الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعد انتظار دام اكثر من 10 شهور وصلتني رساله اليوم ! ارجوكم افيدوني ولاتحرموني الفرحه

استفسار بعد انتظار دام اكثر من 10 شهور وصلتني رساله اليوم ! ارجوكم افيدوني ولاتحرموني الفرحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 25th, 2011, 11:31 PM

ياشباب والي يرحم والديكم تكفون ردودا على استفساري الله يجعل لكم من كل ضيق مخرج ويسر لكم اموركم كلها ..
    بعد انتظار دام اكثر من 10 شهور وصلتني رساله من الملحقيه اليوم فيها الضمان المالي لكن المشكله انه الضمان المالي بأسم معهدي القديم الي كنت فيه وقدمت اوراقي للملحقيه على اساسا اني طالب فيه وانا الان مغير هذا المعهد لكني مارسلت اوراق الملحقيه للمعهد هذا الي انا فيه الان !! انا الحين راح اقدم للملحقيه اوراق المعهد الجديد الي انا فيه لكن السؤال هل اقدر اغير المعهد هذا بعد شهرين من دراسه !! تكفووون عطوني إجابه والسؤال الثاني والأهم هل انا ضمنت البعثه الآن ولا لا يعني هل الضمان المالي اكد لي اني منضم للبعثه !!! ارجوووكم جاوبوني
  2. حبيبي
    شوف ادخل هل موقع ودخل احوالك ايذا اسمك موجود حلو
    نظام البعثات
    ايذا موجود يعني كل شي في السليم وارسلهم الشيك الملغي وايذا انضميت ارسلهم اوراقك
    وايذا في اراء ثانيه انشاء الله يفيدونك فيها الباقين
    والله يوفقك والجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.