الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار سارة الدارسون على حسابهم الخاص

أخبار سارة الدارسون على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آلــسـلآم عليكم ..
    آولآ آخوي جزاك الله الف خير ..
    ثـآنيآ .. هل الكلام هذا موثوق فيه ولا بآللغه العاميه (( طرآطيش حكي )) ..!؟ لأن وآلله العظيم تعبنا نفسيآ .. يوم ندخل نقرآ آشيآء مررره تحطم .. ويوم ثآني نقرا شيء يرفع معنويآتنآ .. ويجي آحد آلآخوآن ويكتب موضوع بالصميم .. يعني بآلعآميه (( آغسسسلو يديكم يصير شيء )) .. فــ يآريت إذآ مآعليـك آمر .. تقول لي من قآل لك هـ آلكلآم ومن وين قآريه وآلتفــآصيل .. وآكون لك شــآكر وممـنون ..

سـبحآن آلله وبحمده .. سبحـآن آلله آلعظيـم

يازينك ساكت بس ^_^
    7 "
  2. الله يسعدك يا ابو عيـــاف على هذا الخبر,, لكن وللهي يا اخي الكريم انو سار عندي تبلد وعدم الاحساس بالسعاده من كثر ما الناس
    تتكلم وتقول حيسير وحيسير وحيسير,, لكن بما انك ذو مكانة في موقع مبتعث فلقد رسمت على وجهي ابتسامه بسيطة متائملة بفرج الله.

لكن هل لي ان اسالك يا اخي الكريم من اين لك هذه الاخبار اذا لمن يكن لديك مانع؟ فقد لرغبتي بمعرفه قوه المصدر,, ويكفي بان تقول لي بان المصدر قوي من دون ذكر اسماء.. وهل تقدر تساعدنا بتوثيق المده اكثر,, يعني اسبوع ولا اسبوعين ولا ثلاثه,, لغرض الارتياح يا غالي,, وسامحني اذا كلامي ازعجك

دمــت بــود
    7 "
2 من 21 صفحة 2 من 21 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.