الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يؤكد لي ما سمعت؟

من يؤكد لي ما سمعت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي التحق ولاكن؟
    ودي التحق ولاكن؟

مبتعث جديد New Member

ودي التحق ولاكن؟ السعودية

ودي التحق ولاكن؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لاشي , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • لاشي
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 2nd, 2011, 03:02 PM

انا اريد ان ادرس طب اوصيدلة باامريكا او استراليا وسالت خويي باامريكا وقال لي ان قبول الطب صعب بامريكا والدولة لا تدعمه وكذلك استراليا يامن درس احدى هذه التخصصات او كانت له تجربه افيدوني
  2. اذا كنت تحمل شهادة البكلريوس في احد التخصصات العلميه

مثل احياء وغيره

تقدر تدخل الطب على طول اذا كان شروط المعدل متوافقه عليك

أما بالنسبه اذا معاك شهادة ثانوي بس

يبيلك تدرس شي يسمون pre medical studies

وبالتوفيق لك وأتمنى اني أفدتك
    7 "
  3. للطب والصيدله وطب الاسنان في امريكا وكندا واستراليا انت لازم تدرس اول شي تخصص علوم طبيه او اي تخصص علمي احياء=كيمياء وتاخذ فيه الباكلوريوس بعدين تتخرج وتدرس الطب لمدة 4 سنوات وتتخرج المجموع=8سنوات في تخصصين لكن بعد ماتتخرج اللي سمعته من مكتب القبول ان شهادتك تكون اقوى من الباكالوريوس واقل من الماستر

المهم انا عندي قبول طب ومافيه شي صعب او مستحيل

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohadona
    للطب والصيدله وطب الاسنان في امريكا وكندا واستراليا انت لازم تدرس اول شي تخصص علوم طبيه او اي تخصص علمي احياء=كيمياء وتاخذ فيه الباكلوريوس بعدين تتخرج وتدرس الطب لمدة 4 سنوات وتتخرج المجموع=8سنوات في تخصصين لكن بعد ماتتخرج اللي سمعته من مكتب القبول ان شهادتك تكون اقوى من الباكالوريوس واقل من الماستر

المهم انا عندي قبول طب ومافيه شي صعب او مستحيل

وبالتوفيق
    أما 8 سنين بس.

ياليت لو تتأكد لي يأخوي الله يعطيك العافيه .

لأني انا الان منحاش من امريكا وكندا واستراليا وبريطانيا الى ألمانيا ومتورط معهم في لغتهم . عشان ان سنين الطب فيها اقل من الدول الي قلتها بسنتين .. يعني الطب كله 8 سنين .

أنا الي سمعته ان في امريكا وكندا واستراليا وبريطانيا.. آنك تدرس اللغة سنة و تدرس البري مدسن 4 سنين وتختبر اختبار يقولون صعب .. وبعدين تخش كلية الطب 5 سنين وتتخرج والمجموع = 10 سنين .

أتمنى التوضيح الله يعافيكم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي التحق ولاكن؟
    شكراااااااااا لكم على اجابتكم وما قصرتوا والله يكثر من امثالكم....سؤال للاخ اللي قبل طب بامريكا ياليت تعطينا تفاصيل اكثر يعني من ناحية الانضمام وانت ماشي والله يوفقك والجميع

وياليت لو تعلمنا هل القبول فيها سهل ولا معقد ؟؟

في أنتظارك الله يعافيك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.