الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

richland college في دالاس ارجو الرد سريع

richland college في دالاس ارجو الرد سريع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hajeer
    hajeer

مبتعث جديد New Member

hajeer الولايات المتحدة الأمريكية

hajeer , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Multimedia , بجامعة richland college
    • richland college
    • Multimedia
    • أنثى
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 20th, 2011, 04:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيفكم ؟
    بدخل في الموضوع على طول ..انا مقدمه على richland college في تكساس -دالاس وبادرس على حسابي وبعدين بقدم على بعثه ابغى اعرف اذا معترف فيها ضمن الملحقيه ولالا ..؟؟
    ناس قالو معترف وناس لا ..!!
    وهل القبول على البعثه يكون على حسب التخصص ولالا ..!!
    التخصص الي سجلته Multimedia
    وسائط متعدده

افيديوني جزاكم الله خير ..
  2. ههههههههههههه توك كاتبة الموضوع من خمس دقايق ،، شكلك عجولة وعصبية بعد
    عموما الكلية هذه حسب موقع وزارة التعليم العالي غير موصى فيها بس لا تعتمدين على الموقع هم مايسوون تحديث أول بأول
    أرسلي إيميل للملحقية في أمريكا أو أرسلي إيميل للوزارة قسم التصديقات ، أنا قالو الشباب مافي أمل الوزارة يردون على الايميلات لكن سبحان الله ماخذت 3 أيام الا وجاني الرد منهم عن جامعة غير معترف فيها
    7 "
  3. ههههههههههه حرام عليك صحيح مامر يوم على الموضوع بس مو 5 دقايق هههههههه و جد مستعجله ..
    وشايله هم هالدراسه يعني مايصير ادرس وادرس وبعدين مافي بعثه ولاشي ..
    وعلى العموم يعطيك الف عافيه حاولت ادز لهم استفسار عن طريق موقع الملحقيه ولازم احط السجل المدني وكل ماحطيت حقي يطلع لي غلط فما رسلت شي ..!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajeer
    ههههههههههه حرام عليك صحيح مامر يوم على الموضوع بس مو 5 دقايق هههههههه و جد مستعجله ..
    وشايله هم هالدراسه يعني مايصير ادرس وادرس وبعدين مافي بعثه ولاشي ..
    وعلى العموم يعطيك الف عافيه حاولت ادز لهم استفسار عن طريق موقع الملحقيه ولازم احط السجل المدني وكل ماحطيت حقي يطلع لي غلط فما رسلت شي ..!!
    أنتبهي تطلعين كلية ولا جامعة وتختارين تخصص بدون ماتتأكدين من الوزارة او الملحقية
    في واحد أعرفه طلع يدرس على حسابه في جامعة معترف فيها وتخصص بعد معترف فيه في موقع الوزارة ويوم راح للملحقية قالو له التخصص هذا غير معترف فيه ، الوزارة الغته قل سنة
    ارسلي استفسارك لطارق الشيخ المنسق للجامعات في الملحقية وسأليه عن الكلية والتخصص ـ والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.