الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبة سعودية تحمل جواز سفر امريكي ؟ ممكن المساعده ؟

طالبة سعودية تحمل جواز سفر امريكي ؟ ممكن المساعده ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: طالبة سعودية جواز سفرها امريكي فيزا دراستها على الجواز الامريكي هل يحق المكرمة الملك

المصوتون
37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم يحق لها المكرمة لانها سعودية

26 70.27%
  • نعم يحق لها بس بشروط معينة تغير فيزتها على جواز السعودي

2 5.41%
  • نعم يحق لها لكن تتنازل عن الجواز الامريكي

3 8.11%
  • لاتعليـــــق

6 16.22%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميـــرة
    مساء الخير... اخوي الحبيب الوآفـــــى...
    كان سؤالي محدد ...
    ولقيت عليه اجابه سريعة من الاخوان اللي ردوا على سؤالي في اقل من 3 دقايق

مسآء النور و المسرآت .. الحمد لله لقيتي لك جوآب ،، وانا رهن المسآعده في آي شي انت عآوزته << مصري

هوا..... انا جواز سفري امريكي ؟ نعم واتعامل معاملة الامركان ؟ نعم في دولة استراليا ؟ ومسجلة في الجامعة على اني طالبة امريكيه وليس سعودية ؟؟؟

هو من نآحية آفضل فهذآ آفضل،، آنا نفس الحآل سويت آبلآي لـ الجامعه بالامريكي ولكني قلت لهم عندي جواز سعودي فسآلوني عندك درجة آنجليزي ،، قلت لآ ،، قآلو لي من نآحية آفضل انك تسوي آبلآي بالجوآزين
    و الحمد لله هذآ اللي صآر و آموري عسل العسل نحمد الله

عشان شرط الملحقية السعودية وجود الفيزااا الخاصة بالطالب السعودي ؟؟ على جواز سفر سعودي وليس اجنبي ؟؟

المشكله ان احنا مآ نقرآ زين الشروط ،، ما غير نسآل آي وإأحد و نسوي اللي يقوله
    ولآ يآ غاليه موجود في شروطهم بين قوسين ( آو آرفآق صورة من ختم الدخول من الجوآز الامريكي ان وجد )

فكانت عندي بعض التسئلات حول الموضوع هذا ؟؟ هل يسبب اي اشكاليه ؟؟ بما اني امريكيه من اب سعودي ؟؟

ههههههههههههههههههإأإي آعجبني رد ، يعني اللحين آنتي شقرآء لآ مآخذهـ ،، هههههههههههههههإأإأي
    ححلوهـ آمريكيه من آب سعودي .. الله يحفظ لك آبوكي

كان الجواااااااااااااب ... مكتوب فوووق .... لايوجد اي مشاكل من الناحيه هذي ابدااااا
    ارفق صورة من جواز سفري الامريكي والسعودي وبس مع صورة من جواز سفر المحرم...

وشكراااا... على تعاونك اخوي... وحسن نيتك ....
    لك تحية من القلب خاصة.....

لآ شكر على وإأجب ،، موجودين في خدمة حبآيبنآ الطلآب المبتعثين في الخارج
    بمآ نحن نعيش وإأقع هم آيعيشونه ان شاء الله امورنا تتيسر و تتسهل ،،

رآجي من الله الكريم عزوجل ان يديمك بالصحه و العافيه و رآحة البآل ،، الله يحفظك
    7 "
  2. اللهم اميــــن.... الله يسعدك ويوفقك يارب ويسهل دراستك ..وترجع السعودية رافع راسك باحلى شهاده ,,,
    ...... وللجميع يارررب بغير استثناء لكل الطلبة المغتربيه خارج المملكة ,, الله يوفقكم يارب ويسهل دراستكم وترجعون السعودية رافعين الراس....
    لك تحيه من القلب..... شكراااا
    7 "
  3. الحين قبل كل شي
    وش سالفة الزواج والكندي ؟؟

شوفي سوالفك كلها ماهضمتها
    بس نصيحة الاجنبي لما تستهويه نفسه على المسلمه
    فا هي عشانها طاهره وعفبفه !

لكن صدقيني بكرا بيتفل ب وجههك

اححترامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميـــرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد على الجميع في استراليا والدول المجاوره بنفس توقيتنا

الى كل الطلاب او الطالبات السعوديين المغتربين خارج ارض الوطن ..
    راح يكون اليوم فيه موضوع جداااا حساس بالنسبة للطلبة السعوديين المغتربين على حسابهم الخاص...
    الان المكرمة الملكية (( من ملك الانسانية خادم الحرمين الشريفين))
    قرار ابتعاث كل الطلبة على حسابهم وضمهم لحساب البعثات...؟

وانا بقول القليل جدااا يملك الجواز السفر الامريكي+ اذا كان من مواليد امريكا يعطى حق الجواز السفر الامريكي وهو اساسا سعودي بس انه من مواليد امريكاااا

ومتغربة وعايشة لوحدها خارج السعودييه وجاتها المكرمة هذي ؟؟؟
    يعامل بتعامل الطالب الامريكي او الطالب السعودي ؟؟؟

نقول مثلااااا,,,, انا طالبة سعودية مغتربه خارج السعودية واحمل جواز سفر الامريكي
    كل تعاملاتي سوااا كان امور دراسيه او اجتماعية.. او ثقافيه او حتى في المطار؟؟
    اعامل بتعامل الامركان وليس السعوديين عشان امي امريكيه

حتى فيزتي على الجواز الامريكي وليس على الجواز السعودي ؟؟؟؟؟
    فيزت الطالب؟؟؟؟

المطلوب من شروط الملحقيه السعودية ؟؟ ان فيزتي تكون فيزت طالب سعودي
    طيب الحــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا دافعة قيمة الفيزا هذي... والسنوات الدراسية تبع الجامعة كلها معاملاتي فيها على اني امريكيه وليس سعوديه ؟؟؟؟؟؟؟

ممكن اللي عنده نفس التجربه هذي ؟؟ يصوت على استطلاع الرئي؟؟
    ويكتب واقع تجربته سواا كان من اصدقائة او احد اقاربه ؟؟
    وش الحل المطلوب ؟؟؟ وهل هناك ألية معينة يمكن تجاوزها؟؟؟؟ في الحالات اللي مثل حالتي ؟؟؟
    السلام عليكم
    انا اقولك احسن شي تسوينة لانك جالسة تسألين طلاب مايعرفون اذا ماشوشوك اكثر ماراح يفيدونك احسن حل تشوفين لك محامي سعودي وتشرحينلة وهوة يشوفلك افضل حل لك بدون ما تمشين على فلان قال وفلان جا بيضيعونك وعلى فكرة المحامي مابياخذ فلوس كثير اسمها استشارة قانونية عادي وعلى فكرة انا في سدني اذا تحتاجين مساعدة وشكرا
    7 "
  5. الموضوع جداً سهل

انا سعودي و تم إلحاقي , و معي جواز امريكي.

الطريقة كالتالي ,,

التعامل مع الجامعات بالجواز الأمريكي ,,

التعامل مع الملحقية ببطاقة الاحوال السعودية و الجواز السعودي و الجواز الامريكي
    " ارسلت صورة من بطاقة الاحوال السعودية, مع ختم الخروج من السعوديه الموجود بالجواز السعودي إضافة إلى صورة لختم دخول امريكا الموجود في الجواز الامريكي"
    7 "
  6. اختي الغاليه حبيت اقولك شيء السعوديه لا تسمح لشخص ان يحمل جوازين سفر الا الجواز الامريكي فقط وباقي الجوازاة لا تسمح بها النظام السعودي يسمحل لمواطن ان يحمل الجواز السعودي والامريكي فقط لاغير ولا ازيدك من الشعر بيت هههه راح يهتمون فيك زيادة عن اللزوم وبتوفيق
    7 "
  7. أختي .. اتمنى تكتبين اي موضوع او شيء يدور براسك بورقه خارجيه ,, وبعد ماتحسين ان كلامك مرتب ومنسق نزليه بالمنتدى !!

لان التعبير عندك مضروب .. أنا اصلا سعوديه ومعي جواز امريكيه ومعاملتي امريكيه وشوي تشطحين استراليا ,, ؟؟؟؟؟

مـا ادري هل حصولك على الجنسيه الامريكيه خلاك تاخذين شويء من دلاختهم
    7 "
  8. الله يكون بالعون يالاميره عندنا ملحقيه ما ادري ايش تبغى في حيااتها جالسين لي في الاجازة عشان بنزل السعوديه يقولي كمل السنه ونعطيك التذكره وانا لي الحين 10 شهور ونص

الله يعين على الملحقيه والغربه والبرررررد هع

الله يسهلها لكي يارب
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.