الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لكل من يحب الخير اسالكم بالله ساعدوني

استفسار لكل من يحب الخير اسالكم بالله ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما انصح بتكساس

وخصوصا بالصيف لانها حاره

بس لو تبين تكساس ومعزمه روحي اوستن فهي على ما سمعت افضل مدن تكساس

بس ما انصحك بالسفر لها روحي شرق امريكا او كندا ففيه مناطق روعه - جو حلو

ومنها دراسة ومنها تغيير جو واجازه صيفية

المطلوب منك : 1 قبول معهد
    2 بعد ما يعطونك i-20 تروحين السفارة الامريكية

يسون لك مقابلة ويعطونك الفيزة

طبعا فيه شروط وانتي تعبي الابلكيشن ودفع رسوم حقتهم بتمر عليكي وهي سهله

وبعدها على اقرب طيارة لامريكا

والله يوفقك

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الامل
    اول شئ مشكوريييييين على ردوووودكم ...
    دراستي الحاليه ماتروح انا الحين اخلص ثاني على خير .. وبالعطله الصيفيه الجايه ارووح شهر شهرين اخذ لغه وارجع اكمل ثالث وبعديييين ارجع ابتعث من جديد بس انا ابي اخذ لغه من الحين عشان اذا جاء االابتعاث بعد الثانوي ما اتورط لاني مستواي باالانجليزي مو ذاك الزود
    وانا اخترت تكساس لانو في ناس اعرفهم هناك يعني استفيد منهم اذا احتجت حاجه
    هههههههههههههه اختي اول شي خلصي مدرستك وبعدين فكري بالروحه لامريكا ترى كل اللي وصلوا امريكا بعد الثانويه مايعرفوا شي في اللغة ولكن تعلموا ...وبالمره عشان تنضمي للبعثه لاتستعجلي على رزقك ...وبعدين طالما انك تعرفي ناس هناك في تكساس خليهم هما يفيدونك اكثر .....الله يقويك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    بصراحه اهنيك على طموحك
    انا بصراحه يعجبني اللي يسوي بلان للشي من بدري
    يعني مسألة انك تطلعين تاخذين لغه في الصيفيه عشان اذا تخرجتي من ثالث ترجعي تدرسي بأمريكا وانتي عندك لغه كويسه وتمشيك في أمور الحياه في امريكا انا اعتبرها خطوه ايجابييييه
    وعلى فكره ماعليك من المحبطين واللي يحطموك
    تدرين انه انا متزوج وربي راح يرزقني بطفل قريب ان شاء الله ومع ذلك عندي طموح وبطلع ادرس وجالس اخطط لموضوعي من قبل 3 سنوات ... طبعا تخطيط مااادي

وبصرااااحه اهنييييييك على هذا التفكير والتخطيط العقلاني
    وبالنسبه لتكساس حلوه بما انك بتطلعين تدرسين لغه
    ترى موضوعك سهل جداا جدااا
    كلها قبول معهد وفيزا وتطيرييين على اقرب رحله وتوصلين بالسلامه ان شاء الله
    واذا حابه ادلك على مكاتب معينه انا حااظر اعرف لك 3 مكاتب بالرياض ومكتب بجده كلهم يجيبون قبولات ومكاتب قديمه ولها سمعتها
    تقبلي من كل التقدير والإحترام .. وأتمنى أني افدتك بأذن الله

دمتي بود
    تسلم اخـــــــــــوي من جد ردك زادني قووه وحمسني كثييييير كمااان ..
    وياليت تدلني على كل شئ من الصفر يعني اي معهد تنصحني فيييه ...
    اذا ماعليك امر دلني على هذي المكاتب انا بالجوف لكن مو مشكله دلني عالمكاتب اللي بجده ...
    لكن مافهمت يعني هالمكتب راح يكون مسؤول عن القبول بالمعهد
    والفيزا هين موضوعها بابا يدبره مع انه هو متردد وبالموووت قادره اقنعه
    وعشان كذا انا اخترت تكساس لانه يعرف ناس هناك ولولااه يعرف احد هناك مايرسلني بلحالي مع اخوي الصغير ..
    انت بس دلني الحين اي معهد زيين هناك بالنسبه للغه وبارخص الاسعار اكيييد ...
    وكل هذا كم يكلفني وكم يستغرق شهر شهرين ..
    احتمال يكون زواجي بالعطله ..ههههههههه ادري بتضحكون علي من جد بتزوج بالعطله وافكر ادرس ..
    لكن انا مفهمه الكل دراستي اولى من كل شئ ...وان شاء الله تتيسر ...
    والف الف الف شكر لك الله يفرح عييينك بطفل مثل الملاااك يااااااارب ..
    مشكوووور خيييو من جد الله يوفقك بكل خطوه تخطيهاا ..
    الله يكثر من امثااالك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكساس
    تعالي اوستن احسن مدينه فتكساس من ناحيه الامان والناس وبعدين المعهد حق جامعه اوستن اللي تعد من احسن 40 جامعه فامريكا من احسن 5 معاهد فامريكا ودراسته مره قويه وتطلعك عصفوره فاللغه بس انتي حتروحي عالمدينه اللي فيها اللي تعرفيهم اذا كانت اوستن قدمي عالمعهد المذكور اعلاه انا طالب فيه والحمدلله اول شهرين ليا فامريكا عديت اللغه اختبرت ايلتس وجبت الدرجه المطلوبه وقبول جامعه وكلو من المعهد القوي
    اوكـــــي مو مشكله ارووح اي مكان بتكساس ..مايضر
    ان شاء الله بقدم على جامعة اوستن للمعهد اللي فيهاا ..
    لكن ممكن تشرحلي كييف معيشتك هنااك يعني اخذت سكن مع عائله وانت قلت انو لك شهرين ..
    طيب كم كلفك هالشهرين بالريال
    ولك خااالــــــــــــــــــص تشكراااتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الامل
    تسلم اخـــــــــــوي من جد ردك زادني قووه وحمسني كثييييير كمااان ..
    وياليت تدلني على كل شئ من الصفر يعني اي معهد تنصحني فيييه ...
    اذا ماعليك امر دلني على هذي المكاتب انا بالجوف لكن مو مشكله دلني عالمكاتب اللي بجده ...
    لكن مافهمت يعني هالمكتب راح يكون مسؤول عن القبول بالمعهد
    والفيزا هين موضوعها بابا يدبره مع انه هو متردد وبالموووت قادره اقنعه
    وعشان كذا انا اخترت تكساس لانه يعرف ناس هناك ولولااه يعرف احد هناك مايرسلني بلحالي مع اخوي الصغير ..
    انت بس دلني الحين اي معهد زيين هناك بالنسبه للغه وبارخص الاسعار اكيييد ...
    وكل هذا كم يكلفني وكم يستغرق شهر شهرين ..
    احتمال يكون زواجي بالعطله ..ههههههههه ادري بتضحكون علي من جد بتزوج بالعطله وافكر ادرس ..
    لكن انا مفهمه الكل دراستي اولى من كل شئ ...وان شاء الله تتيسر ...
    والف الف الف شكر لك الله يفرح عييينك بطفل مثل الملاااك يااااااارب ..
    مشكوووور خيييو من جد الله يوفقك بكل خطوه تخطيهاا ..
    الله يكثر من امثااالك
    والله أختي رمش الأمل .. بالعكس هذا المفروض الأسلوب اللي نتبعه في حياتنا .. رفع المعنويات وليس التحبيط والتحطيم وماسويت الا الواجب وربي يجزاك الخير على دعواتك وخصوصا الدعوه حقت الطفل هههههههههههههههه الله يسمع منك يارب وبالنسبه للمعاهد بصراحه الكذب خيبه بتكساس ما أعرف .. لأني انا راح اطلع على ولاية انديانا بأذن الله تعالى لكن أسألي أهل الخبره في هذا المنتدى وصدقيني راح تلقين كل إجابه لإستفساراتك من اعضاء مبتعث الله يوفقهم جميعاوبالنسبه للمكاتب . إيه نعم هي اللي توفر لك قبولات بمبلغ معين مايتعدى ال3000 إن شاء الله هذا بالنسبه للمكتب اللي بجده ولكن انتي لك الخيار لأنه في مكاتب كثيررررره جداا توفر قبولات وأكثرها بالمناطق الرئيسيه الرياض - الشرقيه - جده وممكن تحصلين بالجوف الله أعلم بس إذا على قولتك لك قرايب كثير هناك .. أنا نصحيتي لك تكلمين لك احد من اللي تعرفينهم يجيب لك قبول بدل ماتخسرين وتوفرين اللي بتدفعينه للمكتب حق التذاكر مثلا وراح ارسلك اسم المكتب على الخاص لأني ما أدري أخاف اني اعارض قوانين المنتدى لو حطيته هنا وأي استفسارات أخرى اناحاظر وفي الخدمه دمتي بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    والله أختي رمش الأمل .. بالعكس هذا المفروض الأسلوب اللي نتبعه في حياتنا .. رفع المعنويات وليس التحبيط والتحطيم وماسويت الا الواجب وربي يجزاك الخير على دعواتك وخصوصا الدعوه حقت الطفل هههههههههههههههه الله يسمع منك يارب وبالنسبه للمعاهد بصراحه الكذب خيبه بتكساس ما أعرف .. لأني انا راح اطلع على ولاية انديانا بأذن الله تعالى لكن أسألي أهل الخبره في هذا المنتدى وصدقيني راح تلقين كل إجابه لإستفساراتك من اعضاء مبتعث الله يوفقهم جميعاوبالنسبه للمكاتب . إيه نعم هي اللي توفر لك قبولات بمبلغ معين مايتعدى ال3000 إن شاء الله هذا بالنسبه للمكتب اللي بجده ولكن انتي لك الخيار لأنه في مكاتب كثيررررره جداا توفر قبولات وأكثرها بالمناطق الرئيسيه الرياض - الشرقيه - جده وممكن تحصلين بالجوف الله أعلم بس إذا على قولتك لك قرايب كثير هناك .. أنا نصحيتي لك تكلمين لك احد من اللي تعرفينهم يجيب لك قبول بدل ماتخسرين وتوفرين اللي بتدفعينه للمكتب حق التذاكر مثلا وراح ارسلك اسم المكتب على الخاص لأني ما أدري أخاف اني اعارض قوانين المنتدى لو حطيته هنا وأي استفسارات أخرى اناحاظر وفي الخدمه دمتي بود
    اهـــــــــــــا ... مشكوووور جعلك للجنه البااارده على مسااعدتك لي من جد ..
    الحين انا فهمت تقريبا كل شئ ..
    فالبدايه اتصل بالمكتب اللي بجده واطلب قبول لمعهد اوستن الاخ تكساس كتبلي انو معهد حلو وانو افضل خمس معاهد بتكساس بالنسبه للغه المهم وبعد مايجيني القبول اطلع الفيزا ..
    وبعدها على اقرب طيااره صح كذا هذا اللي بسويه يعني ......؟؟
    لكن الحيييييييين تطلعت لي ورطه جديده مادري ليييه دايم مقفله بوجهي .. ابوي مو راضي ولا امي
    على قولة الميزانيه ماتسمح .. استغفر الله
    الواحد يطمح فوووق فوووق وبالنهااايه مايلااقي احد يشجعه
    لا والمشكله انهم هم اللي طمحوني بهالشكل هم اللي زرعوا داخلي حب الدرااسه حتى الغياب صرت اكرهه ولو امووت ما اغييب اروح وانا مريضه حطو قدام عيوني لقب ( احدى اكبر الدكتورات السعوديات بالمملكه ) وقالوا يلاا اوصلي له
    طيييب انا كييف بوصل له من غير تشجيييييع ..
    الصراااحه هم يقدرون بلا ميزانيه بلا خرابيط بابا مافي جحر الا وله واسطه به واسطاته منتشره بكل مكااان
    يقدرووون يدبرونها لكن هم مايبووون لييييه مايبون من كلااام النااس استغفر الله يهالنااس ماتعطي خيييير ..
    لما سمعوا اني بروح امريكا مافي حد ماعترض استغفر الله
    وانا لما رفضوا قبولي مؤسسة موهبه كله من دعوات النااس يدعون انهم مايقبلوني غبــــــــــــــــأااء من جد
    الله يصبرني بس و الحمدلله على كل حــــــــال
    من جد مشكووووووووور اخووي تعبتك معي كثيييير ..
    انااا بخطط لكل شئ عالصااامت وبعد كذا لما يكون كل شئ جاهز وبس ينتظر التنفيذ راح اتكلم واقول اني برووح
    غصب عن الراضي والزعلان
    الله يوفققققك يااارب ويسعدك بحياااتك قد مافرحتني بمساعدتك لي
    ربي يجعله بميزااان حسناااتك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآرب
    7 "
  7. تكفــــــون اللي يعرف يرد علي ...
    لو قررت ادري شهر او شهرين بمعهد اوستن مع السكن ومتطلبات المعهد والاكل والترفيه ....
    كم يكلف هذا كله ...
    يعني لازم يكون عندي كم بالضبط حتى اقدر اخذ لغه بمعهد لمذة شهر طبعا السكن راح يكون مع عائله ..
    بس كم يكلف هذا كله ...................................؟؟؟؟؟
    7 "
  8. رمش الامل معليك انتي بتتوفقين
    واذا ناويه ع اللغه تبين تتعلمينها حتى لو بالسعوديه
    واذا انتي ناويه الروحه ناويه تكساس اسمع عنها انها حلوه
    ويحبونها السعوديين خصوصا ... اتوقع عشان فيها بترول ههههه
    فيه عندك هيوستن ومدري عن اوستن صراحه
    من ناحيه الجو زي السعوديه الجو > مايهم الجو
    رخيصه الولايه .. وطبعا تعرفين ناس هناك يعني تقريبا بيكفيك 25 الف بالراحه

موفقه
    ياليت الي يعرف عن تكساس زياده يفيدني لاني ناوي انقل لها وابعد عن الولايات الشرقيه والشماليه الي نار

اسعارها
    7 "
  9. تخطيط سليم وطموح جدا .. بالتوفيق
    بس اذا هدفك شهرين لغة
    اشوف انك توفرين المبالغ اللى راح تدفعينها لانك مو ضامنه انك تنقبلين بالبعثه من البدايه
    ولو توفرين هالمبالغ لبعد التخرج من الثانوي تحسبا لعدم قبولك بالبعثه لا سمح الله
    وتصيرين تروحين على حسابك لانه موضوع الالحاق اسهل من الابتعاث.
    وبالنسبة لانجليزيتك ترا مو مطلوب منك انك تروحين وانتي بيرفكت انقلش لانك انتي رايحه تتعلمين انقلش

انصحك تاخذين دورات مكثفه انقلش بعد ثاني ثانوي صدقيني تكفيك وتوفر عليك مصاريف كثره

وخلي روحتك امريكا مره وحده .

اصدقائي وصلو للمطار في استراليا صدقيني ما يعرفون yes من no وجايين على حسابهم
    والحين انضمو للبعثه ولغتهم الانجليزيه تووووووب ( يعني مو شرط تروحين لامريكا وانتي معك لغة ) هو افضل انه يكون عندك شوية اساس بس مو بالضروره .
    ومتأكد دورات مكثفه بالسعوديه بالصيف بتكفيك لانه أغلب المدرسين اللى بالمعاهد بالسعودية يكونون ( امريكان او بريطانيين ) يعني بتستفيدين كثير ,,

وبالتوفيق ,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.