الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن اللي راح يجي بعد المكرمه بـ 3 أيام أو أسبوع

استفسار سؤال عن اللي راح يجي بعد المكرمه بـ 3 أيام أو أسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد هاشل
    نوسه لا تعقدينها
    اعقد وشو يا أخ محمد
    الأخ سأل وانا قلت له ما اعرف ووصفت له الي شفته قدامي!

وترى أنا أول وحدة تتمنى المكرمة تدوم اشهر مو بس يومين لو 3!! وانا اختي في نفس الموقف!

الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  2. توكل على الله وان شاء الله تلتحق أخوي .,

أنآ كانت رحلتي في بداية فبراير وقدمتهآ لـ 25 يوم الثلآثآء .,

وأن شاء الله نلحق على المكرمية أحنآ وجميع أخونآ وأخوآتنآ قبل وبعد .,

والله يوفق الجميع يااارب .,

^:^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalem
    بالنسبة لكندا المكرمة استمرت الى شهر اكتوبر

يعني ٣ شهوووور وانا اعرف ناس شخصيا تم إلحاقهم

وانتهت بعد وصولي باسبوع واحد وما تم الحاقي قهررر لاني مافتحت ملف اول ماوصلت لعب علي مكتب الاكاديمي الدولي اللي بالدمام الشارع الاول خلف أسواق بندا وسحب على في قبول الجامعه وماقدرت افتح ملف الامتاخر

وانا اعرف اكثر من ١٢ واحد تم اللحاقهم بعد وصولهم بكم اسبوع وكلهم واصلين في اكتوبر والمكرمة من اوقست

المكرمة الاخيره استمرت ٣ شهور

باقي للحين حي الموضف الي بالمكتب ؟؟؟؟؟ لعب عيال هي

ماذبحته ؟

7 "
  4. ياشباب تكفون نبي الشباب الي خاضو التجربه بنفسهم تكفون ليش مو راضين يقولو ايش الي صار معهم حطو انفسهم مكانا

تكفون ياشباب زي مافي يوم استفدتو من هالموقع افيدو غيركم تكفون رجاء فقط الي حصت لهم سواء الحقو او لا

واصحاب الاراء المعقده يروحوا اطباء نفسيين 0على التامين)من جد شئ يقهر كل واحد يقول كلام من عنده بس للتحطيم حسبنا الله عليهم
    7 "
  5. اخي عين خير لاتحرق اعصابك وتوتر نفسسك اكثر
    ان شاء الله الاخوان بيردون عليك بس انت بالعنوان كاتب الموضوع للمستشار وهو فعلا اذا مافادك المستشار
    ماراح احد يفيدك لان المساله لحد الان ماصدرت

واذكر الله وتفائل بالخير تجده ....

اذكروا الله ............
    7 "
  6. لآ إله إلا الله وألف من ذكره

شباب انا عندي نفس المشكله وارسلت رساله استفسار للملحقيه مافي شي ماقلته لأحد الاساتذه هناك واليوم لقيت الرد ثلاث كلمات فقط

"لايوجد معلومات رسمية"

ووالله احترنا.. انا رحلتي بـ26 وحاولت اقدمها ماحصلت الا انتظار وانا واحد مااحب القروشه فخليت الرحله زي ماهي

لكن نبي العلم وش راح يصير نبغى العلم الوكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد

دعواتي للجميع بالتوفيق ويارب مايبقى احد الا وينضم للبعثه سواءً داخل امريكا او خارجها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعتك ياغريب الاوطان
    باقي للحين حي الموضف الي بالمكتب ؟؟؟؟؟ لعب عيال هي

ماذبحته ؟

بس ارجع للسعودية بقول للطيار ينزلني في الشارع الاول ما ابي المطااار

وربي حاقد علية بس ابي افهم شي واحد ليه كان يقولي رفض القبول ما وصلني الين تاريخ 30 نوفبر و بالاخير اتضح ان رفض القبول عنده من 30 اكتوووبر يعني شهر والرفض عنده ولا علمني والقهر يقولي انا سألت الجامعه قبل ارسل الاوراق قالوا بيعطووونك القبول لا تشيل هم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.