الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااااااي قايز مبروك المكرمه باقي مكرمتي

هاااااااااي قايز مبروك المكرمه باقي مكرمتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهمه
    المهمه

مبتعث جديد New Member

المهمه المملكة المتحدة

المهمه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكالريوس , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • بكالريوس
    • أنثى
    • 00000000000000, UK
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 11:20 PM

السلام عليكم

الحين انا ادرس ببريطانيا من شهر اكتوبر 2010 وحاليا بالسعوديه لتجديد الفيزا المشكله اني طول فترة جلسوني ببريطانيا ما فتحوا لي ملف رفضوا لي 3 طلبات السبب ان تخصصي رياضيات وبكمل ماستر تسويق حابه التسويق وهم يقولان لا ما تكملي تسويق مع ان حقين الشريعه والتربيه الفنيه والجغرافيا والتاريخ يكملون تسويق صرفت حول 60000 الى الان والمكرمه تشملني اكيد ومن حقي

بس الملف مو راضين يفتحون راجعت وزارة التعليم هنا وقبل سفري بريطانيا واكدوا لي ان التسويق تخصص عام يمكن للجميع يكملون فيه قلت طيب طلعوا لي خطاب للملحقيه بذلك بس طولوا علي الى الان ما ردوا

وش اعمل انصحوني عندي 3 قبولات تسويق من جامعات عريقه

وقبول 1 ماجستير رياضيات بيجيني بعد اسبوع وعندي كل الاثباتات والفواتير الي تثبت دراستي الشهور الماضيه بلييييييييييز جابوني

- هل الوزارة توافق تفتح لي ملف من هنا وتريحني من الشقا الي اعرفه الملحقيه ترسل الملفات هنا

- هل يحق لي الان بعد المكرمه اخذ ضمان مالي لتجديد فيزتي الحاليه خاصه اني ما عندي استعداد اخسر مزيد من الوقت والمال

-ابي ارجع ادرس بنفسيه زينه مابي اروح وادخل في متاهات مع الملحقيه من جديد

انصحوني بليز خاصة ان التاخير والعناد كان من طرف الملحقيه انا سافرت من هنا على اساس تاكيد وزارة التعليم العالي لي اني اقدر اكمل ماستر تسويق وشكرااااااااااااااااا وع البركه ثاني
  2. ياغالي أنا وضعي قد يكونـ مشابه لوضعك

أنا درست لغة إنجليزية من شهر مارس الي سبتمبر 2010 وحصلت ع درجه 4,5 إيلتس ,,مع العلم إني فتحت ملف بالملحقية

مستوفي جميع الشروط من قبول جامعه ومن قبول معهد الكلام هدا 2010,,

رجعت السعودية في سبتمبر 2010 وجددت القبولات لمعهد في سنة 2011 شهر ابريل والجامعه 2011 في سبتمبر لكن ماجددت الفيزا

لأن دراستي راح تبدء في ابريل 2011 بعد شهرين تقريبا وللأسف قدمــت ظلب الحــاق وتم رفض الطلـــب ,,

ماودي احطمك بس هدا الواقع ,,

دمت بود
    7 "
  3. يا عذب السجايا انا بنت طالبة علم ومقهوره وترا الكلمة الطيبة صدقه يا تقول خير يا تصمت وجزاك الله خير على الثناء لا حول ولا قوة الا بالله

لا يا مشعل انا ما اتحطم ان شاء الله هين المكرمه تشملني الله يعز الملك بس المشكله مدري كيف اتعامل مع بعض البشر ؟ شكرا جزيلا لك والله يسخر لك ليش ما الحقوك اذا قصدك هالمكرمه ترا توها طالعه ما امدى واذا قصدك الي قبل مدري يمكن فترة انقطاعك كانت طويله صراحه مدري بس لا يضيع حق وراه مطالب اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهمه
    يا عذب السجايا انا بنت طالبة علم ومقهوره وترا الكلمة الطيبة صدقه يا تقول خير يا تصمت وجزاك الله خير على الثناء لا حول ولا قوة الا بالله

لا يا مشعل انا ما اتحطم ان شاء الله هين المكرمه تشملني الله يعز الملك بس المشكله مدري كيف اتعامل مع بعض البشر ؟ شكرا جزيلا لك والله يسخر لك ليش ما الحقوك اذا قصدك هالمكرمه ترا توها طالعه ما امدى واذا قصدك الي قبل مدري يمكن فترة انقطاعك كانت طويله صراحه مدري بس لا يضيع حق وراه مطالب اخوي
    ايه نعــم هدس المكرمة وأنا استلمت الرد اليومـ قبل لأ أرد لكـ أولـ مـرهـ ,,

أذا أنتي بالسعودية وعندك تقرير من المعهد لمدة ثلاث شهور فـ انشاء الله يضمونكـ

أنا أقصد فترة وجودك بالسعودية ماتكون زادت عن ثلاث شهور ممكن

ربـي يووفقـنا وويـاكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.