الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&&**الدراسة على حسابك الخاص من طق طق إلى السلام عليكم**&&

&&**الدراسة على حسابك الخاص من طق طق إلى السلام عليكم**&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 7- أضيف نقطة صغيرة مع المتطلبات للسفارة وهي إحضار شهادة بنكية موجه للسفارة أو كشف حساب لاخر ثلاث شهور والأهم من ذلك لازم يكون المبلغ الموجود في الحساب يغطي المبلغ الموجود في الاي توني ,,وإن شاء الله تصدر لك الفيزا بأقرب وقت ممكن ...

السلااااااااااااااااااام عليكم و رحمة الله

عندي لكم سؤال ضروووووووووووووووووووووووووووووووووري
    مقابلة السفاره الاسبوع الجاااي

ابي منكم تقولون لي هل ضروري كشف الحساب لاخر ثلاااث شهور
    و ممكن اجيب كشف حساااب الوالد و لاا لاازم كشف حسابي الخاااص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و طلب ثاني لاا هنتوا
    ايش يصير او ايش هي الاسئله اللي تنسأل بالانترفيو في السفاره ؟؟؟؟

و ربي يعطيكم الف عافيه يااااااااااارب ويوفقكم وييسر امرنااا و امركم
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    كيف حالكم يا شباب .
    أنا حصلت على قبول من old dominion university في ولاية فرجينيا في مدينة Norfolk وحاب أخد رأيك في الجامعة .ومن ناحية الدراسة والأمن والسكن والمواصلات والمعيشة والخدمات .علما بأني طالع أدرس على حسابي الخاص وبنسبه لانضمام في البعثة تقريبا كم شهر .والله ولى التوفيق .
    أخوك /عادل
    7 "
  3. شكـ ـرآ على آلمجـ ـهود آلرآئع . . و يعـ ـطيك آلف عـ ـآفيه . . بس آنـ ـآ عـ ـندي سـ ـؤآل خآرج عن آلنص . . آلملحقيه وين مكـ ـآنهآ بآلضبط . . . آنـ ـآ عشـ ـآني طـ ـآلع على مـ ـآليزيآ . . فمـ ـآ آدري و آبغآ آقدم على آلجــ ـآمعه بنفسي من هنـ ـآك . . و آنآ آدرس آنقليزي . . بس آبغآ آعرف متى آنسب وقت آني آفتح ملف في آلملحقيه عشآن آقدر بعدين آحول على آلبعثه
    7 "
28 من 30 صفحة 28 من 30 ... 23272829 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.