الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه السودانيه عفوا (السعوديه)

الملحقيه السودانيه عفوا (السعوديه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhwawe
    اخواني اذا اغلب الموظفين اصلا مو سعوديين وش بالله تنتظر منهم

ابي افهم ليه مايحطون سعودين علي الاقل يصير احسن ويفهمون علينا

اعلمك ليه ولا تزعل لأن احنا يالسعودين ماعندنا استعداد نجلس من الساعه 8 الصباح الى الساعه 5 العصر نكرف
    ولاتجلس تقول مستعد ومامستعد مايشتغلون الا الاجانب اما حنا ماعندنا الا الجلسه ورى الكمبيوتر وليه وماليه
    7 "
  2. انا معاك اخويي في كلامك يالي فوقي ^^^^
    وعندي تعليق على عنوان الموضوع اخونا الكريم كاتب الملحقية السودانيه الظاهر انه يقصد لكثرة السودانيين بالملحقيه ولله عيب هلكلام
    اول شي السودانيين معروفين بوفائهم الى الوظيفه الي يكلفون فيها ثاني شي ماهو انا او انت او غيرنا بس في هذا البلد تراء في الاف غيرك عشان تبغاهم من ترن الهاتف يردو ( ولا شنو رايك على عدد المبتعثين يحطو موظفين )
    ثالث شي انا ما يوم بغيت شي وما صار حتى الي مو نظامي اذا انت صادق في من يسمعك ويقدر ظروفك ويقوم بواجبه امام ربه وامام من كلفه بالهوظيفة
    رابع شي انا معاك اتمنى موظفين سعوديين لكن الحمدلله في هلوقت ماهم سعوديين لان اذا الحين تتصل وبعد ساعه احد يرد عليك اعتقد لو سعودي ما برد عليك نهائي واقرب مثل الشركات في السعوديه تروح تبغى وظيفه وانت شهادتك اعلى من الي جالس تقدم عنده وهو يرد من خشمه . اقول خلها على الله بس واحمد ربك على النعمه
    خامس شي بقول لك احنا شنو عيبنا يالسعوديين يالي تبي سعوديين هو المستشار التعليمي و احمد العياف الله يذكرهم بالخير جابو الى الجميع خبر يفرحوهم فيه والكل في البداية يدعي ليهم وبعد سبوع من كلام المستشار اشتغلت غريزة النفاق والعون صار فرعون عليه عساه على القوه يارب يا حبايبي الرجل اجتهد وجاب الخبر وصارت ضروف وتغير مثلا الشي لو خلنا نقول الخبر وصل المستشار كذب والرجال اخطاء ونزله يا حبيبي جل من لا يخطاء وانا متاكد الى الان من كلام الرجال انه صحيح وحصلت ضروف وتغير ... لكن لو صحيح الكل تحول بصير احسن واحد المستشار صح .. في مثل يقول ((((( حب وقول واكره وقول )))) وسلام الله على عباد الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.