الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تقولولي حتروح عليا المكرمه

لا تقولولي حتروح عليا المكرمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal qaid
    Faisal qaid

مبتعث جديد New Member

Faisal qaid الولايات المتحدة الأمريكية

Faisal qaid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرحله اللغه , بجامعة ميامي
    • ميامي
    • مرحله اللغه
    • ذكر
    • ميامي, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 02:57 PM

انا ارسلت ملفي للملحقيه من ثلاث شهور والا الان ما جااااني رقم ملف ومني قادر اتواصل مع احد في الملحقيه وناس قالولي يمكن ايميلك غلط طيب كيف اعمل انا رجعت الان للسعوديه للضروف خاصه واخاف تجي المكرمه وما تشملني للمعلوميه لسا انا في اللغه اللله مره قهر لو ما انضميت لاني كنت متعشم خير اني انضم تكفى افيدوني اي معلوووومه لانو والله لو ماضموووني ما راح اقدر اكمل وتاني شي انا ارسلت اوراق بس فيها قبول المعهد بدون قبول جامعه يااااااااا اللله ياريتني مارجعت السعوديه
  2. اجلس اتصل عليهم لييييييييين تطق..!! ويردون عليك.. وماراح ترد عليك الا ماهي السودانية..

وثاني ياحبيب البي بإمكانك ترسل للدكتور صالح الحمدان وهو بإذن الله يخدمك.. أو أتصل عليه واشرح له وضعك..

بصراحه مدري ووش أقولك لكن الوحيد اللي رد على خوياني صالح الحمدان.. ( بس ظروفهم غير ظروفك )

اخاف حكايتك تؤثر سلبا على الإلتحاق , فأفضل إنك تتصل وتسئل عن ملفك..

لإنهم برقم الهوية فقط يقدروا يعرفون اذا كان عندك ملف ولا لأ..

الله يوفقك يابطل وتلحق المنحه
    7 "
  3. يا حبيبي ليش مقهور أنا مثلاُ رحلتي إلى أمريكا بعد شهرين , و بعدين ذي المره المكرمة عبارة عن إعفاء عن الــ30 ساعة يعني متى ما تعافى والدك أرجع و كمل اللغة و أن شاء الله حتنظم أصلاً ما في أبن آدم سعودي كمل على حسابة >>>> أتوقع و ذي وجهة نظري
    7 "
  4. جيب قبولك وانت بالسعوديه من اي جامعه وتخصص معترف فيهم من الملحقيه وسوي سكان وارسله على ايميل مشرفك واذا ما تعرف ايميله ارسله على ايميل مسؤل الدارسين على حسابهم الخاص بالملحقيه .
    7 "
  5. الدكتور صالح لاتراسله للاسف الشديد اتصلت له وكلمني بدون اخلاق وسكر في وجهي وقعد يصارخ برغم اني احترمته وكلمته باحترام
    على العموم انا راح اعطيك ايميل قسم الملفات والتسجيل وقول لهم انك تبي رقم ملفك واذكر اسمك ورقم بطاقه احوالك وبيرسلوه لك على يوم الثلاثاء انشالله
    لان يوم الاثنين ذكرى وفاه مارتن لوثر كنج فاجازه عندهم
    على العموم هذا ايميل مدير قسم الملفات kalammar@sacm.org
    وهذا ايميل نيفين صبري الله يخليها ماتقصر ترد بسرعه وهي اللي رسلت لي رقم الملف
    nsabry@sacm.org
    وانشالله اذا عطوك رقم الملف لاتنساني من دعواتك
    لان متاكد تقريبا بما انك فتحت ملف راح تشملك المكرمه حتى لو رجعت السعوديه لان اوراقك مكتمله
    بس هذا غلطك انك ماراجعتهم وراسلت لهم ولحقت وراحهم
    تعرف هذه حكومه اذا نسيتهم ينسوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.