الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجكم .. استفسر عن اسعار دوره انجليزي ببريطانا او امريكا

محتاجكم .. استفسر عن اسعار دوره انجليزي ببريطانا او امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بقايا الامس
    بقايا الامس

مبتعث جديد New Member

بقايا الامس الولايات المتحدة الأمريكية

بقايا الامس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ي
    • ي
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, و
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 21st, 2011, 04:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟
    ادخل بالموضوع على طول ..... انا حاب استفيد من العطله الصيفيه القادمه بادن الله .. وودي اسافر واخذ دوره مكثفه
    مدة تتراوح بين شهرين الى ثلاثه ... لذا انا حاب استفسر عن الدرسه وتكلفتها .. وايها افضل بريطانبا او امريكا

كم سعر الدوره .. كم سعر السكن مع عائله.. كم سعر الاكل والشرب ..
    يعني كم راح تكلفني .. وربي محتاج مساعدتكم وانا مرهـ متحمس

يعني اتمنى تفيون وانا اخوكم الصغير

2. ياصقيقي والله ع حسب يعني انت اش تبي تدرس وتتمشى؟ تدرس وتفل؟ وع حسب نوع فلتك ولا خرجاتك تحب تصوي ولا متاحف ولا ملاعب ولا تحب ملاهي العاب ومائيه كل ذا يفرق معك بريطانيا ولا امريكا

يعني بريطانيا تفرها كلها وفت ماتبي بالقطار. وعاد انت شوف المدن وكل مدينه اش فيها. اما هنا امريكا لا كبييييره فلو بتنقي مدينه تدرس فيها يبيلك تنقي مدينه فيها كل شي ولا المدن الثانيه قريبه منها لانو الطيران حيكون غالي عليك فانت اش جوك؟
    7 "
  3. في بريطانيا - لندن

السكن في العيله يترواح بين 400 باوند لي 600 باوند على حسب اذا تبغا يسوللك وجبات الاكل ولا

والمصروف 600 باوند واذا تصرف كثير 800 باوند تقريبا في الشهر

وكورسات الانقلش في معهد كويس في لندن اسمه st.giles central london

في وسط لندن ومكانه حلو ودرست فيه انا اول ياخدو على الشهر الواحد تقريبا 7000 ريال في دي الحدود

وبره لندن ارررررخص بكثيررر فيي كل شييي دراسه وسكن وكل حاجه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TJ___90
    ياصقيقي والله ع حسب يعني انت اش تبي تدرس وتتمشى؟ تدرس وتفل؟ وع حسب نوع فلتك ولا خرجاتك تحب تصوي ولا متاحف ولا ملاعب ولا تحب ملاهي العاب ومائيه كل ذا يفرق معك بريطانيا ولا امريكا

يعني بريطانيا تفرها كلها وفت ماتبي بالقطار. وعاد انت شوف المدن وكل مدينه اش فيها. اما هنا امريكا لا كبييييره فلو بتنقي مدينه تدرس فيها يبيلك تنقي مدينه فيها كل شي ولا المدن الثانيه قريبه منها لانو الطيران حيكون غالي عليك فانت اش جوك؟
    اولا الله يعطيك العافيه ع الرد

ثانيا / انا جاي ادرس وبس ... يعني يمكن بالويك اند اتمشى شوي

وهناك كل شي غالي يعني يالله ادفع قيمة المعهد والسكن

فياليت اذا تعرف معهد حلو وسعره كويس .. وكم التكاليف
    7 "
  5. أنصحك بنويزلاندا في اسبوع تسوي أوراقك عند عطلات الطيار أو عطلات العامودي تقريبا حتكلفك ال3شهور 25000ألف -- 30000الف على حسب صرفيتك السعر مع التذاكر أما أمريكا وبريطانيا وكندا يبغالك اقل شي شهر للفيزا من غير الحجوزات للعايلة والمعهد
    تقريبا تكلفك 40000--50000الف ريال من غير تذكرة الرجوع وأذا احتجت رقم مكتب يزبط امورك بانسبة لنيوزلندا كلمني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aisha .almasoud
    في بريطانيا - لندن

السكن في العيله يترواح بين 400 باوند لي 600 باوند على حسب اذا تبغا يسوللك وجبات الاكل ولا

والمصروف 600 باوند واذا تصرف كثير 800 باوند تقريبا في الشهر

وكورسات الانقلش في معهد كويس في لندن اسمه st.giles central london

في وسط لندن ومكانه حلو ودرست فيه انا اول ياخدو على الشهر الواحد تقريبا 7000 ريال في دي الحدود

وبره لندن ارررررخص بكثيررر فيي كل شييي دراسه وسكن وكل حاجه
    الله يعافيك .. يعني تقريبا 40000 في 3 شهور
    احس المبلغ جامد

على العموم ننتضر المزيد من الاخوان تكفوون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انشاء الله خير
    أنصحك بنويزلاندا في اسبوع تسوي أوراقك عند عطلات الطيار أو عطلات العامودي تقريبا حتكلفك ال3شهور 25000ألف -- 30000الف على حسب صرفيتك السعر مع التذاكر أما أمريكا وبريطانيا وكندا يبغالك اقل شي شهر للفيزا من غير الحجوزات للعايلة والمعهد
    تقريبا تكلفك 40000--50000الف ريال من غير تذكرة الرجوع وأذا احتجت رقم مكتب يزبط امورك بانسبة لنيوزلندا كلمني
    طيب 30000 الف ... مع الاكل والسكن وكل شي...؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7al
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انصحك ادخل هنا بتحصل ارخص المعاهد وموضح كل شيي لك للفايده

https://sites.google.com/site/qobol11/home
    يعطيك العافيه اخوي وربي ما قصرت ..

ايهما ارخص بريطنيا ام امريكا ...؟ ويهما افضل ..؟
    واذا امريكا ارخص وافضل هل هي امنه ؟؟

امم وش رايكم بافضل ولايه وافضل معهد .. وكم تكلفته وتكلفة السكن مع عايله ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.