الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت لكم الجواب (اللي يسال عن تخصصات المكرمه)

جبت لكم الجواب (اللي يسال عن تخصصات المكرمه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهتان
    انها مهزلة وليست مكرمة
    المكرمة تكون شاملة وغير مقيدة بالتخصصات معينة
    مع احترامي للكل، بس باسلوك ذا ما تستاهل ولا نص مكرمة الملك الله يطول عمره ضم كل الطلاب او اعضمهم
    و انا اتكلم بعد ما شفت التخصصات الي ضمهم هم الاغلبية اما اذا انت رايح للخارج علشان تدرس تخصص زبّال،، فالسعودية مو بحاجتك

انا اشكر ملكنا و يارب انظم باقي على رحلتي اسبوعين
    7 "
  2. بغض النظر عن الخبر أو نص البيان

بكل وضوح وكما هو معروف عن المكرمات الملكية

أن كل تخصص مقبول لدى وزارة التعليم العالي كتخصص ابتعاث ، سيكون داخلا ضمنيا في المكرمة

لا تنظر إلى التخصصات المذكورة في نص الامر الملكي

بل انظر الى التخصصات اللتي تقبلها وزارة التعليم العالي .. وهذا باختصار ما يتم تنفيذه " غالبا " في الأوامر الملكية

لأن الامر الملكي جاء كمكرمة شاملة .. ولم يأت لحل مشكلة مجموعة محددة او معينة

والجملة الواضحة جدا في الأمر .. أنه يجب ان يكون الطالب متوافقا مع شروط ونظام وزارة التعليم العالي للابتعاث

فلا يخف أحدكم .. الأمور بإذن الله أسهل وأيسر مما تتخيلون

لكن يبقى السؤال .. هل سيشمل القرار من يذهب بعد المكرمة ؟ وإذا كان نعم .. فكم المدة المقررة .. ارجوا فقط أن يجيب من لديه علم
    7 "
  3. السسلام عليييكم ..

يإناس انا انسسان متورط وما ادري وش الحل تكفوون الله يسسسر لك من يعلمني ,,, المهم انا طالب ادرس ع حسسابي بفلوريدا درست شهر وقفلت الاخلاق وصارت لي مششاكل من ناس وقفلت الاخلاق ورجعت السعوديه وكلمت المعهد قالي بكيفك المهم انا ابي اقدم ع جامعه كنتاكي بس المششكله اني فتحت ملف في الملحقيه وحطت عنواني وجامعتي بفلوريدا ! وش اسسوي الحين ما ابي قرار ضم الملك يروح علي

الله يوفقك كل من يسساعدني تكفووووون والله حالتي صعبه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.