الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الخطوات العملية بعد إعلان صدور الأمر الملكي

شرح الخطوات العملية بعد إعلان صدور الأمر الملكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اتوقع للي لسه ما سافروا وراح يجون خلال الشهرين القادمين ان يشملهم الانضمام لمن يبغالهم يصبرون شوي

واهم شي يجي ومعه ميزانيه ل 4 شهور لاقدر الله يتأخر في الانضمام

واهم شي اول ما يوصل ويبدأ الدراسه انه يفتح ملف من خلال بوابة الطلبة المبتعثين قسم الدارسين على حسابهم الخاص

ويشد حيله في معهد اللغه بالحضور والعلامات والله ماراح يخيبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @مطلع الشمس@
    انا اتوقع للي لسه ما سافروا وراح يجون خلال الشهرين القادمين ان يشملهم الانضمام لمن يبغالهم يصبرون شوي

واهم شي يجي ومعه ميزانيه ل 4 شهور لاقدر الله يتأخر في الانضمام

واهم شي اول ما يوصل ويبدأ الدراسه انه يفتح ملف من خلال بوابة الطلبة المبتعثين قسم الدارسين على حسابهم الخاص

ويشد حيله في معهد اللغه بالحضور والعلامات والله ماراح يخيبه
    يعنى فى امل صح ان شاء الله يارب خير انتا من قالك دا الكلام سمعتو من مصدر موثوق والابس كدا توقعات بشرنى الله يايشرك بالخير من جد امس كان وضعى مئساوى يالله كل تاخيره فيها خيره
    7 "
  3. الخطوات العملية كالتالي :

أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    أنتضر
    لمن يجيك ايميل من الملحقيه هههههه مالنا الا الانتضار وانا اخوك ماشفت العيسى وهو يقول ويتحلون بالصبر
    7 "
  4. ياشباب اللي يلقى اسمه في نظام البعثات وانه التحق خلاص كذا بس يراسل مشرف مدينته يعني صار مبتعث ترسله تقوله ايش الاوراق المطلوبة وهو يعطيك الضمان المالي ترى كل مدينة لها مشرف خاص فيها اسأل زملائك المبتعثين مين مشرفهم وخذ ايميله ورقمة بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No0Osh
    ياشباب اللي يلقى اسمه في نظام البعثات وانه التحق خلاص كذا بس يراسل مشرف مدينته يعني صار مبتعث ترسله تقوله ايش الاوراق المطلوبة وهو يعطيك الضمان المالي ترى كل مدينة لها مشرف خاص فيها اسأل زملائك المبتعثين مين مشرفهم وخذ ايميله ورقمة بالتوفيق

اخوياااا انا اذا جبت الان قبول المعهد والجامعه يمدينى افتح ملف عن طريق النت والالا والا ايش الهرجه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.