الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لـ الغالي المستشار او اللي عنده فكره ( محتاج احد يوجهني ) رجاءً ((محتاجكم))

استفسار لـ الغالي المستشار او اللي عنده فكره ( محتاج احد يوجهني ) رجاءً ((محتاجكم))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ark44bb
    ark44bb

مبتعث مستجد Freshman Member

ark44bb الولايات المتحدة الأمريكية

ark44bb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة jic
    • jic
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • jbs, js
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 11:06 PM

السلام عليكمـ ياأحلى شباب وصبايا المنتدى
    انا عندي 3 مواضيع
    اولا يمكن يكون موضوعي متكرر واعتذر اذا كان متكرر و مجاوبين على هالاستفسارات عشرات المرات
    بس المشكله اني منقطع عن المنتدى اسبوع
    على العموم اذا احد يعرف الاجابه رجاً لاتبخلون علينا
    ::::::::::::::::
    اولا انا جيتـ لامريكا ( 28-12-2010 )
    وفتحت الملف بهذا اليوم
    وكان فيه قبول معهد + قبول مشروط من جامعه غير جامعه المعهد ( الاثنين معترف فيهم )
    ووقعو عليه وكل اموري تمام الحمدلله
    وعملو مراجعه وقالو تمام ملفك كامل
    وبعـد اسبوع راح يجيك رقم ملفكـ
    طبعا مع احترامي للي بواشنطن مايؤخذ بكلامهم
    ومعذورين لان الاعداد كبيره اللي جات بوقتي فقلت يمكن يتأخر فتح الملف اسبوعين اكثر
    فمافي احد هناك ماسألته قالو ليـ اذا تفتح اون لاين يجيك اسرع
    بسـ
    المصيبه اني انتظرت اسبوعين وقلت خل ارسل لهم ايميل
    لكن انصدمت انـ جاتني رساله من المشرفه حقتي اوتوماتيكيه تقوول انـ هي فـ اجازهـ
    ومابترجع الى نهايه جانيوري
    وعلى فكرهـ انا اللحين ادرس بمعهد واموري كلها
    اسألتي
    1- اقدر افتح ملف اون لاين ولا بيكون تضارب وعندي ملفين .؟
    2- اذا فتحت الملف اليوم متى راح ينحسب التاريخ اللي فتحت فيه الملف القديم ولا تاريخ اليوم .؟ وهل يؤثر مستقبلا ع التحاق وجلسات واتأخر في الانضمام .؟
    3- انا نهايه اسم العائله ALKHAWAJAH فـ انا مشرفتي مع الي بدايه اسمهم الاخيــر A ولا K .؟
    ::::::::::::::::::

موضوعي الثاني
    هــو احلى خبر بالاسبوع الماضي وهو الحاق جميع طلاب اللذين انهو مرحله اللغه
    انا اول ماسمعت الخبر بشرت اهلي
    لكن تفاجأت انو مااحد عارف هالخبر ومثل هالخبر المفروض بنتشر فيـ جميع صحف المملكه لانها مكرمه من الملك ( الله يحفظه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربـ )

فسؤالي
    1- مصداقيه الخبر وهل صحيح انـ طبق هذا النظام .؟ واذا في مصدر من موقع الملحق الثقافي او شي
    غير الجريدهـ
    2- انا اختباري التوفل يوم 5 مارتش يعني لو اعديه خلااص شغلت اسبوع وانظم للبعثه ولاكــيف ..؟
    لكــن فقط بجريدهـ عكاظ
    ::::::::::::::::::

موضوعي الثالث
    احلى من احلى خبر بالدنيا وهو مكرمه انضمام الطلابـ اللي بامريكا يااارب يصدق هالخبر ومو غريبه ع ابونا بومتعبـ الله يطوول بعمرهـ

1- انا شوضعي اللحــين ماعندي رقم ملف ولا شي من الملحقيه .؟ هل تشملني المكرمه
    2- اذا صدرت المكرمه الاسبوع القادم انا يبيلي على ماترجع مشرفتي من الاجازهـ اسبوعين ونقوول انها يبيلها اسبوعين على ماتخلص الملفات اللي عندها
    يعني بتأخر شهر على هالحاله
    فهل بيأخرني هالموضوع ومابلحق جلسه وبستنى الجلسه اللي بعد الجايه ولا كــيف

ويعطيكم الف عاااااافيه
    وشكرا
  2. والله اني مادري .
    ولكن عن نفسي أنا أرسلوا لي رقم الملف . لكن زي عدمه لأنهم ما أرسلوه للرياض .

فمن ناحية سؤالك للمكرمة ؟ فلو جاء وعسى الله يجيبها المكرمة فهي شاملة اهم شي يكون دخولك لامريكا قبل صدور اعلان المكرمة اعلان رسمي .

هذا ما أحببت أن أدلي بدلوي فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.