الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة ايصال صوت جميع الطلاب الي على حسابهم الخاص لملكنا الغالي

حملة ايصال صوت جميع الطلاب الي على حسابهم الخاص لملكنا الغالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه او بعدين
    بعدين ما انخلص من مواضيعكم التافه ذي ياخي والله حراااام عليك والله انكم بتلاقونها يوم الحساب على الي تسونه في الناااس
    ياخي وين المشرررفين عن مثل هل مواضيع ولا بس زيادة مواضيع او كثرة هذره على قل معنى
    اخوي يا عسل يا قمر انت قريت الموضوع انا ما قلت اني اعرف ضابط عند الملك وقلي ولا اعرف

الوزير وقالي انا سواق الباص الي يوديني الجامعه ما اعرفه

يا ريت تقرا الموضوع عدل اخوي الله يهديك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    انا من المؤيدين لهذه الفكره والداعمين لها بقدر ما نستطيع نرجو من الاعضاء المقتدرين على الذهاب ان نجتمع هنا ونذهب الى الملك حفظه الله والله ولي التوفيق !
    بأذن الله ما يخيب املنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ange1o0
    انا ماقهرني الا بعض الاعضاء قآلو المكرمه يوم 10 ولا المشكله وآثقين وحنآ المساكين ننجبر انصدق هالكلام وعلى اعصابنا بس طلعو ماوراهم الا الضعوي .

على العموم ..متى ماجاءت المكرمه حيآالله .. ماعاد تهمني لآني من اليوم بتصرف تصرف ثآني للتحاق بالبعثه .
    احنى مالنا في الي راح مدام الملك موجود فيه الامل انشاء الله بس انا قلتها لازم نوصل الصوت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalem
    طيب وش السوات اذا حنا بكندا

والله ياطلاب امريكا بيدكم فرصة كبيره بأذن الله والله لو فية كم واحد صامل ويطلعون للملك و مجهزين ذاك الخطاب الطيب و ياحبذا لو تدعمون الخطاب بقصيده طيبة تشملون فيها باقي الدول وما يكون الكلام عن امريكا بس كان الامور طيبة

لا تضيعون الفرصة قبل يمشي الملك من امريكا
    ايو الله هذي فرصتنا بس انشاء الله نغتنمها قبل ما يسافر وانشاء الله المكرمه تكون للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي18
    والله مقدر اقول الا يارب تجينا البعثه يآآآآآآرب..
    والملك يارب مايقصر معانا ويساعدنا ان شاء الله.

تكفى يا ابو عابد طالبيين الله ثم عليك>>اشبه خويي.
    بأذن الله ما يخيب املنا بس لازم كلنا نتكاتف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز ولاكن
    ياليت المنتدى مازان ياليته خربان
    الله يهديك اخوي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.