الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&&**الدراسة على حسابك الخاص من طق طق إلى السلام عليكم**&&

&&**الدراسة على حسابك الخاص من طق طق إلى السلام عليكم**&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وإن شاء الله بعدها الواحد إذا شد حيله يتحول بعثه ولا لا ؟
    اي نقول ان شاء الله ,, واذا لم يشئ الله ,, رح نتحول بعد 30 ساعة جامعية وفوق معدل 2.5 / 5 من فوق خشمهم هع هع

انا طالع كندا ع حسابي بعد أقل من شهر ان شاء الله

ياليت لو عندك خلفيه عن طرق التحويل للبعثه وشلون ؟
    طبعا او مانوصل هناك ( هناك يعني في بلد الدراسة هع ) نروح ع الملحقية الثقافية ,, او نراسلهم بالفاكس ,, ونعبي النماذج اللي يطلبوها مننا ,, وبعد كذا ننتظر الين نسمع تم قبولك في الجلسة ( ... ) وبعد الجلسة ندق عليهم ونشوف ,, ويارب ننقبل ..

أقدر ادخل الجامعة الي ابيها والمجال الي ابيه
    نو نو ,, بالنسبة لكندا نو ,, كندا مهي للعب هع جامعات كندا كلها حكومية ,, واسائتها اسائة لدولة كندا

كبكالوريوس ان شاء الله سهاله ندخل اي تخصص

اللي اعرفه ان لازم تكون نسبتك فوق 70 بالمية

ولا يرجعون لنسبة الثانوية وغيرهآ
    اصلو انت اذا قدمت للجامعة تقدم بالشهادة الثانوية ,, ودراستك اللغة كلها عشان الجامعة

يعني انا الان جامعة دالهاوسي قبلتني بس قال لي ( يا الغامدي لقد قبلناك هع ولكن يبقى عليك اجتياز التوفل ) فلو عندي شهادة توفل خلاص ادرس عندهم ولا يهمني معهد اللغة ,,
    7 "
  2. سلام للجميع
    أنا ناوي ادرس على حسابي الخاص في كندا تخصص محاسبة.
    ودي اعرف كيف إجراءات الحصول على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص من الملحقية الثقافية في كندا قبل ما ادرس.
    كمان ودي اعرف وش إجراءات فتح الملف في الملحقيه للطالب الدارس على حسابه الخاص, يعني وش أرسل لهم واش الفورمات اللي مطلوب اعبيها ومن وين أحصلها,

أرجو الإفادة والله يجزي الجميع خير الجزاء
    7 "
6 من 30 صفحة 6 من 30 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.