الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروروررري عااااجل لكل دارس على حسابه الخااص ..

استفسار ضروروررري عااااجل لكل دارس على حسابه الخااص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ذياب
    ابو ذياب

مبتعث جديد New Member

ابو ذياب كندا

ابو ذياب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى متخرج من الثانوي , بجامعة طيبه <<<علوم تطبيقيه ناوي اسحب
    • طيبه <<<علوم تطبيقيه ناوي اسحب
    • متخرج من الثانوي
    • ذكر
    • فانكوفر, مدري
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 8th, 2011, 12:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله بوركاته ..
    اما بعد اخواني واخواتي الدارسين على حساببهم الخااص ..
    الرجاء الخاااص ..كل واحد يكتب مقتظفه بسيطه .من معاانااته ..
    احد الاخوان جزاه الله خيرا في الدنيا والاخره قرر ان يوصل اصوتناأ الى المسوئلين ويكتب معاانتااانااا..
    ارجووا ان تكتبووو اليوم ...لجدية الامر..
    وشكراا..
  2. لا بس يا الله معه ..اذا سكتنا...وربي راح ننتحطم وربي .. قسم بالله كل ماقابلت احد قال معك واسطه تمشيء ..
    وربي ظلم بعينه ...
    واحد ماكمل شهر وابتعث ...
    الله يهنيه بس وش ذنبنااا حناااا اااكلين هوواا ىالى اخذ قرض والى بايع سيارته ..ووبالاخير يرجع متحطم ولا يفكر بشييء اسمه مستقبل .....
    فارجوووو الجميع يشارك ..
    يد وحده ماتصفق .....
    حلمنا مكرمة ...
    7 "

3. الله لا يهينك ياصاحب الموضوع شكلك جديد عالقسم .~!

ابحث بين كل ثلاثه مواضيع بتحصل موضوع دايما بينهم ( واحد بيوصل معاناتكم للمسؤولين اكتبوها .... الخ )

من يوم فتح الاخ أمين المنتدى اربع سنوات حولها

وعلى هالموال اكتبوا اكتبوا ولا شافوا شئ اللي يكتبون ..

يارجال النشاما الصدق دبروا واسطاتهم وهم بالسعودية ومشوها فوق النظام لا شكوى ولا هم ولا شئ

وانا يصغر بعيني اللي جاي هنا يشكي معاناته بالتفصيل ( كأنه جالس قدام الملك ولا العنقري !! )

الشكوى لغير الله مذله يعني اهانه يعني انت قليل حيا تشكي لمخلوق ماينفع نفسه الا بامر الله وشلون ينفعك !؟؟

لا يجيني واحد مطفي النور ويقول المثل ( اللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالمويا خلنا نشكي همومنا ) !!

ياخوي انا على حسابي الخاص سنتين وعليها ومن دوله لدوله رحااااله

والله ماالوم اصغير موظف بالوزاره لان النظام واضح وصريح قبل اطلع من عند أمي الله يحفظها

والواسطه بكل شبر من ربوع الوطن حتى بدكان الحاره جنب بيتنا عشان الهندي جارنا يعطيني دين والعيال الثانيين مايعطيهم

انا يااخوي بعت كل شئ خاص فيني والله يعيني عالديون شايل همها ولا هي بقليله ولو رجعت السعودية ماعندي الا لحاف احمر الحين قلب لونه اصفر

الله يخلي الوالد ويصبره لين ارجع وابيض وجهه قدام الرجاجيل وانا قدها وقدود ..

الزبده اللي بوصلهآ انا

( جيب واسطه .. ماعندك واسطه خلك متأكد تطبق نظام الدولة اللي انت رايح لها .. اذا ماتقدر اجلس عند اهلك ابرك لك واحسن من البدايه ..)

مو تجي تتغرب وانت مو قدها ولا كفو لها ..!!!

خذ مثال حي بشري : فيه واحد بامريكا يدرس وصلت به الاحوال انه يتسلف من مكافأة اخته اللي بالجامعه !!!
    يخوي وش الله حادك انت وضعك مر لاتروح للي امر منه

منت ميت من الجوع .. ارجع السعوديه معزز مكرم وافتح لك بسطة خضار والارزاق مكتوبه وكل بني آدم مقسوم له حظه

تحياتي ولحد يزعل لان دايما الحقيقة مررررهـ

عذب
    7 "
  4. معاناتي راح اكتبها لك

انا جيت على كندا يوم 24 اكتوبر و قبل ما ينزل القرار

و الي اخرني الاوراق و الان ما هم راضين يرسلون ارواقي الى الرياض ... يقولون انطبق عليك القرار

سالت كم واحد قالي امورك سليمة لانك داخل قبل القرار .... بس ما ادري ليه ماهم راضين يرسلون اوراقي الى الرياض

علما ان صاحبي دخل كندا و رفع اوراقه بعد تاريخ 24 اكتوبر باسبوعين و الحين هو على حساب الحكومة ( الله يوفقه يا رب )

بس ليه الظلم و الواسطه لو انا جاي بعد القرار كان قلت ما عليه لهم الحق ... بس انا جاي قبل القرار يعني الحق معاي

دي معاناتي .... و ابغا رايكم هالحق معاي او مع الملحقية
    7 "
  5. حيشتنا تعتبر معانات وكارثه وظــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم

لي حول ال 3شهور ف امريكا وكل ما اراسل الملحقية ما يردون علي لا ايميلات ولا تلفونات

ويجيك واحد ما كمل اسبوع او اسبوعين ف امريكا وجاه الإلتحاق بدون ما يراسل احد

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. عيشتنا تعتبر معانات وكارثه وظــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم

لي حول ال 3شهور ف امريكا وكل ما اراسل الملحقية ما يردون علي لا ايميلات ولا تلفونات

ويجيك واحد ما كمل اسبوع او اسبوعين ف امريكا وجاه الإلتحاق بدون ما يراسل احد

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.