الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لم يحصل على أمر الإركاب

لمن لم يحصل على أمر الإركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا الله الا الله محمد رسول الله

يا اخي الكريم والله ما اشوف الموضوع مفيد ابدا

من حصل على امر اركاب فهذا رزقه من الله و من لم يحصل فالعوض من الله وما الواسطة الا سبب والرزق اولاً واخيراً بيد الله

فلا تتعب نفسك بهذا الامور فلو كتبت لك تذكره السفر راح تاخذها لو ما عندك واسطة واذا ما كتبها لك الله و الله لو واسطتك الملك ما راح تاخذها

وانت يا كاتب الموضوع اخي الكريم لو حصلت لك واسطه ما اعتقد راح تقول لا تفزعلي خليها بدون واسطة تضامن مع اخواني اللي ماعندهم واسطه

فا اتمنى مواضيع زي كذا ما نشوها بالمنتدى لان هذا مو فساد او عدم تنظيم فالمثل يقول (( الشجره الي ماتظلل على اهلها لا خير فيها ))

مع تمنياتي لك بالتوفيق و للجميع

ملاحظة :: انا ما اخذت امر اركاب وجيت على حسابي على خطوط الاتحاد للطيران بــ 3665 ريال وان شاء الله اذا التحقت يعوظوني
    7 "
  2. يارجال خلهم يأخذون امر اركاب ... انا اشجع اي واحد يقدر يجيبه بواسطه ..هذا النظام يقولك مافيه امر اركاب وبعض الشباب يقدر يخرق هذا النظام خله الله يؤفقه ويسهل امره ... والله ماعندي امر اركاب ولا اقدر اجيبه لكن ماعندي مانع اي شخص يقدر يجيبه سواء بواسطه او غيره ...
    7 "
  3. الله يهديك ويصلحك ..

مايجوز هالكلام الي تقوله ..

لاتعليق اكثر ..

بس بقولك شيء بعيد عن امر الواسطة والتحامل فوق النظام .

ربي لو عطاك فهو يحبك ولو ماعطاك تراه مخزن لك الي افضل منها . في امان الله
    7 "
  4. رجعنا مع ابو حاله نفسيه ....ابشرك حصلت على امر اركاب ولله الحمد وبواسطة سخرها لي رب العالمين ...واعلم ما في خيلك اركبه ....وخلي الحسد والحقد والقذف في اعراض الناس بغير وجه حق .... انا بسئلك سؤال لو كنت رجل بكل ماتعنيه من كلمة تجاوبه بصراحه...لو الحين عندك معرفة او واسطة قوية وممكن هذي الواسطة تساعدك على الانضمام او تساعدك في اي امر كان ...هل تستخدمها ولا لا ....رد

ما اقول الا الله يهديهك ...

حقيقة أنا أتضامن مع صاحب الموضوع ..لسبب بسيط هو يطالب بالقضاء على الواسطة فقط لتحقيق مبدأ العدالة

بين الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ! هل هذا الأمر مزعج لكم ..!

أنت سئلت سؤال وتحديت صاحب الموضوع ..وسوف أجُيبك نيابةٍ عنه ( نعم راح أستخدم كل ما أؤتيت من واسطات حتى

أحصل على أمر أركاب) لكن بالمقابل دعني أسئلك سؤال وأطلب منك الأجابة أن سمحت طبعآ !!

لو تم صرف أمر أركاب لمجموعة من الطلابة ..ولم يصرف لك بداعي ماعندك واسطة !!

إلا تشعر بالظلم والغبن إلا تتمنى أن يكون هناك شي من العدالة !!
    7 "
  5. وش اتضامن ما اتضامن اطلعوا من مخي بس

الحين لو جيتك وقلتلك بخلصلك امورك وارسلك لواحد بتقول لا ؟ اتحداك تقول لا

الوطن غالي انت شكلك ماتكتب موضوع الا وانت هانق اوفر وتمسك معاك حزن واني انا الولد المهموم واللونلي والمسكين وتطبق دور المسكين عندنا هنا بالمنتدى

شكلك تبي احد يرحمك ويقولك تعال انا اخلص امورك بس فكنا

ادعي ان الله يشفيك

ادعوله يا جماعه الخير الرجال محتاج للدعاء

يارب تجي مكرمه ويضمونك اول واحد يارب يارب يامريض
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.