الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب أمريكا وكندا عندي أسئلة وأبي اجاباتها وياريت اللي يجاوب يكون متأكد

لطلاب أمريكا وكندا عندي أسئلة وأبي اجاباتها وياريت اللي يجاوب يكون متأكد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thesilver_moon
    thesilver_moon

مبتعث جديد New Member

thesilver_moon كندا

thesilver_moon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اتمنى! , بجامعة ادعولي!
    • ادعولي!
    • اتمنى!
    • ذكر
    • نقول ان شاء الله, لسه باقي
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 06:30 AM

يا إخوان الله يحفظكم أنا احتمال اطلع أدرس على حسابي الخاص لكن رأس مالي يادوب يكفي حق شهرين إلى ثلاثه كحد أقصى ... وعندي بعض الأسئلة وأبي إجابات عليها . .. الله يرحم والديكم اللي بيجاوب يكون متأكد لأن الموضوع مافيه مزح وتراه مسئولية ..!!

أولا : هل أستطيع العمل في أمريكا أو كندا بالفيزا الدراسية وهل الراتب يكفي مصاريفي الشخصية ومصاريف دراستي ..!! لأني سمعت إنه أقدر أشتغل في مطعم مثلا أربع ساعات في اليوم براتب ألف دولار شهريا ..؟؟

ثانيا : هل الالتحاق مفتوح بأمريكا أو كندا أثناء دراسة اللغة ..؟؟ لأني أشوف ناس تقول ايه وناس تقول لا بغض النظر عن الواسطه والرشوه ..!! وماهي الدول اللتي يسمح للدارس فيها الالتحاق بالبعثه أثناء فترة دراسة اللغة ..؟

رحم الله والديكم جميع وحرم الله النار على عيون من مر على موضوعي ومن لم يمر عليه من المسلمين ،،،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thesilver_moon
    يا إخوان الله يحفظكم أنا احتمال اطلع أدرس على حسابي الخاص لكن رأس مالي يادوب يكفي حق شهرين إلى ثلاثه كحد أقصى ... وعندي بعض الأسئلة وأبي إجابات عليها . .. الله يرحم والديكم اللي بيجاوب يكون متأكد لأن الموضوع مافيه مزح وتراه مسئولية ..!!

أولا : هل أستطيع العمل في أمريكا بالفيزا الدراسية وهل الراتب يكفي مصاريفي الشخصية ومصاريف دراستي ..!! لأني سمعت إنه أقدر أشتغل في مطعم مثلا أربع ساعات في اليوم براتب ألف دولار شهريا ..؟؟

ايه اخوي تقدر تشتغل داخل الجامعه فقط
    ثانيا : هل الالتحاق مفتوح بأمريكا أثناء دراسة اللغة ..؟؟ لأني أشوف ناس تقول ايه وناس تقول لا بغض النظر عن الواسطه والرشوه ..!! وماهي الدول اللتي يسمح للدارس فيها الالتحاق بالبعثه أثناء فترة دراسة اللغة ..؟

والله تعتمد ع الواسطه اللي معك
    مثلا انا لي شهرين و لا صار لي شي و لا ارسلو ملفي و لا سوو شي

رحم الله والديكم جميع وحرم الله النار على عيون من مر على موضوعي ومن لم يمر عليه من المسلمين ،،،،
    الله يوفقنا و ياك يا احوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.