الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كتبت وامري الى الله كيف نلتحق

كتبت وامري الى الله كيف نلتحق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موسى جندلي
    موسى جندلي

مبتعث مستجد Freshman Member

موسى جندلي الولايات المتحدة الأمريكية

موسى جندلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم صيدله , بجامعة point park
    • point park
    • دبلوم صيدله
    • ذكر
    • ولاية بنسلفانيا, بنسلفانيا
    • السويد
    • Jun 2007
    المزيدl

May 28th, 2011, 06:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد
    انا بكتب وامري الى الله عز وجل
    انا مرافق مع زوجتي على حسابنا الخاص وهي سبق وانا حصلت على بعثه في برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عام 2005
    وقطعت التذاكر وكان ابوها مرافق معاها وفي اللحظه الاخيره هون ابوها بسبب ظروف طبيه وكبر في السن وكلت المراءه امرها لله وتقدمت للزواج بها عام 2010 واخبرتني بلموضوع فذهبت الى وزارة التعليم العالي 6 اشهر وانا ارجع عندهم حاولت اجدد قرار الابتعاث وجبت قبول مشروط وطلعت الفيزا وجهزت جميع المتطلبات حاولت الحصول على امر اركاب لاكن لا فائده المهم 7 معاملات مابين الرفض اوذهب الى امريكا وارسل ختم الدخول قابلت الوزير ونائب الوزير وكلهم زحلطن في الاخير سمعت بمكرمة خادم الحرمين الشريفين وذهبت للعطيه فقال لي اذهب وافتح ملف في الملحقيه وارسل ختم الدخول والحق المكرمه
    علما انزوجتي في الشهر 9 حامل
    وصلت نيويورك وضعت فيها ضيعه بنت كلب لالغه ولايحزنون من الصبح الى المساء وانا ضايع انا وزوجتي لانه ماكان فيه خجز على واشنطن
    المهم وصلت الملحقيه يوم 18 مارس وعبيت الابلكيشن وشرحتلهم الموضوع قالو كيف طلعوها في الطياره ارجعي السعوديه واولادي هناك
    مانقدر نعطيك تامين دخلنا على الملحق حلف بلله انا السيستم قفل يوم 14 وانا ماني ضدكم وما عندي صلاحيه ارحعو للعطيه والعطيه يقول روحوامريكا وزارسلو ختم الدخول المهم ارسلت جميع الاوراق لاخت زوجتي وذهبت للعطيه فجحدها تماما وطلب قبول غير مشروط ونهائي وصريح شرط للالتحاق بلبعثه المهم غادرت واشنطن يوم 19الى بيتسبيرغ واثناء السفر في الطريق فاجا المخاض الزوجه واسعفنا سواق امريكي وتنومت في مستشفى سمر سيت قبل بتسبيرغ مسافة ساعه جلسنا اسبوع في المستشفى والان في بيتسبيرغ الزوجه تدرس على حسابها ومنتظر الالتحاق طبعا صارلي شهرين ادق على الملحقيه وارسل ايميل لا احد يرد يوم الاثنين بروح الملحقيه هل تتوقعون راح نلتحق والاراح تتعقد الامور ولازم واسطه والا خلصي اللغه علما ان عندا قرار ابتعاث سابق وفيه ناس جاؤ بعنا بشهر والتحقو اعرفهم عز المعرفه وفي نفس الوقت يقولو مانقدر نفتح لها ملف وهي عندا قرار ابتعاث سابق الغو القرار السابق وبعدين نفتح لها ملف انا الان على وشك الافلاس وعليه فاتورة ولاده وتطعيم حقت الطفله وحقت 911 \
    كيف العمل
  2. حسبي الله ونعم الوكيل،،
    حرام مايكون في استثناء لوضعكم السيستم يقفل ويصير شيء صعب ومعقد بس كل شيء يتسهل لو كان تابع لحصانة او نفوذ كل شيء يصير اوكي لو فيه حمولة وشراهات ومواجيب
    انا قبل كم يوم سمعت ان العطيه طيروه مثل ماطيركم وجحدكم يمكن تناسى مثل ماتناسى غيره انه مؤتمن عليكم وانه يتحمل وزركم

تمنيت لو اقدر اساعدك بشيء ما اقدر الا اني ادعيك ان الله يسر امرك ويوسع عليك من فضله وانت مالك الا سهوم الليل ..
    7 "
  3. الله يكون بعونك يالغالي ، لو آإنك منتظر آإشوي إلى ان تولد ووتهيآإ نفسيتهآإ للدراسه ، الحين بتنشغل اكثر واكثر ، المولود ، لازم يكون مع امه الشهور الاولى صعب تكفل فيه حضانه اطفال موهم الفلوس ، لكن سن الطفل ،
    وراح تنشغل بقوة ، بين دراستهآإ وبين الطفل !
    عمومآإً الله يوفقكم ومبروك ع الولد الجنسيه الامريكيه ،
    مآإ‘عندي معلومآإت كثيره عن امريكآإ ، ف آعذرني ماقدر افيدك ، والشباب فيهم الخير والبركه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.