الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء من الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في امريـكا صحيفة صلاتي

نداء من الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في امريـكا صحيفة صلاتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكل الجوو
    نبي جريده لها اسمها مثل الرياض الجزيره عكاظ الحياه من هالجرايد مومثل جرايد اول مره نسمع فيها يعني الملك بيفتح النت وبيشوف هالموضوووع ؟؟؟؟؟
    +++++++++++++++++++++++++++
    7 "
  2. الحين كل يوم خبر والله ضاقت صدورنا وحنا ماندي انا من القهر بطلع بشوارع تورونتو ويشق ثوبي
    معقولا مافي حد يجيب العلم الأكيد في مكرمة ولا نجمع أغراضنا ونعووود للديرره بلا حلم بلا شهادة
    ساعه الملك بيروح المغرب وساعه سواق الملك يقول بكره واللي يقول دله الملك تكلمت وقالت بعد يومين
    والله ما اتعب نفسيتنا غير ذا الإشاعات
    بالله كل واحد يدعي ربه ويلزم سجادته ويسأل الله البعثه لكل مبتعث وفكونا من ذا الإشاعات
    7 "
  3. انا على حسابي الخاص زيي زيكم ولاكن يا حبذا لو لم يتم كلمة مكرمة المكرمة ماحد يطالب بيها المكرمة تجي كذا ما سارت مكرمة لو نطالب فيها فيا حبذا لو احد بيرسل كلام لجريدة او اي حاجة لاحد يجيب طاري كلمة مكرمة فقط الحالة و وضعنا كطلبة على حسابنا الخاص و ان يتم انضمامنا للبعثة و من هذي الامور ولاكن اننا نطالب بمكرمة ما ينفع
    وهذا رأيي وقد قرأت في موضوع واحد كاتب هذا الكلام و اقتنعت بالكلمة ان المكرمة تجي عفوية وليست بالغصب او المطالبة بمكرمة
    7 "
  4. اول شي انا اشكر صاحبة هذا الموضوع على هذا الخطاب الموجه الى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله

وربي ماقصرتي وان شاء الله ابو متعب ماراح يقصر هو كريم وحنا نستاهل

اكثروا الدعاء ياشباب وارسلو الخطاب الى اكثر من جريدة بالي تقدرون عليه

وربي يعطي العافية لكل من كان له يد في هذا الموضوع
    7 "
  5. يعطيك ألف ألف عااااافيه ، أما انا بالنسسسبة لي احلف لكم بالله اني ارسلت كم خطاب وخليت الشباب الي عندي بنفس الولاية يرسسسلون لجميع الجرايد الي ارسلت لها بعنوان ( طــلآب دول الـخآرج يـمنون الـنفس فـي مـكرمـة مـلـكـية )
    [ جريدة الجزيرة ، جريدة الرياض ، جريدة عكاظ ، جريدة اليوم ، صحيفة شمس ] وتم ارسسسال أكثر من خطاب والي ردو علي الى حد الآن جريدتين وقالو رآح ننزل الموضوع خلال الأيآم الجآية وصحيفة شمس هي الي ردت علي بخطاااب صرآحة قوي شوي والخطاب طبعاً كآتبه بأسم \ أخوانكم الدارسين على حسابهم الخاص [ اعزائنا الدارسين على حسابهم الخاص لقد وصل إلينا مما تشكون منه وسيتم نشر الخبر في الصحيفة في أقرب وقت ممكن ]

دمــتـم بــود...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعــد الـقـحـطآنـي
    يعطيك ألف ألف عااااافيه ، أما انا بالنسسسبة لي احلف لكم بالله اني ارسلت كم خطاب وخليت الشباب الي عندي بنفس الولاية يرسسسلون لجميع الجرايد الي ارسلت لها بعنوان ( طــلآب دول الـخآرج يـمنون الـنفس فـي مـكرمـة مـلـكـية )
    [ جريدة الجزيرة ، جريدة الرياض ، جريدة عكاظ ، جريدة اليوم ، صحيفة شمس ] وتم ارسسسال أكثر من خطاب والي ردو علي الى حد الآن جريدتين وقالو رآح ننزل الموضوع خلال الأيآم الجآية وصحيفة شمس هي الي ردت علي بخطاااب صرآحة قوي شوي والخطاب طبعاً كآتبه بأسم \ أخوانكم الدارسين على حسابهم الخاص [ اعزائنا الدارسين على حسابهم الخاص لقد وصل إلينا مما تشكون منه وسيتم نشر الخبر في الصحيفة في أقرب وقت ممكن ]

دمــتـم بــود...
    كفوووووووووووو والله يا ولد القحطاني واهم شي رسلة لهم موظوع خوينا الي حاط فصيلة دمه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.