الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب واريد الدراسة بالخارج ... لكن أجهل ببعض الأمور !!

استفسار طالب واريد الدراسة بالخارج ... لكن أجهل ببعض الأمور !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmedJ
    ahmedJ

مبتعث جديد New Member

ahmedJ الأرجنتين

ahmedJ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى dddddd , بجامعة ddddddd
    • ddddddd
    • dddddd
    • ذكر
    • ddddddd, ddddddd
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 12th, 2011, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم / صبحكم الله بالخير اينما كنتم ..

اخواني انا احلم بالابتعاث للخارج منذ تخرجي من عام 1428 .. الى الأن ..

وبصراحه طرقت ابواب برامج خادم الحرمين الشريفين "حفظة الله ورعاة" لكن لم يكتب الله لي بعثه .. والحمد لله على كل حال

وقررت الدراسه على حسابي الخاص بعد توفر المبلغ .. ومحتار بين وجهة كندا او امريكا .. من حيث الراحه والأمان

للعلم ميزانيتي 50 الف ريال ... وما ادري تكفيني حتى التحاقي بالبعثه .. "غير متزوج" حالياً

وهل المبلغ المدفوع للمعهد مسترد فيما بعد اذا حولت بعثه !! وكم مكافأتهم في حاله المتزوجين

للعلم انا عندي لغه المستوى الخامس ولله الحمد

وما خلاني افكر بموضوع البعثه الا الطموح يا اخوان والله .. لاني بمعهد حالياً شهاده غير معترفه فيه ويعطوني شهاده تسمى NVQ ما اعلم لها اي حاجه في قطاع التوظيف واكمال الدراسه !!

اخوكم فالله ..

احمد
  2. شوف اخوى انت مستواك كيف في الانجليزي اذ شفته شوى تمام روح وانصحك بشده كندا وانشالله 50 الف تكفيك الين ماتنهى اللغه وتلتحق
    لاكن انا ليه قلت للك كندا لا نهم يتغاضون عن الشروط الى هي انهاء مرحلة اللغه حسب ماسمعنا من الطلاب وانا واحد مسافر لكندا قريب انشالله واي استفسار اخوى انا حاضر والله يوفقك بس يكون في علمك الدراسه في كندا اصعب من امريكا بمراحل وهذا كلام اكيد
    7 "
  3. أخي الكريم ... المبلغ يسترد على حسب علمي .

اولا لازم تحدد الدولة اللي بتروحها والدرجه العلمية اللي بتاخذها.
    على العلم في الوقت الراهن نسبة الالحاق بكندا اكبر بس ان شاء الله الخير جاي لامريكا.

انصحك تقدم توفل بالسعودية او ايلس قبل ما تمشي لان لو جبته بيوفر عليك طريق طويل.
    ومافهمت مستوى خامس ؟ لان كل معهد يختلف عن الثاني بالمستويات.

عجبتني البروفايل حقك (الارجنتين) ---مشجع ارجنتيني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحااااير
    شوف اخوى انت مستواك كيف في الانجليزي اذ شفته شوى تمام روح وانصحك بشده كندا وانشالله 50 الف تكفيك الين ماتنهى اللغه وتلتحق
    لاكن انا ليه قلت للك كندا لا نهم يتغاضون عن الشروط الى هي انهاء مرحلة اللغه حسب ماسمعنا من الطلاب وانا واحد مسافر لكندا قريب انشالله واي استفسار اخوى انا حاضر والله يوفقك بس يكون في علمك الدراسه في كندا اصعب من امريكا بمراحل وهذا كلام اكيد
    الله يعطيك العافيه اخوي الحاير الله يبيض وجهك على كل حرف تكتبه

الانجليزي عندي تحدث وكتابه وقرائة الحمد لله تمام ..

والله يوفقنا في الدراسه اذا الله اراد ان اروح هناك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cassnova
    أخي الكريم ... المبلغ يسترد على حسب علمي .

اولا لازم تحدد الدولة اللي بتروحها والدرجه العلمية اللي بتاخذها.
    على العلم في الوقت الراهن نسبة الالحاق بكندا اكبر بس ان شاء الله الخير جاي لامريكا.

انصحك تقدم توفل بالسعودية او ايلس قبل ما تمشي لان لو جبته بيوفر عليك طريق طويل.
    ومافهمت مستوى خامس ؟ لان كل معهد يختلف عن الثاني بالمستويات.

عجبتني البروفايل حقك (الارجنتين) ---مشجع ارجنتيني
    يعطيك العافيه اخوي كازنوفا .. وبيض الله وجهك

والله مدري بس خلصت المستوى الخامس اخر شي

بالنسبه للبروفايل ( < ايضاً مشجع ارجنتيني ) ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.