الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب قبول كوم !!

مكتب قبول كوم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد بن احمد
    فهد بن احمد

مبتعث جديد New Member

فهد بن احمد الولايات المتحدة الأمريكية

فهد بن احمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة UNIVERSITY OF IDAHO
    • UNIVERSITY OF IDAHO
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Moscow, Idaho
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 29th, 2011, 02:40 PM

يا اخوان انا ادور على قبول وطفشت من المكاتب وحصل مكتب قبول كوم في النت

http://qbool.com/

موقعه في فيرجينيا مقابل للملحقيه ولعطيته 5 جامعات ابغا منها قبول وقالي 5000 ريال السعر حلو 5 جامعات ب 5000 حلوه

بس مدري عنه المكتب هم صادقين او خراطين فحبيت اشووف اذا احد منكم جرب المكتب يقوولي لانه كل ما اتصلو علي يبغون

يسالوني اوراقي كامله اقولهم لسى وانا اوراقي مخلصه بس خايفه يكوون نصابين مع العلم اني بطلع على حسابي يعني لازم التدقيق

على كل شي وسلامتك ....
  2. هلا اخوي ... الحين هو بيجيب لك قبول واحد من الخمس جامعات الي انت عطيته ..

عموما خمس الاف كثيره .. لكن مو مهم اذا المكتب صادق . انا بصراحه ماعندي علم عن المكتب .. بس لو انا مكانك والله ادفعها واريح راسي

بيقعدون يقولون لك قدم عن طريق النت ووفر فلوسك .. وش اوفر وانا ماعرف وجربت الشروحات .. وجربت اجيب قبول وللاسف بعد ماعرفت .. وش اسوي اقعد

لا والله ادفعها وارتاح ..

نصيحتي لك ياخوي .. لا تطلع امريكا ومامعك قبول جامعه .. لاتسمع للي يقولك جب قبول بنفسك ومادري ايش .. والله الشغله مو بالسهوله الي تتصورها ..

ومنها لي فتحت ملف يكون ملفك كامل بالملحقيه وترتاح .. .. ننتظر الاخوان الي عندهم علم عن المكتب ...

اتمنى لك التوفيق .. الله يسهلك امرك ..

دمت بخير ..
    7 "
  3. الله يوفقك يا اخوي و الله عن نفسي ما ادري و انا كنت ادور بالنت شويه و احصل موقعهم رسلت لهم رساله و فجاة يجيني اتصال منهم على جوالي و يعلمونني بكل شي و بصراحة كل معلوماتهم صادقة صحيح سعرهم غالي بس و انا اخوك القبول في امريكا و الله صعب مرة و متطلباته كثيرة بعدين احنا في السعودية فيه مكاتب ياخذ قبول جامعة وحده باربعة الاف بس هذا على الاقل يقدم لك على خمس جامعات يعني باذن الله تضمن و الله انا حاليا تعاملت معهم و دفعت لهم الفلوس و طلبوا مني معادلة الشعادات و بصراحة شباب قمة في التعامل و بيعلمونك من الاخر يا تحصل قبول او لا حسب معدلك و اوراقك و معهم في المكتب موظفين امريكيين انا سمعتهم بنفسي و يقدم لك على جامعات مرنة في القبول بس اهم شي انها معتمدة من وزارة التعليم العالي الله يوفقك انا مقدم على ماستر و الله ييسر الامور ان شاء الله ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.