الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة من الوزارة اليوم تفيد برفع الاوراق في البوابة

رسالة من الوزارة اليوم تفيد برفع الاوراق في البوابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل عبدالله
    فيصل عبدالله

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل عبدالله كندا

فيصل عبدالله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science, Computer Engineering , بجامعة UNIVERSITY OF MANITOBA
    • UNIVERSITY OF MANITOBA
    • Computer Science, Computer Engineering
    • ذكر
    • Winnipeg, Toronto
    • كندا
    • Jun 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 10:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امسي على الجميع بالخير واتمنى ان الله يفتحها علينا في اسرع وقت ممكن ان شاء الله

اخواني انا راح اسدح لكم نص الرسالة بس راح اقولكم على شغلة قبل كذا

الرسالة اوصلت ابوي اليوم بتاريخ 8 جانوري

لان ابوي مقدم طلبات لي (انا بكندا) والى اخي(في امريكا) في الرياض

طبعا نص الرسالة يقول : اخي الطالب نفيدك انه لابد من رفع اوراقك للوزارة عن طريق الملحق الثقافي في بلد الدراسة وسيتم الحاقك بعضوية البعثة بعد ان تستكمل اجرائات الالحاق بالامر السامي رقم 5601 وتاريخ 1418 الموضح في موقع الوزارة

طبعا انا عندي خمسة طلبات الحاق بالبعثة وتم رفضهم من قبل

وفهمت من هذي الرسالة اني ارفع اوراقي في بوابة الطلبة المبتعثين مرة سادسة عشان يتم قبولهم ان شاء الله

الي عنده اي فكرة عن الموضوع او يقدر يفيدني لاتقصرون معي وهذا العشم فيكم اخواني

واخص الاخوان المستشار التعليمي واحمد العياف في المشاركة في الموضوع

واي سؤال انا حاضر
  2. اخوي انا ما فهمت انا الوالد دخل على العطيه وعطني ورقه الاحاق وعبيتها والحين مدري وش اسوي بس الي انا بسال عنه
    انت تقول خمس طلبات يعني زي الي انا سويتها ومين الي رفض الطلب تكلم ترى مافي شي رح يوصل للوزارة ههههه
    7 "
  3. انا طلبت طلب التحاق بالبعثة عن طريق البوابة

والملحقية رفضت والسبب الشرط الجديد الي هو دراسة اللغة

بس الان بعد هذي الرسالة ارسلت طلب وان شاء الله يقبلونه

وانا ولله الحمد كل اوراقي كاملة وعندي قبول جامعة

بس ننتظر الفرج ويعطيكم العافية
    7 "
  4. طبعا نص الرسالة يقول : اخي الطالب نفيدك انه لابد من رفع اوراقك للوزارة عن طريق الملحق الثقافي في بلد الدراسة وسيتم الحاقك بعضوية البعثة بعد ان تستكمل اجرائات الالحاق بالامر السامي رقم 5601 وتاريخ 1418 الموضح في موقع الوزارة

اخي العزيز الرساله معنها الله يعينك كمل شروط الالحاق....بعد ان تستكمل اجرائات الالحاق بالامر السامي رقم 5601 وتاريخ 1418 الموضح في موقع الوزارة...وهاذي الشروط موجود في موقع الوزارة

شدو حيلكم وبتوفيق.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.