الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ان شاء الله تيسرت

ان شاء الله تيسرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MąÊšTrØ MÔóN
    MąÊšTrØ MÔóN

مبتعث جديد New Member

MąÊšTrØ MÔóN الولايات المتحدة الأمريكية

MąÊšTrØ MÔóN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة باقي
    • باقي
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • إن شاء الله LA, كالي
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 10:52 AM

يا اخوان انا حطيت موضوع هنا قبل فترة إني كنت طالع على حسابي لكن الفلوس إللي كنت باطلع بيها طارت فمديونية للوالد
    المهم مو هذا موضوعنا

راح اعطيكم كل شي بالتفصيل الممل

يا شباب ان إن شاء الله عندي استطاعه اجيب قبول معهد وجامعة واطلع الفيزا
    انا بإذن الله لقيت واحد بيسلفني ستين الف وقال إن شاء الله إذا انظميت للبعثة قصّدها لي 400 دولار شهرياً (1500 ريال ) طبعاً من راتب البعثة إللي سمعت انه 1850دولار يعني يصفالي 1450 في حال الحقت إن شاء الله
    الآن هل تنصحوني آخذ الفلوس واتوكل على الله وإلا اتسلف واروح وما انظم وارجع عالسجن على طول
    هل فرص الحاقي بالبعثة جيده مع العلم نسبتي الثانوية 86.71 علمي وماعندي لا اختبار قياس ولا تحصيلي ومتخرج السنة ذي

طبعاً انا اخترت مدينة اسمها تالاهاسي بولاية فلوريدا يقولون رخيصة
    المعهد 4 لفلات كل لفل 7 اسابيع المده كاملة 7 شهور وكل لفل 1950 دولار يعني 4 لفلات ( 7800 دولار = 29250 ريال) لمدة 7 شهور
    المعيشة بالمدينة يقولون 400 دولار شهرياً تعيشك احلا عيشة آكل شارب مع مواصلات والسكن 500 دولار احلى شقة
    المشكلة إني بجيب قبول الجامعة إن شاء الله من كاليفورنيا بيجيبه لي ولد جدي يدرس هناك صراحة انا ما ابغى كاليفورنيا لأنها مرة غالية
    فهل في مشكلة بالنسبة للمحلقية كون المعهد بولاية والجامعة بولاية ثانية
    لو حسبناها على 5 شهور إلى ان إن شاء الله الحق بالبعثة
    31000(لـ7 شهور) تقريباً المعهد مع رسوم التسجيل مع التامين الصحي + 10000السكن +8000 مصاريف + 7000 قيمة تذكرة السفر من جدة لواشنطن ومن واشنطن لتالاهاسي + 4000 احتياط المجموع
    = 60000 ريال
    ايش قلتوا اتوكل على الله وامشي وإلا اجلس ببيتنا مع العلم انا ما راح اطلع من هنا إلا بقبول معهد وجامعة
    وامر الإركاب غاسل يدي منه وهل صحيح لو انضميت للبعثة بيرجعون لي حق المعهد
    وجزاكم الله خير وشاكر لكم انصاتكم اخوكم في الله سعيد
  2. طيب وفر على نفسك وخذ التوفل من السعودية وفي معاهد كويسة تالي جب قبول لجامعه برى
    او وفر على نفسك وادرس بمعهد بالبحرين

والله فترة اللغه مو شرط تكون هناك ونسبت الحاقك بعد فترة اللغه اسرع
    7 "
  3. بالتوفيق خيو اولا حاب اسالك...
    كيف مستواك بالانقلش؟؟؟ ازا مو داك الزود خدلك كورس بيكوز التوفل تعديه هنا... توفير زي ماقال الاخ.والواضح انو مستواك يبغالو تطوير
    دام نسبتك 86فلذلك مافي حاد لاحقك استنى وخدلك معهد تطور عشان تروح هناك يكون همك تخصصك...
    انا ع حساب الحكومةوموعدسفري بعد 8شهور مراح اقدمه,راح استغله, واختبر التوفل هنا واروح هناك وانا مريح...
    اذا عندك اي سؤال لايردك الا الكيبورد... الله يوفقك وانا اخوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    بالتوفيق خيو اولا حاب اسالك...
    كيف مستواك بالانقلش؟؟؟ ازا مو داك الزود خدلك كورس بيكوز التوفل تعديه هنا... توفير زي ماقال الاخ.والواضح انو مستواك يبغالو تطوير
    دام نسبتك 86فلذلك مافي حاد لاحقك استنى وخدلك معهد تطور عشان تروح هناك يكون همك تخصصك...
    انا ع حساب الحكومةوموعدسفري بعد 8شهور مراح اقدمه,راح استغله, واختبر التوفل هنا واروح هناك وانا مريح...

الانجليزيه غير الدراسه

الانجليزيه سههههله ممارسه بس

مايبي لها 86 ولا 99

ع العموم ياخوي ترا 60 الف حليوه

اذا سويت زي ماقالوا الشباب والله فكره حلوه

تروح بالتوفل

واذا مابغيت خلاص فيه طريقه حلوه ياخوي انت رح هناك وادرس وخل واحد هنا ينشب لهم في الوزارة ويقول حولوا ملفه
    وربي هذي نصيحه شف احد جاد وبيفزع لك

وفي نفس الوقت سمعت فيه ناس يراجعون الملحقيه ويلحقونهم من هناك

وترى فكره التوفل او ع الاقل ايلتس حلوه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cassnova
    طيب وفر على نفسك وخذ التوفل من السعودية وفي معاهد كويسة تالي جب قبول لجامعه برى
    او وفر على نفسك وادرس بمعهد بالبحرين

والله فترة اللغه مو شرط تكون هناك ونسبت الحاقك بعد فترة اللغه اسرع
    أخاف آخذ التوفل من هنا اروح ع الجامعة على طول اتوهق وما افهم شي
    عشان كذا افضل اتعلم اللغة هناك عشان اصير بلبل

بس ما جاوبتني في امل انظم للبعثة وانا ماعندي لا قياس ولا تحصيلي ونسبتي 86 اعتقد كويسة صح وانا بنشبلهم اول ما اوصل واشنطن وبقلهم إذا ما ظميتوني برجع السعودية ع السجن دايركت وبهين نفسي شوية عندهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    بالتوفيق خيو اولا حاب اسالك...
    مستوى تقريباً 30% بالنجليزي
    ونسبة الثانوي مالها شغل بمستوى الانجليزي صاحبي نسبته تقريباً 73 لو يختبر توفل يمكن يجيب درجة كاملة بلبل بمعنى الكلمة
    بالنسبة للتوفل منها قلت اخاف اروح ع الجامعة على اطول اتوهق افضل اتعلمها هناك
    بس ياغالي إذا عندك فكرة هل راح يكون الحاقي سهل وانا قالو لي كثير ان نسبتي تعتبر كويسة
    وانا راح انشب لهم إذا الله كتب وطلعت راح انشبلهم بالملحقية

مع العلم انا ناوي اطلع شهر مايو يعني بعد اربع شهور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعتك ياغريب الاوطان
    الانجليزيه غير الدراسه

الانجليزيه سههههله ممارسه بس

مايبي لها 86 ولا 99

ع العموم ياخوي ترا 60 الف حليوه

اذا سويت زي ماقالوا الشباب والله فكره حلوه

تروح بالتوفل

واذا مابغيت خلاص فيه طريقه حلوه ياخوي انت رح هناك وادرس وخل واحد هنا ينشب لهم في الوزارة ويقول حولوا ملفه
    وربي هذي نصيحه شف احد جاد وبيفزع لك

وفي نفس الوقت سمعت فيه ناس يراجعون الملحقيه ويلحقونهم من هناك

وترى فكره التوفل او ع الاقل ايلتس حلوه
    عارف والله ستين الف مرة حلوة وزي ما قلت انت الإنجليزي ممارسه
    من ناحية احد ينشبلهم ما اعتقد في واحد بيدق مشوار للرياض 1000 كيلو عشان سواد عيوني
    لكن بنشبلهم في الملحقية واراسلهم بعد كل فترة
    7 "
  8. أخوي اذا انت جاهز للسفر هالفترة ,, او خلنا نكون صريحين هالاسبوع

ماراح تحتاج غير 5 الاف تذكرة + 5 الاف مصروف ورسوم معهد لشهر واحد
    لان المكرمة جاي وراح تشملك

احسن من انك تتسلف 60 الف

ربي يوفق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.