الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا التجمع للطلاب الذين على حسابهم الخاص

هنا التجمع للطلاب الذين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب جديد 2010
    طالب جديد 2010

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب جديد 2010 كندا

طالب جديد 2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • Accounting
    • ذكر
    • الاحساء, فانكوفر
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 09:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أخواني الكرام انا طالب على حسابي الخاص نفس وضع اغلب رواد هذا القسم شدني اكثر من موضع لاخواني في المنتدى والذي يؤسفني حقا ان بعضهم يطالب بمظاهرات امام الملحقيات لانه راح يضر بالطلاب الي يرغبون يلتحقون بالبرنامج مستقبلا هل تعلم اخي الطالب ان الدولة لم تقصر فيك في اي شي من بداية دخولك لمرحلة الابتدائية الى الثانوية الدولة وضعت شروط للابتعاث اذا انت ضمن الشروط التي وضعتها الدولة لان تقصر في ابتعاث اي طالب ومشكلة الطلاب انهم يسافرون على حسابهم بعدين يضعون اللوم على الدولة في الفترة الماضية الملك ماقصر نزل اكثر من مكرمة في اكثر من دولة والملك حفظه الله ماقصر وضع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث لم تقصر في البعثات حيث تم ابتعاث مايزيد على 90000 طالب وطالبة والدولة بقيادة الملك حفظه الله ابو متعب مددت فترة الابتعاث الى خمس سنوات مستقبلية وليس كل شخص كامل والكمال لله وحده وانا احزنني المراره التي يمر بها الطلاب لكن هناك طرق سلمية لانريد التشويش على الحكومة هل تعلم ان الحكومة لم تقصر في فترة الحج حيث انها تسقبل اكثر من 2000000 حاج سنويا صحيح انا اي دولة في العالم ليست كاملة حتى الدول الغربية عندهم الرشاوي منتشرة والسرقات كذلك والله لو سلبت نعمة الامن والاسلام راح الوحد يحس فيه زي ماصار من سرقات في مصر والدول الغربية تنتضر اي زلة وخاصة المملكة العربية السعودية لها مكانه خاصه بتواجد مكه قبلة المسلمين واي شخص مسؤول في الوزارة او اي دائرة كانت وخان الامانه الله يحاسبه يوم القيامة يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم واتمنى من اخواني الطلبة عدم الالتفاف الى المواضيع التي لاتنفع اي طالب راح يسوي هاذي الخطوة انا شاعر بمعانات الطلاب لكن هناك اكثر من حلول ودي من اخواني الطلاب اي احد عنده ايميل مستشار الملك عبدالله التويجري يوصل له معانات الطلاب ياليت يضعه هنا وان شاء الله ماراح يقصر على حسب ماسمعت من الشباب اي شي يوصل للتويجري يوصل ان شاء الله للملك اي طالب لديه القدر انه يسوي خطاب يوضح فيه معانات الطلاب والتكاليف الباهظه الي يصرفها الطالب على حسابه بحيث الخطاب يحتوي على اسم الطالب الثلاثي بالاضافة الى رقم الملف والدولة المتواجد فيها الطالب اي شخص لديه الاستطاعة انه يسوي خطاب بالكمبيوتر ويضع اسماء الطلاب ويوضح معناتهم نوصل نسختين نسخة للعيسى ونسخة للمستشار الملك عبدالله ان وضعت هذا الموضوع على اساس ان شاء الله يوصل الخطاب وتكون بادرة سليمة اي طالب لديه الاستطاعه انه يسوي الخطاب ياليت يتفضل ويكتب ايميله ويتكفل بكتابة الخطاب بالاضافة للأسماء الطلاب وان شاء الله نجمع اكثر من 200 طالب وان شاء الله نجني ثمارها وانا متفائل وانا ضد اي شي يكون ضد الدولة حتى لو قدر الله لم يكتب لي الإلحاق والله يوفق جميع اخواني الطلاب ويكتب لهم الإلحاق بالبعثة.
  2. اخوي الغالي موظوعك في الصميم وانا ضد المظاهرات الذي ينوي بعض الطلاب القيام بها لاكن اذا قامو بها فأنا لا الومهم في الله لومة لائم وراح اقولك السبب الملك عبدالله الله يطول في عمره ومدة بصحه والعافيه امر بمكرمه بألحاق جميع الطلاب الذين يدرسون على حسابهم الخاص في كل من الدول امريكا كندا والخ

السؤال الذي يطرح نفسه هل الملك حدد مدة زمنيه لأيقاف المكرمه ما توقع ذالك كلنا نعرف اي مكرمه من الملك تكون مستمرة ولا توقف الا بتوجيه رسمي من الملك جميع الدول التي اتتهم مكرم اوقف فيهم الالتحاق هل من مسؤل يذكرلي سبب ايقاف الالحاق هل الملك حدد مده زمنيه معينه لأيقاف المكرمه اذا كان الجواب نعم حدد مده زمنيه فأنا لانصح بمظاهرات واذا كان الجواب نعم فأنا معها بتأكيد لآني مع الحق كيف توقف مكرمه ملكيه وهي لم تحدد لها وقت معين وشكرآ
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ....
    اوجة دمعتي للة سبحانة لا الة الا هو سبحانة اني كنت من الظالمين الى ابو متعب ملك الانسانية
    والى كل من لدية قلب ينبض انا شخص متزوج ولدي ابنتان واللة اني اكتب لكم الكلمات وانا اب لانني كلمت بنتي الحين وتقولي متى تجي ليش يابابا انا مااشوفك الا ورى الكمبيوتر ليش انت اشتغلت بالتلفزيون شي مضحك ومبكي وانا الان اكملت 4 شهور ولم تأتي المكرمة الملكية
    مع انني تم وعدي من قبل خروجي من الرياض باللحاق من قبل شخص اللة يسامحة وانا الان معلق
    لقد تركت ابنتاي وتركت اهلي وجىت الى هنا بامل معلق ولا اعرف هل اكمل او لا لان المال بدا ينفذ وانا قد خسرت من قبل وظيفتي في بنك وسيارتي التي بعتها ارجو منكم الرد والنصيحة واتمنى من المستشار التعليمي الذي قد افرحني
    قبل اسبوعين في مقالة ان يجدد لنا الامل ليس لي فقط بل للخواني وخواتي الدارسين على حسابهم

ارجو منك الاخ المستشارالتعليمي الاجابة وارجو من موظفي السفارة التي لم يجيبوا على ايميلاتي من وصلت الى هنا والا على اتصالاتي ان ينظرو فوق روؤسهم بانة يوجد ربا يحاسب ويرى وان كلا شخص على كتفية من يسجل حسناتة وسيئاتة واعتذر عن الاطالة ولكن هذا مافي قلبي
    وشكرا لكم
    7 "
  4. الصراحة وانا اخوك الله يساعدك

يعني اهم شي الواحد يتحرك من كل الجهات

يعني الواحد يسوي الي عليه والباقي على ربي العالمين

المهم وانا اخوك اذا نقدر تفعل اي شي يعني ما دام انت هنا

اذا تقدر تكلم جريده او اي مجله او حتى تلفزيون

اهم شي الواحد يصف شعورنا من كل النواحي

الله يعينك ويعينا
    7 "
  5. الله لا يبارك فيهم

والله معا كل يم يقترب من موعد رحيلي لارض الوطن يزداد حزني ويضيق صدري
    وتكاد الدمعه تنهمر امام كل من احبني من الزملاء الذين انصدموا بخبر عودتي لارض الوطن
    من المشرفه الدوليه والمدرسين والطلاب
    بعد انا اخبرتهم اني لا استطيع انا ادفع تكاليف دراستي ولا اقدر ان احمل اشخاص تكاليف دراستي

وبدوا يتعجبون من الملحقيه الثقافيه كيف يضمون طلاب قبلي ولا يستطيعون ان يضموني على حساب الدوله
    وبدات المشرفه الدوليه باتواصل معا الملحقيه ولاكن بدون جدوا
    وعرضت مشكله الطلاب السعوديين على مالك المعهد وذهب الى الملحقيه
    ولم يطلع بنتيجه
    تعرفون ربعنا احلى ناس في الزحلقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.