اذهب الى واشنطن حيث تقع الملحقية؟ ام ان للملحقية مكاتب في ولايات اخرى؟ ام هل يمكنني ارسال الطلب عن طريق البريد او تعبئة نموذج على الانترنت او ماشابه ذلك؟

الزبدة شنهي الاجراءات اللي علي اني اسويها اول ما اوصل ميتشيجن عشان اطلب التحاق بالبعثة

شاكر لكم تعاونكم
    هلا بيك اخوي

اول حاجه الملحقيه ماراح تفتح لك ملف بدون قبووول جامعه

ثاني سؤال انتا لما تفتح ملف ف الملحق حيعطونك رقم للملف وبعد كدا تستفسر من المشرف الدراسي تبعك عن ملفك الين يترسل للوزاره بالرياض
    لو اترسل بعدين تدخل ع موقع الوزارة حتلاقي رابط منه تقدر تشيك على ملفك عن طريق رقم السجل المدني وتشوف انت باي جلسه

يعني امورك لسع فدايتها انت اهم شي حاول انك تآخذ قبول جامعه هذا اهم شي ولو عندك واسطه وتقدر تآخذ امر اركاب ذا حيسهلك امور فالبعث مرررة واجد يعني بدال ما انك تفضل تنتظر الانضمام لمده من 4 الى 7 شهور بأمر الاركاب ممكن تنظم ف اسبوعين ....!!

وربي يسهل للجميع واي استفسار حاضر ^_*
    7 "
  3. عزيزي ليمو اشكرك على المساعدة

بس ممكن تقولي شاللي علي اني اسويه مباشرة بعد الحصول على القبول ؟ اقصد هل يلزمني التوجه إلى واشنطن اولاً؟

ثاني شي شنهو يطلع أمر الإركاب هذا ؟ ممكن توضح لي

رجاء لا تطول علي
    7 "
  4. الرجاء المساعدة

أنا الحين في أمريكا ولي اسبوعين

سؤال ثاني : قبول الجامعة احتاج انتظر لها قرابة شهر، ما اقدر اقدم الملحقية قبل لا احصل على الايتوني حق الجامعة،،، رغم ان الجامعة قالت لي انك اوكي مقبول ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.